أخر الاخبار

 

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

19 ابريل 2024 الساعة 12:55 مساء
صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا


سارة عبد الباقي
 
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة على أن يخوض تدريبه الأخير في السادسة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.
وكان الزمالك  تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على مودرن فيوتشر بهدفين لهدف في لقاء الذهاب، والتعادل بهدف لكل فريق في لقاء العودة.
ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غداً السبت بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل غانا.


موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية


سارة عبد الباقي
يُعقد في الثالثة عصر غداً السبت، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.
وسيتم خلال الاجتماع الاتفاق على زي الفريقين خلال اللقاء المرتقب، بالإضافة إلى بعض الأمور الإدارية والتنظيمية.
ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي دريمز الغاني وطاقم التحكيم الملكف بإدارة اللقاء بقيادة الرواندي صامويل أويكوندا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.
وكان الزمالك  تأهل لنصف النهائي بعد الفوز على مودرن فيوتشر بهدفين لهدف في لقاء الذهاب، والتعادل بهدف لكل فريق في لقاء العودة.
ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غداً السبت بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل غانا.



صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا
 تضاءلت فرص لحاق أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح لاعبا الزمالك بمباراة فريقهما أمام دريمز الغانى فى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى ظل عدم انتهاء برنامجهما التأهيلي الذى يخضعان له الفترة الحالية.
وتعرض زيزو لإصابة فى الكاحل أدت إلى تورم القدم، وتم عمل أشعة عادية للاطمئنان على العظام، وعدم وجود أى كسور، إلا أن التورم كان يحول دون إجراء أشعة مغناطيسية للاطمئنان على الأربطة، وبعد زوال التورم خضع إلى أشعة الرنين لتحديد حجم الإصابة.

بينما يعاني فتوح من إصابة بشد فى العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويجرى البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الزمالك، أكثر من تعديل على تشكيل الفريق فى مباراة دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية نظراً للغيابات المتوقعة فى اللقاء، ومن أجل الحفاظ على توازن وتماسك الفريق فى المواجهة المصيرية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.



اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد