أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة

16 ابريل 2024 الساعة 10:13 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار ا


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
 طلب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، من لاعبى الفريق نسيان مباراة القمة التي جمعت الفريق أمام الأهلى أمس، والمؤجلة من الجولة العاشرة ببطولة الدورى. وطالب جوميز لاعبى الفريق بالتفكير والتركيز الكامل في مباراة الفريق المقبلة بالكونفدرالية، خاصة أن الكونفدرالية حلم يسعى المدير الفني لتحقيقه لجماهير الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة دريمز الغانى في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم 21 أبريل الجارى باستاد القاهرة على مستوى الذهاب، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب "بابا يارا" يوم 28 من نفس الشهر في السادسة مساءً أيضاً.

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز الغانى فى ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها الأحد 21 أبريل الجارى باستاد القاهرة الدولي.

ويتكون طاقم التحكيم من الرواندي صامويل أويكوندا حكماً للساحة، ويعاونه كل من الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي مساعدين، والمالي بوبو تراوري حكماً رابعاً.

ويتواجد الجنوب أفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبو نجيل.

واختار "كاف" الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقباً عاماً على المباراة، فى حين يراقب الحكام الغيني أبوبكر دومبيا.

وصعد الزمالك إلى نصف النهائى بعد الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة 3/2 بمجموع مباراتى الذهاب والعودة فى ربع النهائى.




المصري اليوم: عقوبات في انتظار الزمالك
تنتظر رابطة الأندية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، تقرير مراقب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الأهلي، لحسم توقيع عقوبات على النادي الأبيض، بعد إخفاء إداري الزمالك الكرات خلال مباراة الأهلي.

وعلمت «المصري اليوم»، أن رابطة الأندية سوف توقع عقوبات على نادي الزمالك، حال إدانة مراقب المباراة للفريق الأبيض في تقريره بسبب إخفاء إداري النادي الكرات، خلال مباراة الأهلي بعدما تقدم الفريق بهدفين مُقابل هدف من أجل إضاعة الوقت.

وفاز الزمالك على الأهلي بهدفين مُقابل هدف، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.
 
 
 
الوطن: فرجاني ساسي يطارد الزمالك
أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفوز ضد الغريم التقليدي الأهلي في الدوري، جاء تكليلًا لجهود اللاعبين خلال الفترة الماضية، مضيفا: «نهدي الفوز لجماهير الفريق.. والسعادة الكبيرة طبيعية خاصةً أنها أمام منافس كبير».

وقال أدهم خلال تصريحات تلفزيونية عقب الفوز في القمة: «الفوز له دور هام في الناحية المعنوية للاعبين في الفترة المقبلة، وتمنح الجهاز الفني ثقة وهدوء، وتكون بناءً للمرحلة المقبلة».

وأضاف عمرو أدهم: «سنبدأ مباشرةً التركيز على مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، ونسعى لتحقيق اللقب وهناك تعهد وإجماع على هذا الأمر».

واستطرد عضو مجلس إدارة الزمالك: «الفوز ضد الأهلي بست نقاط، وسعيد لسعادة الجماهير التي تدعم الفريق في كل وقت، ونحتاج دعمهم بالفترة المقبلة كما عودونا».

وقال عمرو أدهم: «فرجاني ساسي قدم شكوى ضد النادي وجرى رفضها من المحكمة وتقدم بشكوى جديدة وحصل على حكم، ولكن سنستند على رفض القرار الأول عن طريق الاستئناف».

واختتم: «نحاول التوصل لاتفاق مع المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأسبق، من أجل الوصول إلى حلول ودية، ومحاولة جدولة مستحقاته المادية».


 
 
 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري بعودة الثنائي وظهور موهب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري بعودة الثنائي وظهور موهبة جديدة

  جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري    أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها في السابعة مساء غداً الاثنين باستاد برج العرب في إطار

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
المزيد