أخر الاخبار

 

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

15 ابريل 2024 الساعة 10:57 مساء
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر


ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي
 
علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

وأضاف أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أنه جميع الأهداف التي سجلت في النادي الأهلي كانت بسبب كوارث خط الدفاع، متابعا أن حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير حارس مرمى أمين.

وتابع أحمد موسى، أن الأهلي ضغط على الزمالك بعد هدف التعادل، والزمالك استطاع في النهاية هزيمة الأهلي، والحكم لم يضيف دقيقة واحدة بعد الـ 6 دقائق المحسوبة، والزمالك لم يلعب وكسب اللقاء، لافتا إلى أن آخر فوز للزمالك على الأهلي كان منذ عشرين عاما بهدف جمال حمزة.
سيف الدين الجزيري هدفي القمة سيدفعونى للتألق 
 
سارة عبد الباقي 
أبدى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك سعادته بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقال الجزيري في تصريحات عقب المباراة:" سعيد بالفوز على الأهلي وتسجيلي لهدفي الفوز، ومصلحة الفريق هي الأهم في المقام الأول والأخير".
وتابع الجزيري قائلاً:" أشكر جميع لاعبي الزمالك دون استثناء على المباراة الكبيرة التي قدمها الفريق، والعمل الجماعي الكبير اليوم هو سر المكسب في نهاية المطاف، خاصة بعد نجاحنا في غلق جميع مفاتيح النادي الأهلي".
 
وعلق الجزيري على هدفيه في الأهلي قائلا :" التركيز في جميع التفاصيل خاصة في المباريات الكبيرة بحجم لقاء الأهلي، يقودك في النهاية لتحقيق المكسب، و يقودك كلاعب للتألق بشكل كبير والتسجيل خاصة من يلعب في مركز المهاجم الصريح".
 وأشار إلى أن هدفيه في لقاء القمة بمثابة الدافع القوي له لمواصلة التألق في الفترة المقبلة مع الزمالك.
 
واختتم الجزيري قائلا:" تركيزنا في الوقت الحالي على مباراة نصف نهائي الكونفدرالية من أجل تحقيق اللقب".
عمر جابر: الفوز على الأهلي كان ضرورياً..ونسعى لإسعاد الجماهير 
أبدى عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وقال اللاعب في تصريحات عقب المباراة :" كان من المهم الفوز على الأهلي في الدوري، لأننا لم نلعب كثيراً في الدوري بسبب المؤجلات، والفوز كان سيجعلنا نتقدم في جدول ترتيب المسابقة"وأضاف عمر جابر :" مباريات القمة دائماً ما تكون مباريات صعبة وكبيرة، و الأهلي فريق كبير ويمتلك لاعبين كبار، والفوز عليهم أمر مهم جدا".وفيما يخص مشاركته في مركز الظهير الأيسر في الشوط الثاني قال: لا يهم أي مركز أشارك فيه، والمهم هو فوز الفريق في اللقاء".وأختتم تصريحاته قائلا:" نسعى دائما لإسعاد جماهير الزمالك في الفترة المقبلة".

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد