أخر الاخبار

 

سيراميكا يصدم المصري فى الوقت القاتل.. الجبلاية تفاجأ الشيبى بهذا القرار الصادم

14 ابريل 2024 الساعة 6:20 مساء
سيراميكا يصدم  المصري فى الوقت القاتل.. الجبلاية تفاجأ الشيبى بهذا القرار ال


سيراميكا يخطف تعادل قاتل من أنياب المصري في دوري النيل


مهاب ممدوح
تعادل فريق المصري إيجابيا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لدوري النيل.

سجل معتز زدام هدف التقدم للفريق البورسعيدي، في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم تعادل سيراميكا كليوباترا بالوقت القاتل عن طريق لاعبه أحمد ياسر ريان بالدقيقة 87، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن المصري البورسعيدي فشل في الحفاظ على تقدمه وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

عقب مواجهة اليوم، يحتل المصري المركز الثالث في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 28 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات، 4 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال 5 مواجهات.

بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا بالمركز السادس بجدول ترتيب دوري النيل برصيد 23 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات، و5 تعادلات، وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.
 
 
اتحاد الكرة يستدعي الشيبي للتحقيق قبل 3 ساعات من مباراة بيراميدز والمقاولون بالدوري


أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، استدعاءً رسميًا للدولي المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للخضوع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي وذلك في الواحدة ظهر غدًا الإثنين بمقر الجبلاية.

واستدعى اتحاد الكرة ولجنة الانضباط محمد الشيبي للتحقيق مع اللاعب في الوقت ذاته الذي يرتبط فيه بخوض مباراة رفقة فريقه نادي بيراميدز في الدوري، بعد 3 ساعات فقط من موعد التحقيق وتحديدًا في الرابعة عصرًا.

حيث يحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره المقاولون العرب، في الرابعة عصر غدٍ الإثنين، في استضافة استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأرسل محامي محمد الشيبي أرسل خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الانضباط، مستعجبًا فيه موعد استدعاء اللاعب المغربي للتحقيق، لافتًا أنه لم يكلف أي منهم نفسه عناء النظر في جدول الدوري المصري الممتاز، والتأكد من ارتباطات اللاعب مع مباريات فريقه، كما أنه في هذا التوقيت بمعسكر فريقه وفي طريقه إلى استاد الجبل الأخضر لخوض المباراة أمام المقاولون العرب، وأن ما حدث يؤثر بالسلب على اللاعب بالتأكيد، وهذا الأمر يُعبر عن مدى التخبط داخل الاتحاد.

جدير بالذكر أتهم محمد الشيبي، حسين الشحات، بالاعتداء عليه، بشأن واقعة الصفع بعد مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز، فى شهر يوليو الماضي، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة، وانتهت إلى إحالة لاعب الأهلي  للمحاكمة.

وجاء استدعاء محمد الشيبي للتحقيق بسبب القضية المرفوعة منه ضد حسين الشحات في المحاكم المدنية بخلاف لوائح اتحاد الكرة والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اخبار الزمالك

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مبار

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود شيكابالا لاعب الفريق من المشاركة في مباراة البنك الأهلي الخميس المقبل ببطولة الدوري. وأكد المصدر أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي لحسم موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل لقاء دريمز

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

جوميز يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهليسارة عبد الباقي يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في المغرب

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية مهاب ممدوح انصفت الأرقام حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك محمد عواد، خلال بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما قدم مبارايات رائعة آخرها مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف النهائي ليحسم

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان – تقارير مهاب ممدوح كشفت التقارير المغربية موقف المحكمة الرياضية الدولية "كاس" من طلب الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة بشأن إيقاف القرار الصادر عن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد