أخر الاخبار

 

برنادو سيلفا يقود مانشستر سيتي لنهائي كأس الإتحاد على حساب تشيلسي..

20 ابريل 2024 الساعة 10:43 صباحا
برنادو سيلفا يقود مانشستر سيتي لنهائي كأس الإتحاد على حساب تشيلسي..


 
برنادو سيلفا يقود مانشستر سيتي لنهائي كأس الإتحاد على حساب تشيلسي 
أحمد عادل الشريف 
تأهل مانشستر سيتي، للمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الصعب، على نظيره فريق تشيلسي، بهدف نظيف، في المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.  
مان سيتي ضد تشيلسيوسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذي جاء سريعًا من جانب الفريقين، والذي شهد إهدار العديد من الفرص المحققة من الجانبين.
وفي الشوط الثاني، نجح البرتغالي برنادرو سيلفا، في تسجيل هدف فوز مانشستر سيتي بالمباراة، في الدقيقة 84، بعد متابعته كرة مرتدة من دفاع تشيلسي. 
وينتظر مانشستر سيتي حامل لقب البطولة، الفائز من مواجهة مانشستر يونايتد مع كوفنتري سيتي، في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 57 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 76 هدفًا وتلقي 32.

تاريخيا، واجه مانشستر سيتي  نظيره تشيلسي في 177 مباراة بجميع المسابقات، فاز خلالها في 64 مباراة، بينما كان التفوق لمصلحة البلوز برصيد 71 فوز، وسيطر التعادل على 42 مباراة.

بينما كانت مواجهات مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي 8 مباريات فقط، فاز السيتي في 5 لقاءات وخسرة مرة واحدة، و سيطر التعادل على مباراتين.

وتفوق السيتي فى تاريخ آخر 10 مواجهات أمام تشيلسي من خلال الفوز في 6 مباريات، بينما حقق البلوز الفوز مرتين، وسيطر التعادل على مواجهتين.

 

بايرن ميونخ يكتسح يونيون برلين 
 
اكتسح بايرن ميونخ، مضيفه فريق يونيون برلين، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب استاد "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2023-24.
أنهى بايرن ميونخ، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بثنائية نظيفة، سجلها كل من ليون جوريتسكا وهاري كين في الدقيقتين 29 والأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.
وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق البافاري، 3 أهداف أخرى، عبر توماس مولر "هدفين" وماتياس تيل، في الدقائق 53، 62 و 66، بينما أحرز يورب فيرتيسين، هدف يونيون برلين الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 
وعزز بايرن ميونخ، مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 66 نقطة، خلف باير ليفركوزن، بطل المسابقة، وصاحب الصدارة برصيد 79 نقطة، بينما توقف رصيد يونيون برلين عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.


اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد