أخر الاخبار

 

محدش فاهم حاجة .. الأهلي وإنبي يحتفلان سويا بدوري الجمهورية 2003 ..تسريبات تصدم محمد صلاح

21 ابريل 2024 الساعة 5:22 مساء
محدش فاهم حاجة .. الأهلي وإنبي يحتفلان سويا بدوري الجمهورية 2003 ..تسريبات تصدم


مواقف وطرائف.. الأهلي وإنبي يحتفلان سويا بدوري الجمهورية 2003


مهاب ممدوح
شهدت مواجهة الأهلي وإنبي في دوري الجمهورية مواليد 2003 موقفا غريبا حيث انتهت المباراة بفوز الفريق البترولي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في ختام البطولة.

المثير في الأمر، أن الفريقان احتفلا بالتتويج باللقب في نفس الوقت وبعد صافرة نهاية اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة في ختام بطولة دوري الجمهورية للشباب.

ودخل أهلي 2003 مباراة اليوم أمام إنبي وهدفه حسم تتويجه بلقب دوري الجمهورية للشباب للموسم الثاني على التوالي، حيث كان يتصدر الفريق جدول ترتيب البطولة برصيد 62 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن إنبي، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة، ولكن بعد فوز إنبي اليوم تساوى الفريقان فى النقاط برصيد 62 نقطة.

يذكر أن الأهلي فاز في مباراة الدور الأول على أرضه بنتيجة 2 / 1، إلا أنه خسر مباراة الإياب من إنبي على أرض الأخير بنتيجة 4 / 3، ويتفوق فى عدد الأهداف.
 
تسريبات تصدم محمد صلاح قبل لقاء ليفربول وفولهام 
 
كشفت تسريبات صدرت قبيل مباراة ليفربول ضد نظيره فولهام، التي تجمع الفريقين، مساء الأحد، في الدوري الإنجليزي عن صدمة وجهها يورغن كلوب للدولي المصري محمد صلاح، نجم "الريدز".
ويدخل ليفربول مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، من أجل الاستمرار بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في ظل المنافسة القوية بين الثلاثي ليفربول ومانشستر سيتي وآرسنال.
ويحتل ليفربول الترتيب الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، فيما يحتل فولهام المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.
ويبدو أن كلوب سيقوم بعمل تغييرات كبيرة على مستوى الفريق، حيث قرر إراحة محمد صلاح ووضعه على مقاعد البدلاء أمام فولهام، وفقًا للتسريبات التي ذكرها الصحفي "آسيم"، والمتخصص في رصد أخبار النادي الإنجليزي، عبر حسابه على منصة "إكس".ولم يعلن ليفربول أو كلوب حتى الآن التشكيل الرسمي للفريق.
ويستأنف الريدز مشواره المحلي في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد الخروج من منافسات بطولة الدوري الأوروبي أمام أتالانتا، بعد الخسارة ذهابًا بنتيجة 0-3 على ملعب أنفيلد، والفوز بهدف في بيرغامو.
وعلى مدار الموسم الجاري، لعب محمد صلاح، على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي مع ليفربول 26 مباراة، تمكن من تسجيل 17 هدفًا وصنع 9 آخرين.

اخبار الزمالك

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد