أخر الاخبار

 

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

20 ابريل 2024 الساعة 4:58 مساء
الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا


 
الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا 
 
مهاب ممدوح
فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة ضد مازيمبي يوم الجمعة المقبل في استاد القاهرة الدولي.

بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر وسام أبو علي فرصة هدف محقق بعدما جاءت له الكرة أمام خط المرمى ليتابعها برأسية ولكن بجوار القائم.

استعاد مازيمبي سيطرته على الكرة مرة أخرى، وأهدر فرصة هدف محقق بعد رأسية قوية جاءت الكرة من خلالها أعلى العارضة قبل أن يُنقذ مصطفى شوبير حارس الأهلي مرماه بعد تسديدة قوية من لاعب مازيمبي من داخل منطقة الجزاء.

وكاد رضا سليم أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تأتي الكرة بجوار القائم ليظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين.

واعتمد مازيمبي على العرضيات ولكن دفاع الأهلي كان في الموعد، كما أهدر وسام أبو علي فرصة هدف بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة ولكن الكرة جاءت أعلى العارضة ليظل التعادل السلبي قائما.

وأنقذ مصطفى شوبير، هدفا محققا لفريق مازيمبي بعد تسديدة من لاعب الفريق الكونغولي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها مصطفى شوبير بنجاح وأنقذ الأهلي من هدف في شباكه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني، هاجم مازيمبي بشكل أكبر مُعتمدا على العرضيات من الأطراف ولكن تعامل دفاع الأهلي مع تلك العرضيات كان جيدا للغاية.

وحاول مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تنشيط فريقه بالدفع بـ بيرسي تاو وكذلك أفشة ومحمود متولي معتمدا على التحولات السريعة والهجمات المرتدة.

وحاول أفشة التسجيل عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة تأتي بجوار القائم ليظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين.

وأهدر طاهر محمد طاهر فرصة هدف محقق بعدما انفرد كهربا بمرمى مازيمبي ثم استخلص طاهر منه الكرة ليسدد ولكن بجوار القائم ليهدر فرصة غريبة للغاية ويحرم الأهلي من فرصة التقدم في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وكاد مازيمبي أن يسجل هدفا قاتلا في الدقيقة 88، برأسية قوية ولكن الكرة تأتي بجوار القائم ليظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري بعودة الثنائي وظهور موهب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري بعودة الثنائي وظهور موهبة جديدة

  جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري    أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها في السابعة مساء غداً الاثنين باستاد برج العرب في إطار

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
المزيد