أخر الاخبار

 

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

15 ابريل 2024 الساعة 10:12 مساء
اخبار الزمالك - حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو


 
الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي 
هاني عصام 
حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من مراقب المباراة، عقب انتهاء اللقاء مباشرة في أرضية الملعب.وكان فريق الزمالك حقق  فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة .
سيف الجزيري يدخل التاريخ بعد ثنائيته في القمة أمام الأهلي


دخل التونسي سيف الجزيري مهاجم الزمالك التاريخ برقم مميز حققه في مباراة القمة التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم.
وسجل الجزيري هدفي الزمالك في فوز الأبيض على الأهلي بهدفين مقابل هدف في القمة.
وأصبح الجزيري أول لاعب في الزمالك منذ 8179 يوم يسجل ثنائية في مرمى الأهلي في بطولة الدوري المصري بعد الإمبراطور حازم إمام في فوز الأبيض 2-1 في الديربي 2001.
كما أصبح سيف الدين الجزيري أول لاعب أجنبي في تاريخ الزمالك يسجل هدفين في الأهلي في مباراة واحدة.ويعد هذا الفوز هو الأول للزمالك على الأهلي في الدوري منذ الدور الثاني لموسم 2019 – 2020، حين فاز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف.
واستطاع الزمالك أن يثأر من هزيمته في آخر قمة بنهائي كأس مصر 2022-2023 عندما خسر بهدفين دون رد سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.
تفاصيل إصابة زيزو 
 
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض بكدمة قوية في وجه القدم خلال مباراة القمة التي أقيمت اليوم أمام الأهلي في مسابقة الدوري.وأضاف  محمد أسامة أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية للاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة.وأكد رئيس الجهاز الطبي أن إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض  عبارة عن شد في العضلة الخلفية ، وأوضح محمد أسامة أن فتوح كان يرغب في استكمال المباراة إلا أن الجهاز الطبي للفريق رفض المجازفة بزيزو ، وتم الاتفاق مع الجهاز الفني على استبداله.
 
 وكان فريق الزمالك حقق  فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة.
 
 
حسين لبيب. الزمالك يستحق الفوز والدورى لسة في الملعب 
 
أعرب حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته البالغة بالفوز المستحق للفريق على النادي الأهلي.أشار لبيب في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة إلى أنه يعتبر الفوز هذا مكافأة من الله لجماهير النادي: "قائلًا: "الحمد لله على الفوز المستحق وربنا كافأ الجماهير". وأعرب لبيب عن سعادته كزملكاوي وأكد أن الفوز يعيد الثقة للاعبين ولجماهير الزمالك، معبرًا عن فخره بانتمائه للنادي. وأشاد لبيب بأداء الفريق رغم إصابة لاعبين بارزين مثل زيزو وفتوح، مؤكدًا أن المدرب قد أجاد في إدارة المباراة وأن الفريق قدم أداءًا كبيرًا.
 
وأضاف لبيب أن الفوز جاء بعد أداء مميز في الشوط الأول، وأنه كان واثقًا من تحقيق الفوز في النهاية، معتبرًا أن الزمالك كان الأفضل ويستحق الفوز في هذه المباراة. وأشار لبيب إلى أن الدوري لا يزال طويلاً وهناك مباريات مؤجلة، وأن البطولة مازالت في الملعب ولم يتحقق شيء بعد.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد