أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

18 ابريل 2024 الساعة 12:25 مساء
الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي


هاني عصام
 
مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاري

المصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

وعقد  حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران أمس الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.
ووجه رئيس النادي الشكر للاعبين بعد الفوز على الأهلي في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، وقدرتهم على إسعاد الجماهير، كما أشاد بالروح القتالية للاعبين في اللقاء، وأكد في حديثه للاعبين أنهم يصنعون تاريخاً جديداً لنادي الزمالك.
وطالب الكابتن حسين لبيب من اللاعبين ضرورة غلق ملف مباراة القمة الأخيرة، وضرورة التركيز في البطولة الكونفدرالية من أجل التتويج باللقب في الفترة المقبلة، لاسيما وأن الجماهير والإدارة ينتظرون البطولة من الفريق.
وفي نفس الوقت وجه رئيس النادي الشكر للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولعبد الواحد السيد مدير الكرة على الدور الذي يقوم به الجميع مع الفريق من أجل مصلحة نادي الزمالك.
وشهدت الجلسة حضور كل من الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.
 
 
الزمالك يرفض هذه الصفقات
قرر مسئولو الزمالك عدم التعاقد مع أي لاعب من الدرجة الثانية في الموسم المقبل

إدارة الزمالك تلقت ترشيحات لعدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة لكن جتء قرارهم بعدم ضم أي لاعب من الدرجة الثانية.

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد فتوح الظهير الأيسر، أثبتت إصابته بشد في الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، ويتم تجهيزه في الفترة الحالية للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وفيما يخص أحمد مصطفى "زيزو" أكد أن اللاعب سيخضع لأشعة رنين مغناطيسي غداً الخميس للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها في الكاحل،  بعد زوال التورم من قدمه بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء القمة أمام الأهلي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي
 
 

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد