أخر الاخبار

 

بهدية من علي لطفي الأهلي يخطف فوز قاتل من زد إف سي ..فيوتشر يسرق الفوز من المصري فى الوقت القاتل

11 ابريل 2024 الساعة 6:47 مساء
بهدية من  علي لطفي الأهلي يخطف فوز قاتل من زد إف  سي  ..فيوتشر يسرق الفوز من ال


 
بهدية من علي لطفي الأهلي يسرق الفوز من زد فى الوقت القاتل 
منح علي لطفي، فريقه السابق الأهلي، الفرصة لخطف  فوز بهدف سجله وسام أبو علي فى الوقت القاتل من عمر اللقاء من بين  أنياب مضيفه زد اف سي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة لبطولة دوري النيل.
 

علي لطفي  دفع العيدية لجماهير الأهلي فى الوقت القاتل 

 

كانت بداية الخطورة مع انطلاق الدقيقة 15، بعد تسديدة قوية من رضا سليم لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.
وشهدت الدقيقة 17، تسديدة من محمود كهربا من يمين منقطقة الجزاء أبعدها علي لطفي عن مرماه ثم تابعها عمرو السولية بتسديدة أخرى أمسك بها علي لطفي من يسار مرماه.
وفي الدقيقة 31، لعبت كرة عرضية من طاهر محمد طاهر من جهة اليسار ارتطمت برضا سليم ثم علي لطفي وارتطمت برضا سليم مرة أخرى ومرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 34، لعبت كرة عرضية من مروان عطية لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها طاهر محمد طاهر برأسية من يسار منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.
وفي الدقيقة 38، أرسلت كرة عرضية من عمر كمال لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها محمود كهربا برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيمن.
وشهدت الدقيقة 42، تسديدة أرضية زاحفة من أحمد الصغيري لاعب زد من خارج منطقة الجزاء أمسك بها مصطفى شوبير من أسفل يمين مرماه.
وفي الدقيقة 57، سدد طاهر محمد طاهر، رأسية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.
وفي الدقيقة 62، سدد مروان عطية، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها علي لطفي من منتصف مرماه.
وفي الدقيقة 64، لعبت كرة عرضية من عمر كمال لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها وسام أبو علي برأسية قوية من منتصف منطقة الجزاء ابعدها حارس زد علي لطفي بشكل رائع من أسفل يسار مرماه.
 
 
وفي الدقيقة 76، ألغي هدف للأهلي بأقدام أحمد عبد القادر بداعي وجود تسلل على محمود كهربا في بداية اللعبة.
وفي الدقيقة 80، لعبت كرة عرضية من عمر كمال لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها وسام أبو علي برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.
وفي الدقيقة 85، لعبت كرة عرضية من عمر كمال لاعب الأهلي من جهة اليمين قابلها أنتوني موديست بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أمسك بها علي لطفي من يسار مرماه.
وفي الدقيقة 89، نجح النادي الأهلي في إحراز أول أهدافه بعد تمريرةمن أنتوني موديست إلى وسام أبو علي المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية زاحفة مرت بغرابة شديدة من علي لطفي  بعد ان كانت في  متناول يديه لكنها دخلت مرماه فى الوقت القاتل. 
ترتيب الفريقين
بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع، بينما توقف رصيد زد عند 24 نقطة في المركز الخامس.
 
مستغلاً النقص العددي| فيوتشر يهزم المصري بثنائية في دوري النيل 
مهاب ممدوح 
خسر فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، أمام نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري النيل.
تقدم أحمد عاطف بالهدف الأول لفريق فيوتشر في الدقيقة 22 من زمن المباراة، ثم تعادل معتز زادم للفريق البورسعيدي بالدقيقة 69، لتصبح النتيجة 1/1.
خطف فيوتشر هدف الفوز القاتل في الدقيقة 88 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه جوزيف جوناثان نجويم، لتنتهي المباراة بخسارة المصري البورسعيدي بنتيجة 2/1.
شهدت المباراة حالة طرد من نصيب حسين السيد ظهير أيسر المصري البورسعيدي بالدقيقة 47، بقرار من حكم اللقاء، ليكمل الفريق شوط اللقاء الثاني ناقص العدد.
حاول فيوتشر استغلال النقص العددي للمصري، وكثف محاولاته على المرمى باحثا عن هدف الفوز القاتل، قبل أن ينجح في التسجيل، ويحصد 3 نقاط ثمينة بمشواره بدوري النيل.
بتلك النتيجة، يحتل المصري المركز الرابع في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 27 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات و 3 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال 5 مواجهات.
بينما يتواجد مودرن فيوتشر بالمركز العاشر بجدول ترتيب دوري النيل برصيد 20 نقطة، حصدهم من 5 انتصارات و 5 تعادلات.

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد