أخر الاخبار

 

إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية .. باير ليفركوزن بطل البوندزليجا ويحقق رقم قياسي جديد

14 ابريل 2024 الساعة 8:15 مساء
إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية .. باير ليفركوزن بطل


 
إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية
أحمد عادل الشريف 
أصدر نادي روما الإيطالي بيانًا رسميًا بشأن حالة الإيفواري نديكا لاعب وسط الفريق الذي تعرض لوعكة صحية في مباراة روما وأودينيزي وتم إلغاؤها على أن تستكمل في وقت لاحق هذا الأسبوع.

وجاء بيان رومال كالتالي: "بعد الحالة الطبية الطارئة التي تعرض لها إيفان نديكا على أرض الملعب، تم تعليق المباراة بين أودينيزي وروما، اللاعب واعي وتم نقله إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات، فورزا إيفان، نحن جميعًا معك!". 
وكان  حكم مباراة روما وأودينيزي ، قرر  إيقاف مباراة الفريقين في الدقيقة 80؛ بسبب تعرّض اللاعب إيفان نديكا لاعب روما لذبحة صدرية وخروجه لإجراء الفحوصات الطبية العاجلة.وقالت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، إن المباراة سيتم استكمالها في وقت لاحق، تحدده رابطة الدوري الإيطالي خلال الأسبوع الجاري، بعدما أنهى الحكم المباراة في الدقيقة 80.

وانتهى الشوط الأول من مباراة أودينيزي ضد روما في الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي بتقدم أودينيزي بهدف نظيف، أحرزه روبيرتو بيريرا لاعب أودينيزي، في الدقيقة 23 من عمر المباراة المقامة على ملعب فريولي.
وفي الدقيقة 64 تعادل لوكاكو لروما قبل أن يُنهي الحكم المباراة في الدقيقة 80، عقب تعرّض نديكا لاعب روما لذبحة صدرية.
ويحتل روما المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة بعد تحقيق 16 فوز و7 تعادلات وخسر ثمانية، بينما يأتي نظيره فريق أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، حيث فاز خلال 4 مباريات وتعادل في 16 وهُزم في 11.
 
لأول مرة في  تاريخه.  باير ليفركوزن بطل البوندزليجا ويحقق رقم قياسي جديد 
أحمد عادل الشريف 
 
كتب فريق باير ليفركوزن التاريخ، وحصد أول لقب في تاريخه لبطولة الدوري الألماني "البوندزليجا"، مساء اليوم الأحد، بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن بخماسية نظيفة، وذلك بقيادة مدربه الشاب تشابي ألونسو.


بقيادة ألونسو تشابي باير ليفركوزن بطل الدور الألماني 
 
وتُوج فريق المدرب تشابي ألونسو بأول ألقابه في تاريخ الدوري الألماني، بعد تحطيم العديد من الأرقام القياسية المحلية، حيث عزز ليفركوزن صدارته بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه بايرن ميونخ، قبل 6 جولات على نهاية الموسم.
كما أصبح ليفركوزن كذلك أول فريق في تاريخ الدوري الألماني يخوض 29 مباراة دون هزيمة في موسم واحد بالمسابقة.
تقدم فيكتور بونيفاس لليفركوزن في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء انبرى لها وسجلها ببراعة.
وفي الشوط الثاني أضاف تشاكا الهدف الثاني لليفركوزن من تسديدة رائعة وسط فرحة هيستيرية لجماهير الفريق التي اقتربت من ملامسة الحلم.
وأضاف فلويان فيتز ثالث أهداف اللقاء بتسديدة صاروخية خدعت حارس فيردر بريمن وسكنت منتصف شباكه.
ونجح فلويان فيتز في الابتعاد بفريقه بعد أن أحرز الهدفين الرابع والخامس، ليكتب "الهاتريك" ويقود فريقه للتتويج بأغلى الألقاب.


ومن الآن لن يُطلق على الفريق لقب "نيفركوزن"، حيث تم إطلاق هذا الاسم على الفريق لفشله في الفوز بأي شيء خلال العقود الثلاثة الماضية، واقترب الفريق من تحقيق النجاح في الدوري في عدة مناسبات وبلغ أيضًا نهائي دوري أبطال أوروبا العام 2002.
واليوم الأحد، كسر ليفركوزن القاعدة، وتُوج بلقب الدوري الألماني، بعد أكثر من عقدين على آخر تتويج، حيث فاز آخر مرة بالألقاب، العام 1993، عندما حصد كأس ألمانيا.



اخبار الزمالك

القوى العاملة تعلن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم للقطاع الخاص .. وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

 أعلن وزير العمل حسن شحاتة، أن يوم الأحد المقبل، الموافق 5 مايو 2024، ويوم الإثنين، الموافق 6 مايو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وعيد شم النسيم، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.يأتى ذلك فى ضوء نص قرارى

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 30  أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة الاتحاد ضد الهلال فى كأس خادم الحرمين.  مواعيد مباريات دوري أبطال

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا ، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد