أخر الاخبار

 

جوميز يستفر على مهاجم الزمالك في القمة .. نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة الأهلي

13 ابريل 2024 الساعة 3:05 مساء
اخبار الزمالك - جوميز يستفر على مهاجم الزمالك في القمة .. نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة الأهلي


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق من اللحاق بمواجهة القمة أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري.
وغاب شيكابالا عن المشاركة في آخر مباراتين للزمالك أمام مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الإفريقية إلى جانب لقاء الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأكد المصدر أن شيكابالا جاهز من الناحية الطبية لخوض مباراة القمة بعد تعافيه من نزلة البرد الشديدة التي تعرض لها مؤخرًا.
وتابع :"من الناحية الفنية البرتغالي جوميز مدرب الزمالك لن يدفع بشيكابالا في التشكيل الأساسي أمام الأهلي وعلى الأغلب سيتواجد على دكة البدلاء في تلك المواجهة".
وأضاف :"جوميز سيضم شيكابالا لقائمة المباراة لأهميته من ناحية الخبرات لكنه سيضعه على دكة البدلاء في تلك المواجهة".
وتعرض شيكابالا لنزلة برد شديدة في الفترة الأخيرة تسببت في غيابه عن المشاركة في المباريات مع الفريق قبل أن يتماثل للشفاء.


 
جوميز يستفر على مهاجم الزمالك في القمة
 
هاني عصام
استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على مهاجم الفريق في لقاء القمة أمام الأهلي يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري.
وأكد مصدر داخل فريق الزمالك أن جوميز استقر على الدفع بالبنيني سامسون أكينيولا في خط الهجوم خلال لقاء الإثنين المقبل.
ويضع جوميز الأولوية لسامسون عن ناصر منسي والتونسي سيف الدين الجزيري بعد المستويات المميزة التي قدمها في الفترة الأخيرة ونجاحه في لفت الأنظار.
وشارك سامسون أساسيًا في مباراة الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري وسجل هدفا مميزا لكن تم إلغائه بداعي التسلل.
وشارك ناصر منسي بشكل أساسي في لقاء الزمالك الأخير أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر لكنه لم يسجل في شباك القلعة الحمراء.
ويضع الجهاز الفني للزمالك اهتمامات خاصة لمباراة القمة أمام الأهلي من أجل تحقيق الانتصار فيها وتعويض الخسارة من الأهلي.
 
 
برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة
سارة عبد الباقي
قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.
ويسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز المهاجمين بالشكل الأمثل استعداداً للقاء المقبل، وعلاج الأخطاء التي وقع فيها المهاجمون في الفترة الماضية وأبرزها إهدار الفرص.
و يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية أمام نظيره الأهلي يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد