أخر الاخبار

 

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

15 ابريل 2024 الساعة 10:12 مساء
حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري


 
الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي 
هاني عصام 
حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من مراقب المباراة، عقب انتهاء اللقاء مباشرة في أرضية الملعب.وكان فريق الزمالك حقق  فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة .
سيف الجزيري يدخل التاريخ بعد ثنائيته في القمة أمام الأهلي


دخل التونسي سيف الجزيري مهاجم الزمالك التاريخ برقم مميز حققه في مباراة القمة التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم.
وسجل الجزيري هدفي الزمالك في فوز الأبيض على الأهلي بهدفين مقابل هدف في القمة.
وأصبح الجزيري أول لاعب في الزمالك منذ 8179 يوم يسجل ثنائية في مرمى الأهلي في بطولة الدوري المصري بعد الإمبراطور حازم إمام في فوز الأبيض 2-1 في الديربي 2001.
كما أصبح سيف الدين الجزيري أول لاعب أجنبي في تاريخ الزمالك يسجل هدفين في الأهلي في مباراة واحدة.ويعد هذا الفوز هو الأول للزمالك على الأهلي في الدوري منذ الدور الثاني لموسم 2019 – 2020، حين فاز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.
واستطاع الزمالك أن يثأر من هزيمته في آخر قمة بنهائي كأس مصر 2022-2023 عندما خسر بهدفين دون رد سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.
تفاصيل إصابة زيزو 
 
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض بكدمة قوية في وجه القدم خلال مباراة القمة التي أقيمت اليوم أمام الأهلي في مسابقة الدوري.وأضاف  محمد أسامة أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية للاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة.وأكد رئيس الجهاز الطبي أن إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض  عبارة عن شد في العضلة الخلفية ، وأوضح محمد أسامة أن فتوح كان يرغب في استكمال المباراة إلا أن الجهاز الطبي للفريق رفض المجازفة بزيزو ، وتم الاتفاق مع الجهاز الفني على استبداله.
 
 وكان فريق الزمالك حقق  فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة.
 
 
حسين لبيب. الزمالك يستحق الفوز والدورى لسة في الملعب 
 
أعرب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته البالغة بالفوز المستحق للفريق على النادي الأهلي.أشار لبيب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة إلى أنه يعتبر الفوز هذا مكافأة من الله لجماهير النادي: "قائلًا: "الحمد لله على الفوز المستحق وربنا كافأ الجماهير". وأعرب لبيب عن سعادته كزملكاوي وأكد أن الفوز يعيد الثقة للاعبين ولجماهير الزمالك، معبرًا عن فخره بانتمائه للنادي. وأشاد لبيب بأداء الفريق رغم إصابة لاعبين بارزين مثل زيزو وفتوح، مؤكدًا أن المدرب قد أجاد في إدارة المباراة وأن الفريق قدم أداءًا كبيرًا.
 
وأضاف لبيب أن الفوز جاء بعد أداء مميز في الشوط الأول، وأنه كان واثقًا من تحقيق الفوز في النهاية، معتبرًا أن الزمالك كان الأفضل ويستحق الفوز في هذه المباراة. وأشار لبيب إلى أن الدوري لا يزال طويلاً وهناك مباريات مؤجلة، وأن البطولة مازالت في الملعب ولم يتحقق شيء بعد.

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد