أخر الاخبار

 

جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي فى فوز برشلونة على قادش والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

14 ابريل 2024 الساعة 12:13 صباحا
جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي فى فوز برشلونة  على قادش والجيش الملكي يدمر الو


برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره 
مهاب ممدوح 

فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.
شهدت دقائق اللقاء الأولى بداية سريعة وقوية من لاعبي برشلونة بحثًا عن هدف التقدم الأول.
وفي الدقيقة 37 خطف جواو فيليكس، هدفًا لصالح برشلونة وهدف اللقاء الوحيد، عقب تمريرة من ماركوس ألونسو أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية حاول الدفاع تشتيت الكرة من على القائم الأول ولكن وصلت لجواو فيليكس على القائم الثاني الذي سدد الكرة بمقصية خلفية مرت لداخل الشباك.
وفي الدقيقة 44 شهدت فيرمن لوبيز سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وهوخالي من الرقابة ولكن شتتها فيكتور تشوست جارسيا من على خط المرمى.
ومع بداية شوط اللقاء الثاني في الدقيقة 54 هدف ملغي لفريق قادش بداعي وجود تسلل على خوانمي قبل تسجيل الهدف.
وحاول أصحاب الأرض تعديل مجريات المباراة لصالحهم ولكن باتت محاولاتهم بالفشل، وينتهى اللقاء وينجح الفريق الكتالوني في الفوز على قادش في عقر داره.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 70 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني.
مانشستر يونايتد يواصل السقوط 
تعادل فريق مانشستر يونايتد مع نظيره بورنموث بنتيجة 2-2 في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.
تقدم بورنموث عن طريق دومينيك سولانكي فى الدقيقة 16، وتعادل برونو فيرنانديز لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 31 وفي الدقيقة 36 يحرز جاستن كلويفيرت هدف التقدم لفريق بورنموث لينتهي الشوط الاول بتقدم بورنموث 2-1.
شهد الشوط الثاني محاولات من فريق مانشستر يونايتد لإحراز التعادل حتى نجح فيرنانديز في إحراز الهدف الثاني له ولمانشستر يونايتد في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2-2.
بهذه النتيجة يتراجع مانشستر يونايتد للمركز السابع برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 5 وخسارة 12 لقاء، بينما يحتل فريق بورنموث المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة  12 مواجهة.
وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:حراسة المرمى: أونانا.
الدفاع: دالوت، كامبوالا، ماجواير، بيساكا
الوسط: كوبي ماينو، كاسيميرو، برونو فيرنانديز
الهجوم: جارناتشو، هويلوند، راشفورد.
الجيش الملكي يدمر الوداد فى الدوري المغربي 
احمد عادل  الشريف
 
تأكد غياب نادي الوداد البيضاوي المغربي عن دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي في الموسم المقبل "2024-2025"، بعد أن تلقى خسارة جديدة على يد الجيش الملكي بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25.
وسجل الجيش الملكي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 35 عن طريق محمد ربيع حريمات، بعد أن أهدر اللاعب نفسه ضربة جزاء للجيش الملكي في الدقيقة 24.
وبهذه النتيجة، يعزز الجيش الملكي صدارته للدوري المغربي برصيد 61 نقطة، بينما يتوقف الوداد عند 37 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، ويتأكد بذلك غياب الوداد عن دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل مع تبقي له 5 جولات على نهاية الدوري المغربي.
وأصبح أقصى عدد نقاط يصل إليه الوداد هو 52 نقطة، ولن يؤهله ذلك إلى دوري الأبطال بسبب تفوق المنافسين، حيث يحتل الرجاء المركز الثاني حاليًا بـ54 نقطة وله 6 مباريات متبقية ويليه نهضة بركان ثالثا بـ40 نقطة.
وأصبح أمل الوداد الوحيد في الموسم الحالي هو ضمان المركز الثالث بالدوري المغربي من أجل أن يتمكن من المشاركة في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل.
كان الوداد أحد أبرز أندية أفريقيا في السنوات الماضية، وفاز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2017 و2022 وكان وصيفا للنادي الأهلي الموسم الماضي 2023، قبل أن ينهار هذا الموسم ويودع البطولة من دور المجموعات.
 
بمشاركة مرموش - شتوتجارت يهزم فرانكفورت بثلاثية في الدوري الألماني 
خسر فريق فرانكفورت، أمام نظيره شتوتجارت بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني.
سجل ثلاثية شتوتجارت في المباراة كلا من، جيراسي، أونديف، جيمي لويلينج، بالدقائق 11، 17، 37 على الترتيب لتنتهي المواجهة بنتيجة 3/0.
شهدت المباراة مشاركة لاعب منتخبنا الوطني عمر مرموش بشكل أساسي، وقدم مستوى مميز على مدار 90 دقيقة رغم خسارة فريقه بثلاثية.
بعد هذه المباراة، يحتل شتوتجارت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 63 نقطة، جمعهم من 20 انتصار و 3 تعادلات، مقابل 6 هزائم تعرض لهم الفريق هذا الموسم.
في المقابل يتواجد فرانكفورت بالمركز السادس بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 42 نقطة، حصدهم من 10 انتصارات، و 12 تعادل، وتعرض للهزيمة في 7 مواجهات هذا الموسم.

اخبار الزمالك

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كو

طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"

    طارق السيد يحذر الزمالك من هذه الكوارث قبل مواجهة نهضة بركان ويؤكد: "لو كورة محدش يقدر ع الزمالك"   أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق،  أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.وقال السيد في

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 9 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 9 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 9 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة إنتر ميلان وفروسينوني ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.  مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات

فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب

فاروق جعفر: الجيل الحالي للزمالك عليه صناعة تاريخ.. ومتفائل بالتتويج بالكونفدراليةأكد فاروق جعفر نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن إرادة لاعبي الفريق الأبيض سيكون لها دورًا كبيرًا في حسم لقب الكونفدرالية، مشيرا إلى أن الجانب النفسي والمعنوي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمي

باير ليفركوزن يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي وصعود أتلانتا الإيطالي بتدمير مارسيليا. النصر يفلت من السقوط فى الأخدود. تأهل الوكرة في كأس قطر

  النصر يفلت من السقوط فى الأخدود فى الوقت القاتل  أحمد عادل الشريف    خطف النصر، فوزا صعبا، من مضيفه فريق الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة تاريخية في الزمالك .. كوارث في قضية خالد بوطيب .. تطور جديد في ملف رحيل حارس الزمالك
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
المزيد