أخر الاخبار

 

بعد اختياره حكمًا للقمة .. ابراهيم نور الدين يحمل الذكريات السيئة للزمالك .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ودريمز .. فرمان جوميز قبل لقاء الأهلي

13 ابريل 2024 الساعة 2:24 مساء
بعد اختياره حكمًا للقمة .. ابراهيم نور الدين يحمل الذكريات السيئة للزمالك ..


جوميز يرفض انتظام الزمالك في معسكر مبكر قبل القمة
 
سارة عبد الباقي
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فكرة الانتظام في معسكر مبكر قبل مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفضل المدير الفني للفريق الانتظام في معسكر مغلق غداً الأحد قبل المباراة بـ24 ساعة كما هو متبع في مباريات الدوري، حتى لا يضع اللاعبين تحت ضغوطات قبل اللقاء المرتقب أمام الأهلي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الخميس الماضي باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 
ابراهيم نور الدين حكمًا للقمة
 
هاني عصام
حدد الاتحاد المصري لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة الزمالك والأهلي الإثنين المقبل في بطولة الدوري.ويضم طاقم التحكيم كل من:
حكم ساحة ابراهيم نور الدين

حكم مساعد اول سامي هلهل

حكم مساعد ثان هاني عبد الفتاح

حكم رابع احمد الغندور

حكم فيديو محمد عادل

مساعد حكم فيديو عاطف حسين

مساعد قار 2 محمود أبو الرجال
 
ابراهيم نور الدين يحمل الذكريات السيئة للزمالك
 
مهاب ممدوح
يقنرب الحكم المصري الدولي إبراهيم نور الدين من قيادة القمة المصرية المقبلة في مؤجلة الجولة العاشرة من الدوري المصري "دوري النيل" بين الزمالك والأهلي على استاد القاهرة والتي تقام يوم الاثنين المقبل.

ويحمل إبراهيم نور الدين ذكرى سعيدة لجماهير النادي الأهلي بمجاملته حينما أدار مباراة قمة وحيدة والتي كانت في دوري موسم 2013/2014 وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل أتى بالنيران الصديقة عندما سجل أحمد توفيق، لاعب الزمالك السابق هدف عكسي في شباكه منح الفوز للحمر.

وتواجد إبراهيم نور الدين بشكل عام في أرضية الميدان بات بمثابة فأل خير على الأهلي إذ تواجد كحكم رابع أيضًا في مباراة نهائي القرن بدوري أبطال إفريقيا 2020 حينها فاز الأهلي أيضًا بثنائية مقابل هدف ليحقق اللقب التاسع ويعود لمنصة التتويج الإفريقية بعد غياب سنوات.

وبشكل عام، أدار إبراهيم نور الدين 39 مباراة للأهلي استطاع المارد الأحمر أن يفوز في 30 مواجهة فيما حسم التعادل ثمانية آخرين وخسر في مواجهة واحدة، على الجانب المقابل أدار 32 مواجهة للزمالك، فاز الفارس الأبيض في 22 وحسم التعادل ست لقاءات وخسر في أربعة آخرين.
 
 
كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ودريمز
 
هاني عصام
أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.
ويتكون طاقم التحكيم من الرواندي صامويل أويكوندا حكماً للساحة، ويعاونه كل من، الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي مساعدين، والمالي بوبو تراوري حكماً رابعاً.
ويتواجد الجنوب أفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم ابو نجيل.
واختار "كاف" الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الغيني أبوبكر دومبيا..

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد