أخر الاخبار

 

لجنة المسابقات تصدم الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من الأدارة البيضاء.. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

16 ابريل 2024 الساعة 5:31 مساء
لجنة المسابقات تصدم  الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من


 
لجنة المسابقات تصدم  الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي
 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي:


مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مبارتين وذلك بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة.

عدم مصاحبة مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

مباراة المصري وفيوتشر من مؤجلات الجولة الـ8 :

إيقاف حسين سيد حسين علي لاعب فريق المصري مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لحصوله على إنذازين في نفس المباراة.
 
أول تحرك من الزمالك
 
سارة عبد الباقي
قال مصدر بنادي الزمالك إن إدارة النادي قررت التقدم باحتجاج لرابطة الأندية ضد العقوبات التي تم توقيعها على النادي عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وأوضح المصدر أن عمرو أبو العز المدير الإداري لفريق الكرة لا علاقة له بحاملي الكرات، كما أن قرارت الرابطة فيها تحامل على الزمالك.
وكانت رابطة الأندية قررت توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت، بالإضافة إلى إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مبارتين وذلك بسبب سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة.
وقررت الرابطة عدم مصاحبة مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.
وكان فريق الزمالك حقق  فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بهم المركز العاشر، في حين توقف رصيد الأهلي عند 21، يحتل بهم المركز التاسع.


 
فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي
 كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن تصنيف الأندية الأفريقية للموسم الكروى الجارى 2023-2024، والذى سيتم الاعتماد عليه فى التصنيف القارى لكأس العالم للأندية 2025، وذلك بعد القمة 127 التى جمعت الأهلى والزمالك أمس الاثنين، وانتهت بفوز الفارس الأبيض 2-1 في الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

ووفقًا لما أعلنه "فيفا"، فإن الأهلي لا يزال على صدارة تصنيف أندية أفريقيا بـ129 نقطة، وأوضح فيفا أن الزمالك يحتل المركز 13 في تصنيف الأندية الأفريقية، وفي رصيده 28 نقطة بعدما تغيب عن منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم الجارى، فيما جاء بيراميدز فى المركز الـ25.

 

وجاء تصنيف أفضل أندية فى أفريقيا من الاتحاد الدولي "فيفا" كالتالي:

1- الأهلي - 129 نقطة

2- الوداد المغربي - 108 نقاط

3 - صن داونز الجنوب أفريقي - 98 نقطة

4-  الترجي التونسي - 90 نقطة

5-  شباب بلوزداد الجزائري - 63 نقطة

6-  بترو أتلتيكو الأنجولي - 58 نقطة

7- سيمبا التنزاني - 55 نقطة

8- الرجاء المغربي - 45 نقطة

9- الهلال السوداني - 35 نقطة

10- مازيمبي - 31 نقطة

11- حوريا الغيني - 29 نقطة

12- كايزر تشيفز الجنوب أفريقي - 28 نقطة

13- الزمالك - 28 نقطة

25- بيراميدز - 8 نقاط

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد