أخر الاخبار

 

شباب الزمالك بطل كأس الاتحاد بعد عبور القناة ..تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك ضد الترجى فى بطولة إفريقيا لكرة اليد

20 ابريل 2024 الساعة 6:47 مساء
اخبار الزمالك - شباب الزمالك بطل كأس الاتحاد بعد عبور القناة ..تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك ضد الترجى فى بطولة إفريقيا لكرة اليد


 
شباب الزمالك بطل كأس الاتحاد بعد عبور القناة 
هاتى عصام 
توج فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 ببطولة كأس الاتحاد للشباب، بعد الفوز على فريق القناة بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب زد اف سى بمدينة السادس من أكتوبر.
سجل هدفي الزمالك في لقاء اليوم، أنس وائل، وأحمد خالد "السمبوك".
وقدم لاعبو الزمالك مستوى فني مميز وكانت لهم السيطرة في معظم أوقات المباراة، و بادر الأبيض بالتسجيل في الشوط عن طريق أنس وائل، ومن ثم تعادل القناة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يعود شباب الزمالك  ليسيطروا على مجريات اللقاء وصنعوا عدة فرص حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثاني والفوز والتتويج بالبطولة. 
ويقود فريق 2005، محمد عبدالله مديراً فنياً، ومحروس السيد مدرباً مساعداً، ومحمد عبدالجواد مدرباً لحراس المرمى، وخالد عمران إدارياً، وياسين السيد أخصائي الإصابات والتأهيل، محمد سيد مسئولاً للمهمات.
وشهدت المباراة حضور، محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لمدربي حراس مرمى القطاع، وحازم إمام نائب المدير الفني للقطاع، وشكري حسن المدير الإداري، بالإضافة إلى نصر إبراهيم ومنتصر الجدي ومدحت مكي مسؤولي لجان المتابعة الفنية.
 
محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة القناة 
 
أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك مواليد 2005  بقيادة محمد عبد الله المدير الفني، عن تشكيل فريقه استعداداً لمواجهة فريق القناة ، في إطار نهائي بطولة كأس الاتحاد للشباب.
وجاء تشكيل الفريق كالتالي : 
حراسة المرمى : يوسف حمادة.
خط الدفاع : أحمد مجدي - هشام محمد - علي نوفل - حسن أبو المعاطي .
خط الوسط : إبراهيم ممدوح - محمد السيد - يوسف أحمد حسن - عمار ياسر - أنس وائل.
خط الهجوم : أيمن أمير عبد العزيز .

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، أحمد جمال، وأحمد منصر، والسيد أسامة، وأحمد خالد، وأحمد خضري ، محمود عصام، أحمد نيازي، وهاني ياسر، وياسين محمد، وزياد محمد، وعلي عبد المجيد.
تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك ضد الترجى فى بطولة إفريقيا لكرة اليد
 
يُلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بقيادة مجدي أبو المجد، محاضرة فنية على اللاعبين في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، في فندق الإقامة بمدينة وهران الجزائرية، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي. 
ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على صالة قصر الرياضة بمدينة وهران الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.
ومن المقرر، أن يتحرك الفريق من فندق الإقامة إلى صالة المباراة، في السابعة والنصف مساءً، استعداداً للقاء الذي ينطلق في التاسعة مساءً.
ويتواجد "يد الزمالك" في المجموعة الرابعة، برفقة الترجي التونسي وبي إم سي الكونغولي، الذي واجه الكوماندوز في المباراة الأولى، وحسمها حامل اللقب لصالحه بنتيجة 26 - 19.
ويسعى "يد الزمالك" إلى الحفاظ على اللقب الأفريقي للعام الثالث على التوالي، بعد التتويج به آخر نسختين على حساب النادي الأهلي.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد