أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك

19 ابريل 2024 الساعة 8:22 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبرك


  أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: ايقاف قيد الزمالك من جديد
كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك حقيقة تجديد عقوبة إيقاف القيد للنادى بسبب المديونيات المستحقة للمغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، والبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى الأسبق للفريق الكروى الأول.

وقال المصدر فى تصريحاته لـ "اليوم السابع": "خالد بوطيب حصل على حكم بتأيد الغرامة المالية على نادى الزمالك، والمقدرة بمليون و900 ألف يوريو، ووصلت لـ 2 مليون و400 ألف يوريو بالغرامات الموقعة على النادى".

وأضاف المصدر: "مجلس الزمالك وعمرو أدهم يتواصلون مع محامى اللاعب المغربى من أجل الوصول لاتفاق حول جدولة المبلغ، وينتظر المجلس موافقة اللاعب، وفى حالة عدم التوصل لاتفاق سيتعرض النادى لإيقاف قيده فى الموسم الجديد".

وتعاقد نادى الزمالك مع المغربى خالد بوطيب في يناير 2019، قبل أن يفسخ عقده في يناير 2020، الأمر الذى دفع اللاعب إلى شكوى النادى الأبيض.

على الجانب الآخر، ينتظر جايمى باتشيكو جلسة يوم 30 أبريل الجارى، للحكم النهائى فى شكواه ضد الزمالك، وأكد المصدر أن المدرب البرتغالى حكم له فى البداية بحصوله على باقى قيمة عقده مع الزمالك والبالغة 600 ألف يورو، لكن المدرب جدد شكواه وطلب الحصول على قيمة عقده بالكامل، وهو ما سيتم الحكم فيه فى جلسة 30 أبريل.

ويسعى الزمالك للتواصل مع باتشيكو عقب رحيل المدرب عن تدريب بيراميدز، إلا أنه غادر القاهرة ولم يتمكن مجلس الزمالك من التواصل مع الخواجة للوصول لحل يرضى الطرفين، ويبحث الزمالك عن وسطاء للتواصل مع باتشيكو.
 
 
الوطن: غيابات مؤثرة في الزمالك
تضرب الغيابات نادي الزمالك، قبل مباراة دريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وعلم الوطن سبورت من مصدر بالجهاز الطبي للنادي:« أن هناك عدد من الغيابات تضرب نادي الزمالك أمام دريمز الغاني، على رأسها أحمد فتوح بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، بالإضافة محمد أشرف روقا الذي يؤدي المرحلة الأخيرة للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وحارس المرمى محمد صبحي».

وتابع:« إبراهيما نداي يعاني خلال الفترة الحالية، من مزق في العضلة الخلفية، والجهاز الطبي، وضع برنامج تأهيلي له من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة».

وسيغيب عدد من الأسماء عن نادي الزمالك، لعدم القيد في قائمة الفريق الأفريقية، على رأسهم عبدالله السعيد، بالإضافة إلى ناصر ماهر، وسيف جعفر، هذا بجانب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي للإصابة.
 
 
المصري اليوم: تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية
شهدت الساعات الأخيرة جدلًا حول إصدار جريدة ماركا الإسبانية تقريرا تدين خلاله ما حدث في مباراة الزمالك والأهلي بالدوري المصري الممتاز والتي حسمها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وتركز التقرير المزعوم حول قيام بعض أفراد الجهاز الفني للزمالك بإهدار الوقت من خلال الاحتفاظ بالكرة خارج خطوط الملعب.

وتبين أن الصور المتداولة مفبركة ولم تتناول الجريدة الإسبانية جوانب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ويرصد «المصري اليوم» أبرز ما تم تداوله كرويًا من خلال هاشتاج «#المصري_توك» ويمكنكم المشاركة به من خلال حساباتكم في «إكس».

وردت جماهير الزمالك بفبركة تصميم مشابه يحمل صورة سيف الدين الجزيري مع عنوان «take shfe.. also seif».

وكتب الصحفي خالد طلعت: «الصورة المنتشرة من صحيفة ماركا حول واقعة إخفاء الزمالك للكرات في مباراة القمة مفبركة وغير حقيقية وتم التأكد من أن الخبر غير موجود على ماركا بعتذر للجميع عن إعادة نشر الصورة نقلا عن الأستاذ محمد العدل رئيس قناة الأهلي السابق دون التأكد من صحتها».

وعلق وائل الإمام: «علشان المصداقية، وعلشان احنا أهلاوية، وبعد التأكد، مسحت الصورة».
 

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد