أخر الاخبار

 

إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية .. باير ليفركوزن بطل البوندزليجا ويحقق رقم قياسي جديد

14 ابريل 2024 الساعة 8:15 مساء
إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية .. باير ليفركوزن بطل


 
إلغاء مباراة روما وأودينيزى بعد إصابة نديكا بذبحة صدرية
أحمد عادل الشريف 
أصدر نادي روما الإيطالي بيانًا رسميًا بشأن حالة الإيفواري نديكا لاعب وسط الفريق الذي تعرض لوعكة صحية في مباراة روما وأودينيزي وتم إلغاؤها على أن تستكمل في وقت لاحق هذا الأسبوع.

وجاء بيان رومال كالتالي: "بعد الحالة الطبية الطارئة التي تعرض لها إيفان نديكا على أرض الملعب، تم تعليق المباراة بين أودينيزي وروما، اللاعب واعي وتم نقله إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات، فورزا إيفان، نحن جميعًا معك!". 
وكان  حكم مباراة روما وأودينيزي ، قرر  إيقاف مباراة الفريقين في الدقيقة 80؛ بسبب تعرّض اللاعب إيفان نديكا لاعب روما لذبحة صدرية وخروجه لإجراء الفحوصات الطبية العاجلة.وقالت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، إن المباراة سيتم استكمالها في وقت لاحق، تحدده رابطة الدوري الإيطالي خلال الأسبوع الجاري، بعدما أنهى الحكم المباراة في الدقيقة 80.

وانتهى الشوط الأول من مباراة أودينيزي ضد روما في الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي بتقدم أودينيزي بهدف نظيف، أحرزه روبيرتو بيريرا لاعب أودينيزي، في الدقيقة 23 من عمر المباراة المقامة على ملعب فريولي.
وفي الدقيقة 64 تعادل لوكاكو لروما قبل أن يُنهي الحكم المباراة في الدقيقة 80، عقب تعرّض نديكا لاعب روما لذبحة صدرية.
ويحتل روما المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة بعد تحقيق 16 فوز و7 تعادلات وخسر ثمانية، بينما يأتي نظيره فريق أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، حيث فاز خلال 4 مباريات وتعادل في 16 وهُزم في 11.
 
لأول مرة في  تاريخه.  باير ليفركوزن بطل البوندزليجا ويحقق رقم قياسي جديد 
أحمد عادل الشريف 
 
كتب فريق باير ليفركوزن التاريخ، وحصد أول لقب في تاريخه لبطولة الدوري الألماني "البوندزليجا"، مساء اليوم الأحد، بعد فوزه على ضيفه فيردر بريمن بخماسية نظيفة، وذلك بقيادة مدربه الشاب تشابي ألونسو.


بقيادة ألونسو تشابي باير ليفركوزن بطل الدور الألماني 
 
وتُوج فريق المدرب تشابي ألونسو بأول ألقابه في تاريخ الدوري الألماني، بعد تحطيم العديد من الأرقام القياسية المحلية، حيث عزز ليفركوزن صدارته بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه بايرن ميونخ، قبل 6 جولات على نهاية الموسم.
كما أصبح ليفركوزن كذلك أول فريق في تاريخ الدوري الألماني يخوض 29 مباراة دون هزيمة في موسم واحد بالمسابقة.
تقدم فيكتور بونيفاس لليفركوزن في الدقيقة 25 عن طريق ركلة جزاء انبرى لها وسجلها ببراعة.
وفي الشوط الثاني أضاف تشاكا الهدف الثاني لليفركوزن من تسديدة رائعة وسط فرحة هيستيرية لجماهير الفريق التي اقتربت من ملامسة الحلم.
وأضاف فلويان فيتز ثالث أهداف اللقاء بتسديدة صاروخية خدعت حارس فيردر بريمن وسكنت منتصف شباكه.
ونجح فلويان فيتز في الابتعاد بفريقه بعد أن أحرز الهدفين الرابع والخامس، ليكتب "الهاتريك" ويقود فريقه للتتويج بأغلى الألقاب.


ومن الآن لن يُطلق على الفريق لقب "نيفركوزن"، حيث تم إطلاق هذا الاسم على الفريق لفشله في الفوز بأي شيء خلال العقود الثلاثة الماضية، واقترب الفريق من تحقيق النجاح في الدوري في عدة مناسبات وبلغ أيضًا نهائي دوري أبطال أوروبا العام 2002.
واليوم الأحد، كسر ليفركوزن القاعدة، وتُوج بلقب الدوري الألماني، بعد أكثر من عقدين على آخر تتويج، حيث فاز آخر مرة بالألقاب، العام 1993، عندما حصد كأس ألمانيا.

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد