أخر الاخبار

 

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

20 ابريل 2024 الساعة 4:58 مساء
الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا


 
الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا 
 
مهاب ممدوح
فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة ضد مازيمبي يوم الجمعة المقبل في استاد القاهرة الدولي.

بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر وسام أبو علي فرصة هدف محقق بعدما جاءت له الكرة أمام خط المرمى ليتابعها برأسية ولكن بجوار القائم.

استعاد مازيمبي سيطرته على الكرة مرة أخرى، وأهدر فرصة هدف محقق بعد رأسية قوية جاءت الكرة من خلالها أعلى العارضة قبل أن يُنقذ مصطفى شوبير حارس الأهلي مرماه بعد تسديدة قوية من لاعب مازيمبي من داخل منطقة الجزاء.

وكاد رضا سليم أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تأتي الكرة بجوار القائم ليظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين.

واعتمد مازيمبي على العرضيات ولكن دفاع الأهلي كان في الموعد، كما أهدر وسام أبو علي فرصة هدف بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة ولكن الكرة جاءت أعلى العارضة ليظل التعادل السلبي قائما.

وأنقذ مصطفى شوبير، هدفا محققا لفريق مازيمبي بعد تسديدة من لاعب الفريق الكونغولي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها مصطفى شوبير بنجاح وأنقذ الأهلي من هدف في شباكه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني، هاجم مازيمبي بشكل أكبر مُعتمدا على العرضيات من الأطراف ولكن تعامل دفاع الأهلي مع تلك العرضيات كان جيدا للغاية.

وحاول مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تنشيط فريقه بالدفع بـ بيرسي تاو وكذلك أفشة ومحمود متولي معتمدا على التحولات السريعة والهجمات المرتدة.

وحاول أفشة التسجيل عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة تأتي بجوار القائم ليظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين.

وأهدر طاهر محمد طاهر فرصة هدف محقق بعدما انفرد كهربا بمرمى مازيمبي ثم استخلص طاهر منه الكرة ليسدد ولكن بجوار القائم ليهدر فرصة غريبة للغاية ويحرم الأهلي من فرصة التقدم في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وكاد مازيمبي أن يسجل هدفا قاتلا في الدقيقة 88، برأسية قوية ولكن الكرة تأتي بجوار القائم ليظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين.

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد