أخر الاخبار

 

..الزمالك يواجه الأهلي في القمة 95 لضرب أربع عصافير .جوميز استقر على التشكيل بمفاجأة واحدة

15 ابريل 2024 الساعة 12:49 مساء
..الزمالك يواجه الأهلي في القمة 95 لضرب أربع عصافير .جوميز استقر على التشكيل ب


..الزمالك يواجه الأهلي في القمة 95 لضرب أربع عصافير
هانى عصام  وسارة عبد الباقي
 
يشهد ستاد القاهرة في السابعة مساء اليوم الاثنين مواجهة من العيار الثقيل، عندما يستضيف فريق الزمالك نظيره الأهلي، لقاء قمة الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، والمؤجل من الجولة العاشرة، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة.
 
يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثا عن الفوز للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، وكسر سلسلة  الهزائم  التي تلقاها الزمالك فى لقاءات القمة مؤخرا سواء فى الدورى او الكأس كما تعد هذه المواجهة ثأرية للأبيض ومدربه بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك.
ويأمل جوميز، ورفاقه تحقيق الفوز في لقاء الأهلي، أملا فى الحصول على دفعة نفسية قوية قبل مباراتى دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامتهما يومى 21 و 28 أبريل الجاري فى القاهرة وكوماسي. 
وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين للمباراة، وحذر جوميز الفريق من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب اللاعبين بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الأهلي وعدم منحهم الفرص لشن أي هجمات.
 
ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم  كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد صبحي للإصابة، بالإضافة إلى مصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف "روقا" وإبراهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر و زياد كمال لأسباب فنية.
 
ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و معاذ علاء الدين و محمود أشرف و حمزة المثلوثي و عمر جابر و حسام عبد المجيد  و مصطفى الزناري و ياسر حمد و أحمد فتوح و نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و أحمد حمدي و سيف فاروق جعفر و سيد عبد الله "نيمار" و ترافيس موتيابا و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و أحمد مصطفى "زيزو" و سيف الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينيولا.وفي المقابل يتطلع فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري وتأكيد التفوق على الأبيض بعد الفوز من قبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
 
ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كل من، محمد الشناوي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وحمزة علاء ومحمد الضوي كريستو وإمام عاشور وكريم فؤاد.
 
ويخوض الأهلي اللقاء بقائمة تضم كل من، مصطفى شوبير و محمود الزنفلي و مصطفي مخلوف.و رامي ربيعة و محمد عبد المنعم  و محمد هاني و علي معلول و محمود متولي وأكرم توفيق و كريم الدبيس و عمر كمال.و أحمد نبيل "كوكا" و محمد مجدي "أفشة" و عمرو السولية و أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهرو كريم نيدفيد و رضا سليم و أنتوني موديست و محمود عبد المنعم "كهربا" و وسام أبو علي.
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي في لقاء القمة 
 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كل من:حراسة المرمى : محمد عواد.
خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى "زيزو".خط الهجوم : سامسون أكينيولا أو"سيف الجزيري".
 

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد