أخر الاخبار

 

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

19 ابريل 2024 الساعة 6:58 مساء
حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب


بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون


مهاب ممدوح
حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

وشهدت مواجهة اليوم عودة فريق البلدية للمشاركة في منافسات الدوري بعدما غاب لأكثر من شهر عن خوض المواجهات الرسمية، فلعب آخر مباراة قبل مواجهة اليوم كانت في الثامن من مارس ضد الجونة، لكنه يعود للمنافسات بانتصار مهم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم المحاولات من الطرفين لكنها جميعها كانت محاولات لا ترتقي لمرحلة هز الشباك، فاعتمد المقاولون على الدفاع وضرب الدفاعات بالكرات الطويلة، بينما كان البلدية يعمل على بناء هجمة منظمة لكن لم يسجل الفريقين.

وافتتح البلدية الشوط الثاني بضغط ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 51 بعد العودة للفار لوجود لمسة يد داخل المنطقة، ليترجمها حسام أشرف لهدف التقدم لأصحاب الدار بتسديدة على يمين الحارس الذي ذهب للزاوية الأخرى، معززًا صدارته لقائمة الهدافين بوصوله للهدف 11.

وأضاف سمانة ثاني الأهداف بطريقة رائعة في الدقيقة 74 من ركلة ثابتة نفذ من خلالها الفريق جملة خططية للمدرب عبدالرؤوف بعدما ارسلت كرة طويلة داخل المنطقة في الطرف لرجب الذي لعبها بالرأس لسمانة وتابعها الأخير في المرمى مباشرة على بعد خطوات، لتصبح ثنائية نظيفة.

وشهدت الدقيقة 80 سقوط المدافع لؤي وائل مغشيًا عليه ليطالب اللاعبين بإخراج الكرة قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريق المقاولون العرب لإسعاف اللاعب، وسط تدخل سريع من سيارة الإسعاف ليغادر اللاعب ويحل محله أمير عابد.

واكتفى البلدية بثنائية رغم تسديدتي ماجد هاني التي تصدى لها أبو السعود ببراعة بالإضافة إلى إهدار محمد أشرف لإنفراد بالمرمى، قبل أن يطرد الحكم لاعب المقاولون العرب، أحمد علاء، بسبب تدخل على إيمانويل في حالة إنفراد بالمرمى، لكن لم يستغل البلدية الخطأ للتسجيل لينتهي اللقاء بثنائية نظيفة.

وقفز البلدية للمركز الـ13 في جدول الترتيب بعيدًا عن مناطق الهبوط بعدما وصل للنقطة 19 من 17 جولة، في المقابل تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 12 في المركز الـ17 قبل الأخير.



اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد