أخر الاخبار

 

شباب الزمالك بطل كأس الاتحاد بعد عبور القناة ..تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك ضد الترجى فى بطولة إفريقيا لكرة اليد

20 ابريل 2024 الساعة 6:47 مساء
شباب الزمالك بطل كأس الاتحاد بعد عبور القناة ..تعرف على موعد مباراة كوماندوز


 
شباب الزمالك بطل كأس الاتحاد بعد عبور القناة 
هاتى عصام 
توج فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 ببطولة كأس الاتحاد للشباب، بعد الفوز على فريق القناة بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب زد اف سى بمدينة السادس من أكتوبر.
سجل هدفي الزمالك في لقاء اليوم، أنس وائل، وأحمد خالد "السمبوك".
وقدم لاعبو الزمالك مستوى فني مميز وكانت لهم السيطرة في معظم أوقات المباراة، و بادر الأبيض بالتسجيل في الشوط عن طريق أنس وائل، ومن ثم تعادل القناة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يعود شباب الزمالك  ليسيطروا على مجريات اللقاء وصنعوا عدة فرص حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثاني والفوز والتتويج بالبطولة. 
ويقود فريق 2005، محمد عبدالله مديراً فنياً، ومحروس السيد مدرباً مساعداً، ومحمد عبدالجواد مدرباً لحراس المرمى، وخالد عمران إدارياً، وياسين السيد أخصائي الإصابات والتأهيل، محمد سيد مسئولاً للمهمات.
وشهدت المباراة حضور، محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لمدربي حراس مرمى القطاع، وحازم إمام نائب المدير الفني للقطاع، وشكري حسن المدير الإداري، بالإضافة إلى نصر إبراهيم ومنتصر الجدي ومدحت مكي مسؤولي لجان المتابعة الفنية.
 
محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة القناة 
 
أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك مواليد 2005  بقيادة محمد عبد الله المدير الفني، عن تشكيل فريقه استعداداً لمواجهة فريق القناة ، في إطار نهائي بطولة كأس الاتحاد للشباب.
وجاء تشكيل الفريق كالتالي : 
حراسة المرمى : يوسف حمادة.
خط الدفاع : أحمد مجدي - هشام محمد - علي نوفل - حسن أبو المعاطي .
خط الوسط : إبراهيم ممدوح - محمد السيد - يوسف أحمد حسن - عمار ياسر - أنس وائل.
خط الهجوم : أيمن أمير عبد العزيز .

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، أحمد جمال، وأحمد منصر، والسيد أسامة، وأحمد خالد، وأحمد خضري ، محمود عصام، أحمد نيازي، وهاني ياسر، وياسين محمد، وزياد محمد، وعلي عبد المجيد.
تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك ضد الترجى فى بطولة إفريقيا لكرة اليد
 
يُلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بقيادة مجدي أبو المجد، محاضرة فنية على اللاعبين في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، في فندق الإقامة بمدينة وهران الجزائرية، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي. 
ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على صالة قصر الرياضة بمدينة وهران الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.
ومن المقرر، أن يتحرك الفريق من فندق الإقامة إلى صالة المباراة، في السابعة والنصف مساءً، استعداداً للقاء الذي ينطلق في التاسعة مساءً.
ويتواجد "يد الزمالك" في المجموعة الرابعة، برفقة الترجي التونسي وبي إم سي الكونغولي، الذي واجه الكوماندوز في المباراة الأولى، وحسمها حامل اللقب لصالحه بنتيجة 26 - 19.
ويسعى "يد الزمالك" إلى الحفاظ على اللقب الأفريقي للعام الثالث على التوالي، بعد التتويج به آخر نسختين على حساب النادي الأهلي.

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد