أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تفاصيل هروب بيرسي تاو من لقاء القمة.. مصير تجديد عقد نجم الزمالك .. تحذير خطير من جوميز

17 ابريل 2024 الساعة 10:51 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تفاصيل هروب بيرسي تاو من لقاء القمة.. مصير تجدي


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: تحذير خطير من جوميز
 حذر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك لاعبى فريقه من التعالى أو الثقة الزائدة خلال مواجهة دريمز الغانى المقرر لها الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجارى، باستاد القاهرة بذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية .

وشدد المديرالفنى على اللاعبين بالتركيز فقط فى المباراة الأفريقية، ونسيان مباراة القمة أمام الأهلى والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، حيث تحدث مع اللاعبين حول مدى أهمية الكونفدرالية لحصد اللقب وإسعاد الجماهير.

وقال جوميز عقب مباراة الأهلى إن الزمالك استحق الفوز، وكان من الممكن أن ينهى اللقاء بنتيجة 4 / 1، إلا أنه يعلم مدى الطاقة التي يمتلكها لاعبى الزمالك ولكن التغييرات التي تم إجراءؤها أتت بثمارها.

ويستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 21 أبريل الجارى باستاد القاهرة ، بينما تقام مباراة العودة يوم 28 بملعب "بابا يارا".


 
الوطن: مصير تجديد عقد نجم الزمالك 
رحب حسام عبد المجيد، مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، إذ ينتهي عقده في الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن أحد أعضاء المجلس تحدث مع حسام عبد المجيد، بشأن تجديد التعاقد ورحب اللاعب وأكد أنه لا يمانع الاستمرار داخل بيته.

وشدد المصدر على أن اللاعب طلب بالفعل تعديل عقده من الناحية المادية، خاصة وأن عقده الحالي يعتبر من العقود القليلة داخل النادي الأبيض.

وأشار المصدر إلى أن جوميز المدير الفني للفريق طلب ضرورة استمرار اللاعب، وهو ما جعل المجلس يتحرك لتمديد تعاقد اللاعب خاصة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه، وحال وصول عرض احترف قوي للاعب سيتم مناقشته والأقرب الموافقة عليه.

ويلتقي الزمالك مع نظيره دريمز الغاني في السادسة مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتلقى نادي الزمالك، خطابا رسميا، يفيد بالموافقة على حضور 30 ألف مشجع خلال المباراة، إذ كان هناك خطاب رسمي وصل النادي من الجهات الأمنية، يفيد بالموافقة على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام دريمز الغاني، بعدما أرسل النادي خطابا رسميا، بالسعة الكاملة خلال مباراة الفريقين في مسابقة الكونفدرالية.


 
المصري اليوم: تفاصيل هروب بيرسي تاو من مباراة الزمالك
توترت العلاقة بين الجنوب أفريقي بيرسى تاو، لاعب الأهلى، ومدربه مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، خلال الفترة الماضية، والتى وصلت إلى مرحلة الاستبعاد من المشاركة وفقا لما كشفه الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعى اليوم.

وقال شوبير، في برنامج «مع شوبير»: «بيرسى تاو مش مصاب»، وأزمة بيرسى تاو في الأهلى مع مارسيل كولر، حيث إن اللاعب لا يحب التغيير في المباريات، ويريد المشاركة أساسيا، مثله مثل أي لاعب، لكن في المقابل هناك مدربون لا يريدون تذمر اللاعبين أو غضبهم من قراراتهم الفنية.

وأضاف شوبير أن اللاعب إذا تدرب اليوم مع الفريق قد يكون مع القائمة، التي ستطير إلى الكونغو لخوض مباراة مازيمبى الكونغولى بدورى أبطال أفريقيا.

وتطير بعثة الأهلي اليوم الأربعاء إلى الكونغو لمواجهة مازيمبى في ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ويتدرب الفريق اليوم على ملعب مختار التتش وبعدها يعلن كولر القائمة التي ستطير إلى الكونغو.

ويؤدى الأهلى مرانه الأول في الكونغو غدا الخميس على أحد الملاعب المخصصة لتدريبات الفريق والذى تفقده سمير عدلي المدير الإدارى بالأهلي، أمس، حيث سبق البعثة للاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة الأهلي في الكونغو.
 

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد