أخر الاخبار

 

..الزمالك يواجه الأهلي في القمة 95 لضرب أربع عصافير .جوميز استقر على التشكيل بمفاجأة واحدة

15 ابريل 2024 الساعة 12:49 مساء
..الزمالك يواجه الأهلي في القمة 95 لضرب أربع عصافير .جوميز استقر على التشكيل ب


..الزمالك يواجه الأهلي في القمة 95 لضرب أربع عصافير
هانى عصام  وسارة عبد الباقي
 
يشهد ستاد القاهرة في السابعة مساء اليوم الاثنين مواجهة من العيار الثقيل، عندما يستضيف فريق الزمالك نظيره الأهلي، لقاء قمة الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، والمؤجل من الجولة العاشرة، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة.
 
يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثا عن الفوز للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، وكسر سلسلة  الهزائم  التي تلقاها الزمالك فى لقاءات القمة مؤخرا سواء فى الدورى او الكأس كما تعد هذه المواجهة ثأرية للأبيض ومدربه بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك.
ويأمل جوميز، ورفاقه تحقيق الفوز في لقاء الأهلي، أملا فى الحصول على دفعة نفسية قوية قبل مباراتى دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامتهما يومى 21 و 28 أبريل الجاري فى القاهرة وكوماسي. 
وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين للمباراة، وحذر جوميز الفريق من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب اللاعبين بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الأهلي وعدم منحهم الفرص لشن أي هجمات.
 
ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم  كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد صبحي للإصابة، بالإضافة إلى مصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف "روقا" وإبراهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر و زياد كمال لأسباب فنية.
 
ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و معاذ علاء الدين و محمود أشرف و حمزة المثلوثي و عمر جابر و حسام عبد المجيد  و مصطفى الزناري و ياسر حمد و أحمد فتوح و نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و أحمد حمدي و سيف فاروق جعفر و سيد عبد الله "نيمار" و ترافيس موتيابا و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و أحمد مصطفى "زيزو" و سيف الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينيولا.وفي المقابل يتطلع فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري وتأكيد التفوق على الأبيض بعد الفوز من قبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.
 
ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كل من، محمد الشناوي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وحمزة علاء ومحمد الضوي كريستو وإمام عاشور وكريم فؤاد.
 
ويخوض الأهلي اللقاء بقائمة تضم كل من، مصطفى شوبير و محمود الزنفلي و مصطفي مخلوف.و رامي ربيعة و محمد عبد المنعم  و محمد هاني و علي معلول و محمود متولي وأكرم توفيق و كريم الدبيس و عمر كمال.و أحمد نبيل "كوكا" و محمد مجدي "أفشة" و عمرو السولية و أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهرو كريم نيدفيد و رضا سليم و أنتوني موديست و محمود عبد المنعم "كهربا" و وسام أبو علي.
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي في لقاء القمة 
 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كل من:حراسة المرمى : محمد عواد.
خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى "زيزو".خط الهجوم : سامسون أكينيولا أو"سيف الجزيري".
 

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ فى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مبار

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود شيكابالا لاعب الفريق من المشاركة في مباراة البنك الأهلي الخميس المقبل ببطولة الدوري. وأكد المصدر أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي لحسم موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل لقاء دريمز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
المزيد