أخر الاخبار

 

جوميز يفرض السرية ويستقر على رباعي الدفاع ويحسم قيادة هجوم الزمالك في القمة

14 ابريل 2024 الساعة 2:19 مساء
جوميز يفرض السرية ويستقر على رباعي الدفاع ويحسم قيادة هجوم الزمالك في القمة


سارة عبد الباقي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي غدًا الإثنين في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وتواصلت التحضيرات في  الزمالك بنشاط متزايد، استعدادًا لمواجهة الأهلي المنتظرة، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز إغلاق المران الأخير على ملعب النادي.

وتحدث جوميز مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، وطلب منه فرض السرية الكاملة على المران الأخير، وعدم تواجد أي شخص خارج الفريق داخل الملعب أو حول سور الملعب، وبناء عليه طلب عبدالواحد السيد من أمن النادي إخلاء المنطقة المحاوطة بالملعب من الأعضاء وقت حلول التدريب وحتى موعد انتهائه.

وسيقوم جوميز خلال مران اليوم بشرح الخطة الفنية للاعبين قبل بدء التدريب، ثم سيركز خلال المران على المجموعة التي سيدفع بها في التشكيل الأساسي لمباراة الأهلي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التركيز الكامل على تحضيرات الزمالك للمباراة، حيث يسعى الجهاز الفني لتجنب تسريب الخطة التكتيكية والتشكيل الأساسي للفريق قبل المباراة الهامة، كما حدث في المباريات الماضية.
 
 
جوميز يستقر على رباعي دفاع الزمالك في القمة


سارة عبد الباقي
استقر  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عدم إجراء تعديلات على خط دفاع الأبيض في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأكد مصدر بالجهاز الفني أن جوميز مقتنع بالرباعي أحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر في قيادة الدفاع للحفاظ على الانسجام بينهم.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي غداً الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


سامسون يقترب من قيادة هجوم الزمالك في القمة
سارة عبد الباقي
يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الابقاء على البنيني سامسون أكينيولا في هجوم الأبيض خلال مباراة القمة المقبلة في مسابقة الدوري.
وكان الجهاز الفني اعتمد على اللاعب بصورة أساسية في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في مسابقة الدوري، والتي فاز فيها الأبيض بثلاثية دون رد.
ويختتم اليوم الأحد فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وسيخوض الزمالك تدريبه الختامي على ملعب النادي في الخامسة مساءً، وعقب المران سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق استعداداً لخوض اللقاء.
 
جوميز يدرس مواجهة الاهلي بتشكيل الاتحاد
 
سارة عبد الباقي
يفكر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في عدم إجراء تغييرات على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الزمالك المقبلة أمام الأهلي.

ويستعد الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي غدًا الإثنين في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب القاهرة الدولي.

ويفكر جوميز في الدفع بنفس تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري في المباراة الماضية، خلال مباراة الأهلي المقبلة، والذي كان يتكون من

محمد عواد وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى"زيزو" وسامسون أكينيولا

وفي نفس الوقت، سيكون مصطفى شلبي بنسبة كبيرة داخل قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة الأهلي، ولكن الأقرب أن يحتفظ به المدرب جوميز على مقاعد البدلاء ليكون ورقة رابحة.

اخبار الزمالك

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال..وعلى الأهلي أن يترك الشناوي للزمالك؟!

ميدو: جماهير الأهلي والزمالك ستجعل المسؤولين عن ملف الكرة يُعيدون النظر في زيادة أعداد الجماهيرطالب الإعلامي أحمد حسام ميدو اتحاد الكرة المصري والمسؤولين عن ملف الكرة بإعادة النظر في الحضور الجماهيري في البطولات المحلية".وكان الأهلي توج بلقب

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد