أخر الاخبار

 

اسم صادم .شوبير يصدم الزمالك بالكشف عن حكام لقاء القمة 95 .. الزمالك ينسحب من بطولة أفريقيا للطائرة

12 ابريل 2024 الساعة 8:32 مساء
اسم صادم .شوبير يصدم الزمالك بالكشف عن حكام لقاء القمة 95 .. الزمالك ينسحب من ب


 
شوبير يكشف إبراهيم نور الدين حكم لقمة الزمالك والأهلي وغضب زملكاوي 
 
 
 
فجر الإعلامي أحمد شوبير،  مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن حكام لقاء القمة 95 بين الزمالك والأهلي، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل المؤجل من الجولة العاشرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي  فى السابعة مساءا .وأكد شوبير  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ان طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك المرشح إبراهيم نور الدين وسامى هلهل وهانى عبد الفتاح .وتسبب إعلان شوبير  ، عن حكام لقاء القمة  عن غضب جماهير الزمالك،  التى ترفض إبراهيم نور الدين،  بتأكيدها دائما ما يجامل الأهلي .
 
الكاف يكشف موعد مباراتى دريمز الغاني في القاهرة وكوماسي قبل نهائي الكونفدرالية 
 
تلقى نادي الزمالك إخطاراً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"  يفيد بتحديد موعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد السادسة مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري موعداً لإقامة مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي. 
وأضاف أن مباراة العودة تقرر إقامتها يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غانا السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
الزمالك يعتذر عن المشاركة في بطولة إفريقيا لأبطال دورى الطائرة بسبب الثنائي الأجنبي 
أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان رسمي، يكشف عن قراره بالاعتذار عن المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، للكرة الطائرة للرجال في ظل تعنت مسؤولي الإتحاد الافريقي فى الموافقة على مشاركة الثنائي الأجنبي كاتش
1-الأعتذار عن المشاركة في بطولة الأندية الأفريقية للرجال، المقامة خلال الفترة 12-24 - 4 - 2024
2-المشاركة في بطولة الأندية الأفريقية للسيدات المقامة خلال الفترة من 24 - 4 - 2024 حتى 5 - 5 - 2024.
في إطار سعي مجلس إدارة نادي الزمالك، للمشاركة في بطولة الأندية الأفريقية، المقامة في شهر أبريل ٢٠٢٤ بالقاهرة.
-عند قيام الجهاز الإداري لكرة الطائرة بالنادي، بإنهاء إجراءات المشاركة في البطولة، وعند تسجيل اللاعبين المحترفين، ولأسباب خارجة عن إرادة النادي أو إرادة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، رفض الاتحاد الأفريقي قيد المحترفين وفقا لما يلى :-
-اللاعب الصربي / Milan katic تم قيده في فترة القيد الثانية المقررة من الاتحاد المصري مسبقا، خلال المدة من 15 - 1 - 2024  وحتى 31 - 1 - 2024
-اللاعب الليبي / محمد بولبابة تم التعاقد معه خلال فترة رئاسة اللجنة المؤقتة بالنادي، ولم يتم تسجيله حتى فترة القيد الثانية، وتم تسجيله في نفس الفترة المحددة سابقاً من الاتحاد المصري.
-تم قيد اللاعبين المحترفين على أن تقام البطولة الأفريقية، وفقاً لما تم بالعام السابق في تونس في النصف الثاني من شهر مايو، وبالتالي يكون قد توفر شرط الاتحاد الأفريقي بإنه يجب مرور فترة ثلاثة أشهر قبل مشاركة اللاعبين الأجانب مع فرقهم في أي بطولة أفريقية يشارك فيها النادي.
-وحيث أن الاتحاد الدولي قد أرسل مؤخراً خطاباً إلى الاتحاد المصري للكرة الطائرة يطالبه بشكل رسمي بإنهاء الموسم المحلي قبل 28 - 4 - 2024 والموسم الأفريقى قبل  5 - 5 - 2024 نظراً للارتباطات الدولية لتصفيات أولمبياد باريس Challenge.
وبناءً على هذا الخطاب حدد الاتحاد الأفريقي موعد إقامة بطولة أفريقا للرجال من 12 - 4 - 2024 حتى 5 - 5 - 2024، وبطولة السيدات من 24 - 4 - 2024 حتى 5 - 5 - 2024.
وعليه أصبحت فترة مشاركة اللاعبين الأجانب لم تتجاوز الثلاثة أشهر وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقي.
-وبناءً على طلب نادي الزمالك، قام الاتحاد المصري برفع الأمر للاتحاد الأفريقي لاستثناء شروط مشاركة اللاعبين الأجانب هذا الموسم فقط، لأن تغير المواعيد تم عن طريق الاتحاد الدولي وهو أمر خارج عن إرادة النادي والاتحاد المصري للكرة الطائرة.
ألا أن الاتحاد الأفريقي قد رفض قيد هؤلاء اللاعبين بالبطولة لجميع الأندية مثل لاعبي الزمالك، الأهلي، الفريق الجزائري، وأرسل لاتحادات بلادهم هذا الرفض.

-وبناءً على ذلك طلب نادي الزمالك من الاتحاد المصري رفع الأمر إلى الاتحاد الدولي الذي قام بذلك بالفعل، ولكن الاتحاد الدولي، أقر بأن هذا شأن داخلي للاتحاد الأفريقي ولوائحه.
-وفي نفس السياق، قام نادي الزمالك بالاستفسار عن اللاعبة المحترفة بالفريق الأول للسيدات للكرة الطائرة بالنادي، وتبين صحة قيدها.
ولما كان هذا الرفض بمشاركة اللاعبين الأجانب مع فريق الرجال، يضر ضرراً بالغاً في مصلحة الفريق، وخطة الإعداد المسبقة للمشاركة في البطولة، وبناءً على ذلك قرر نادي الزمالك .
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء القمة 95 أمام الأهلي بشرة خير بعودة شيكابالا وشلبي وتألق خماسي الدكة 

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد