أخر الاخبار

 

جوميز يستقر على ضم هذا الثنائي لمباراة دريمز الغاني .. تذكرتي تطرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز

17 ابريل 2024 الساعة 1:03 مساء
جوميز يستقر على ضم هذا الثنائي لمباراة دريمز الغاني .. تذكرتي تطرح تذاكر مبا


 
جوميز يستقر على ضم هذا الثنائي لمباراة دريمز الغاني
هاني عصام
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أغلق ملف لقاء القمة أمام الأهلي وبات تركيزه منصب على الاستعداد للقائي دريمز الغاني ، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في القاهرة وكوماسي ،حيث يسعى جوميز ورفاقه لتجهيز المجموعة التى سيتم الإعتماد عليها فى ظل النقص العددي الناتج عن إرتفاع عدد المهددين بالغياب عن مواجهتى دريمز ، حيث انضم إليهم أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح خاصة لقاء الذهاب، فى القاهرة المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي. 
وكشف المصدر الموثوق أن الخواجة البرتغالي ،استقر  على إعادة مهاب ياسر وزياد كمال لاعبي الفريق للقائمة أمام دريمز الغاني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 
جوميز قرر ضم الثنائي للقائمة والاستفادة منهما في المواجهة المقبلة بعد استبعادهما في القمة.
جوميز وجه رسالة هامة للاعبين قبل لقاء القمة وأكد أن الاستبعاد في كل مباراة يكون وفق ظروفها واحتياجاته، مشددًا على أن الباب مفتوح لأي لاعب في الفريق للحصول على فرصته في الفترة المقبلة ولن يحدث استبعاد نهائي لأي لاعب.
واستقر جوميز على ضم مهاب ياسر وزياد كمال وإمكانية الاستفادة الفنية لأحدهما في المواجهة المقبلة والاعتماد عليه في التشكيل الأساسي للفريق خلال تلك المواجهة.
ويرغب جوميز في تعويض النقص الذي يعاني منه الفريق بسبب الغيابات لعدم القيد الافريقي وعلى رأسهم عبدالله السعيد وناصر ماهر إلى جانب سيف فاروق جعفر بالإضافة إلى الإصابات التي يعاني منها الفريق وفي مقدمتهم أحمد فتوح وأحمد زيزو.
 
 
تذكرتي تطرح تذاكر مباراة الزمالك ودريمز
أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة نادي الزمالك ودريمز الغاني' فى دور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، باستاد القاهرة الأحد (21 أبريل) فى السادسة مساءً.
يستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية باستاد القاهرة الأحد (21 أبريل) فى السادسة مساءً، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب "بابا يارا" بعد أسبوع وتحديدًا في (28 أبريل) في السادسة مساءً أيضاً.

واستطاع الزمالك خلال مشواره في بطولة الكونفدرالية الأفريقية تصدر مجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024
يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في  كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد