أخر الاخبار

 

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

16 ابريل 2024 الساعة 1:50 مساء
فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع ا


هاني عصام
 
قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي.
وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة نهائيا.
ورغم الأفراح والاحتفالات داخل ميت عقبة بالفوز على الأهلي لكن إدارة الزمالك ترغب في الحفاظ على تركيز اللاعبين قبل لقاء دريمز الغاني المصيرية في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الافريقية.
وجاء قرار لبيب بعدم ظهور اللاعبين في الإعلام بعد القمة للحفاظ على تركيزهم قبل مباراة دريمز الغاني في الكونفدرالية.
فاز الزمالك على الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الإثنين، باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.
تقدم الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.
ضم تشكيل الأهلي للمباراة كلاً من: مصطفى شوبير ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد هاني وعلي معلول وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وأفشة وطاهر محمد طاهر وعمر كمال وأنتوني موديست
فيما جاء تشكيل الزمالك كالتالى: محمد عواد وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر وأحمد فتوح ودونجا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وسيف الجزيرى وزيز وناصر ماهر.
 
 
شوبير يكشف كواليس الاجتماع المنتظر بين مسؤولي الأهلي وكولر بعد الهزيمة في القمة


مهاب ممدوح
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الأهلي قد يلجأ للاعبين من خارج مصر لتدعيم مركز قلب الدفاع خلال الفترة المقبلة كاشفا كواليس الاجتماع المنتظر بين مسؤولي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني عقب الهزيمة من الزمالك بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم.
قال شوبير في تصريحات إذاعية: "مسؤولو الأهلي أرسلوا رسالة إلى مارسيل كولر المدير الفني للفريق عن طريق لجنة التخطيط مضمون هذه الرسائل أن الإجازات كثيرة، وأصبح هُناك مشاكل"
أضاف: "رصيد مارسيل كولر يسمح بالعتاب مرة واثنين من مسؤولي الأهلي، ولكن العتاب أصبح صوته عاليا."
وواصل: "بيرسي تاو لا يحب الاستبدال ولا يحب أن يكون بديلا ولا يوجد لاعب مثل ذلك في الدنيا، رغم اقتناع مارسيل كولر تماما بـ تاو"
واختتم: "الأهلي قد يلجأ للاعبين من خارج مصر لتدعيم مركز قلب الدفاع ومروان عطية هناك أمل كبير للحاقه بمواجهة العودة أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم."
 

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد