أخر الاخبار

 

لصالح مانشستر سيتي ..هزيمة أرسنال أمام أستون فيلا .. يسقط أمام كريستال بالاس وسط صدمةصلاح..مصطفى محمد يشارك في فوز نانت

14 ابريل 2024 الساعة 5:05 مساء
لصالح مانشستر  سيتي  ..هزيمة أرسنال أمام أستون فيلا .. يسقط أمام كريستال بالاس


 
ليفربول يسقط أمام كريستال بالاس ويبتعد عن لقب الدوري الإنجليزي
سقط فريق ليفربول بنتيجة 1 - 0 أمام كريستال بالاس فى المباراة التى جمعتهما على ملعب آنفيلد ضمن مواجهات الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز الثانى برصيد 71 نقطة.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد فريق ليفربول عند 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 3 مباريات وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 31، بينما قفز كريستال بالاس للمركز 14 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة.

شهد اللقاء إهدار العديد من الفرص من جانب لاعبى ليفربول على مدار الشوطين.

تأخر ليفربول بهدف بعدما نجح إيبيريشي إيز الهدف الأول لفريق كريستال بالاس فى الدقيقة 13 من الشوط الأول.

 أنقذ روبرتسون، مدافع ليفربول الإنجليزي، فريقه من دخول الهدف الثاني فى مرماه أمام كريستال بالاس.

 

بدأ تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: اليسون.

خط الدفاع: كونور برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: إندو، ماك أليستر، سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.


وسجل صلاح 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بجانب 9 تمريرات حاسمة، وبشكل عام سجل 23 هدفاً بجانب 13 تمريرة حاسمة فى جميع المسابقات.

وينافس محمد صلاح على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، التي تشهد منافسة بين النجم المصري والمتصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، وأولى واتكينز نجم أستون فيلا صاحب المركز الثاني في القائمة.


بمشاركة مصطفى – نانت يخطف انتصارًا قاتلًا من لو هافر بالدوري الفرنسي
خطف فريق نانت انتصارًا قاتلًأ أمام نظيره لوهافر في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأخير باستاد أوشين ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الفرنسي والتي خرجت بفوز نانت بهدف دون مقابل أتى في الدقيقة الأخيرة.
ظهر فريق نانت بأفضلية هجومية في الشوط الأول وسط فاعلية أكثر على المرمى فكانت نصف تسديداته بين القائمين والعارضة بينما افتقد لو هافر لهذه الدقة في التسديد فهاجم ولكن بتسديدة وحيدة على المرمى، لكن في النهاية فشل الفريقان في التسجيل.
ودخل لو هافر الشوط الثاني بقوة أكبر ورغبة في التقدم ليذهب بأكثر من محاولة كادت أن تسكن الشباك لولا تألق دفاعات نانت والحارس لافون، وسط محاولات على استحياء من جانب نانت أبرزها كانت تسديدة أوجوستو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع والتي تصدى لها الحارس ببراعة.
قبل أن يحل بامبا المعضلة بتسجيل هدف من تسديدة على حدود المنطقة بعد قطع سيسوكو للكرة ليحصل عليها البديل بامبا ويذهب في مشوار حتى حدود منطقة جزاء لو هافر ليسددها أرضية سكنت الشباك على يمين الحارس ليمنح انتصارًا ثمينًا لنانت في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل ضائع.
يذكر أن لاعبنا المصري، مصطفى محمد المحترف في صفوف نانت شارك في المباراة حتى الدقيقة 66 قبل أن يغادر ملعب اللقاء ويحل محله بيني تراوري بهدف تجديد الدماء في مركز المهاجم.
وانتهى اللقاء بفوز لنانت  ليقفز مركزًا في الترتيب بعد الوصول للنقطة 31 في المركز الـ14 بينما هبط لوهافر للمركز الـ15 ومعه 28 نقطة بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط مع احتمالية الدخول في دوامة الهبوط إذا ما فاز لوريان في الجولة الجارية إذ سيهبط مركز آخر.

اخبار الزمالك

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

جوميز يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهليسارة عبد الباقي يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في المغرب

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية مهاب ممدوح انصفت الأرقام حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك محمد عواد، خلال بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما قدم مبارايات رائعة آخرها مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف النهائي ليحسم

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان – تقارير مهاب ممدوح كشفت التقارير المغربية موقف المحكمة الرياضية الدولية "كاس" من طلب الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة بشأن إيقاف القرار الصادر عن

لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل

هاني عصام   تغنى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بمدرب الفريق جوزيه جوميز وأنه جعل الفريق يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى إنه غير شكل الفريق 180 درجة.وقال حسين لبيب في تصريحات إذاعية: أشاهد تدريبات الزمالك مع جوميز، وأشعر بأن هناك أمر مختلف داخل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد