أخر الاخبار

 

جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي فى فوز برشلونة على قادش والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

14 ابريل 2024 الساعة 12:13 صباحا
جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي فى فوز برشلونة  على قادش والجيش الملكي يدمر الو


برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره 
مهاب ممدوح 

فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.
شهدت دقائق اللقاء الأولى بداية سريعة وقوية من لاعبي برشلونة بحثًا عن هدف التقدم الأول.
وفي الدقيقة 37 خطف جواو فيليكس، هدفًا لصالح برشلونة وهدف اللقاء الوحيد، عقب تمريرة من ماركوس ألونسو أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية حاول الدفاع تشتيت الكرة من على القائم الأول ولكن وصلت لجواو فيليكس على القائم الثاني الذي سدد الكرة بمقصية خلفية مرت لداخل الشباك.
وفي الدقيقة 44 شهدت فيرمن لوبيز سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وهوخالي من الرقابة ولكن شتتها فيكتور تشوست جارسيا من على خط المرمى.
ومع بداية شوط اللقاء الثاني في الدقيقة 54 هدف ملغي لفريق قادش بداعي وجود تسلل على خوانمي قبل تسجيل الهدف.
وحاول أصحاب الأرض تعديل مجريات المباراة لصالحهم ولكن باتت محاولاتهم بالفشل، وينتهى اللقاء وينجح الفريق الكتالوني في الفوز على قادش في عقر داره.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 70 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني.
مانشستر يونايتد يواصل السقوط 
تعادل فريق مانشستر يونايتد مع نظيره بورنموث بنتيجة 2-2 في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.
تقدم بورنموث عن طريق دومينيك سولانكي فى الدقيقة 16، وتعادل برونو فيرنانديز لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 31 وفي الدقيقة 36 يحرز جاستن كلويفيرت هدف التقدم لفريق بورنموث لينتهي الشوط الاول بتقدم بورنموث 2-1.
شهد الشوط الثاني محاولات من فريق مانشستر يونايتد لإحراز التعادل حتى نجح فيرنانديز في إحراز الهدف الثاني له ولمانشستر يونايتد في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2-2.
بهذه النتيجة يتراجع مانشستر يونايتد للمركز السابع برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 5 وخسارة 12 لقاء، بينما يحتل فريق بورنموث المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة  12 مواجهة.
وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:حراسة المرمى: أونانا.
الدفاع: دالوت، كامبوالا، ماجواير، بيساكا
الوسط: كوبي ماينو، كاسيميرو، برونو فيرنانديز
الهجوم: جارناتشو، هويلوند، راشفورد.
الجيش الملكي يدمر الوداد فى الدوري المغربي 
احمد عادل  الشريف
 
تأكد غياب نادي الوداد البيضاوي المغربي عن دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي في الموسم المقبل "2024-2025"، بعد أن تلقى خسارة جديدة على يد الجيش الملكي بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25.
وسجل الجيش الملكي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 35 عن طريق محمد ربيع حريمات، بعد أن أهدر اللاعب نفسه ضربة جزاء للجيش الملكي في الدقيقة 24.
وبهذه النتيجة، يعزز الجيش الملكي صدارته للدوري المغربي برصيد 61 نقطة، بينما يتوقف الوداد عند 37 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، ويتأكد بذلك غياب الوداد عن دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل مع تبقي له 5 جولات على نهاية الدوري المغربي.
وأصبح أقصى عدد نقاط يصل إليه الوداد هو 52 نقطة، ولن يؤهله ذلك إلى دوري الأبطال بسبب تفوق المنافسين، حيث يحتل الرجاء المركز الثاني حاليًا بـ54 نقطة وله 6 مباريات متبقية ويليه نهضة بركان ثالثا بـ40 نقطة.
وأصبح أمل الوداد الوحيد في الموسم الحالي هو ضمان المركز الثالث بالدوري المغربي من أجل أن يتمكن من المشاركة في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل.
كان الوداد أحد أبرز أندية أفريقيا في السنوات الماضية، وفاز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2017 و2022 وكان وصيفا للنادي الأهلي الموسم الماضي 2023، قبل أن ينهار هذا الموسم ويودع البطولة من دور المجموعات.
 
بمشاركة مرموش - شتوتجارت يهزم فرانكفورت بثلاثية في الدوري الألماني 
خسر فريق فرانكفورت، أمام نظيره شتوتجارت بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني.
سجل ثلاثية شتوتجارت في المباراة كلا من، جيراسي، أونديف، جيمي لويلينج، بالدقائق 11، 17، 37 على الترتيب لتنتهي المواجهة بنتيجة 3/0.
شهدت المباراة مشاركة لاعب منتخبنا الوطني عمر مرموش بشكل أساسي، وقدم مستوى مميز على مدار 90 دقيقة رغم خسارة فريقه بثلاثية.
بعد هذه المباراة، يحتل شتوتجارت المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 63 نقطة، جمعهم من 20 انتصار و 3 تعادلات، مقابل 6 هزائم تعرض لهم الفريق هذا الموسم.
في المقابل يتواجد فرانكفورت بالمركز السادس بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 42 نقطة، حصدهم من 10 انتصارات، و 12 تعادل، وتعرض للهزيمة في 7 مواجهات هذا الموسم.

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد