أخر الاخبار

 

شبانة يزف بشرة خير للزمالك قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني .التابعي يكشف خطأ جوميز ويراهن على الصعود من كوماسى

22 ابريل 2024 الساعة 5:17 صباحا
شبانة يزف بشرة خير للزمالك قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني .التابعي يكشف خ


شبانة: الزمالك يستطيع الفوز على دريمز في غانا
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك لم يظهر بشكل جيد في لقاء دريمز الغاني، بعدما بدأ اللقاء بتشكيل خاطئ، مشيرا إلى أن مصطفى شلبي كان بعيدًا عن مستواه في اللقاء، والدفع به كان قرار مفاجئ من جوزيه جوميز مدرب الفريق.
وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كنت أتوقع مشاركة محمد شحاتة بجوار دونجا وأحمد حمدي، لكن جوميز دفع بـ موتيابا في وسط الملعب بجوار شيكابالا ومصطفى شلبي، والشوط الأول كان خال من الفرص، لكن الشوط الثاني كان هناك فرص كثيرة للفريق الأبيض".
وأضاف: "الزمالك كان يستحق الفوز بثلاثية نظيفة على أقل تقدير، ودريمز الغاني كان يستخلص الكرة وينقل الكرة سريعا، ورغم ان جوميز حاول تعديل الأمور في الشوط الثاني لكنه لم يستطع تحقيق الانتصار رغم مشاركة ثلاث مهاجمين قبل نهاية اللقاء".
وواصل: "الزمالك يستطيع الفوز على دريمز في غانا، ولابد أن يفكر جوميز في ذلك من أجل تسجيل أهداف في لقاء الإياب، والزمالك عاني من غياب عمر جابر وزيزو وفتوح، واتمنى عودتهم في لقاء العودة، مع ضرورة نسيان تلك اللقاء، واتمنى من جمهور الزمالك عدم تصدير الاحباط للاعبيه والتوقف عن انتقاد شيكابالا والجزيري وغيرهم، واي فريق من الوارد ان يتعثر على ملعبه، وريال مدريد صعد في ملعب السيتي رغم التعادل في برنابيو".
واكمل: "كنت اتوقع انتصار الزمالك بثلاثة أهداف أو أربعة، لكن هذه هي كرة القدم، ولاعبي الزمالك قادرين على تحقيق المكسب او تحقيق تعادل ايجابي مع عودة اللاعبين المميزين مثل زيزو وفتوح".
 
 
التابعي: تعجبت من تشكيل الزمالك أمام دريمز.. والفريق قادر على حسم الصعود في لقاء العودة 

أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر والزمالك السابق، أنه كان يتمنى انتصار الفريق الأبيض أمام الأهلي، واستكمال مسيرة الانتصارات في مواجهة دريمز الغاني ببطولة الكونفدرالية، مشيرًا إلى ان لاعبو الفريق الأبيض يجب أن يبذلوا جهدًا كبيرًا من اجل التتويج باللقب.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "أكرم توفيق يريد التمسك بالفرصة مع الأهلي ولذلك كان يقاتل في لقاء مازيمبي الكونغولي، وبيرسي تاو لاعب محترف يمتلك خبرات وقادر على التكيف مع كل الأمور، ومحمود متولي ظهر بشكل جيد بعدما ابتعد لفترة طويلة عن اللعب، ونفذ تعليمات الجهاز الفني، وهي ثقافة جيدة بالنسبة لبعض اللاعبين الذين يكونوا بعيدين عن المشاركة".
وأضاف: "تعجبت من تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني، خيارات جوميز كانت غريبة للغاية، وإبراهيما نداي كان بعيد تمامًا عندما شارك في اللقاء، ولازال هناك نواقص في الفريق، واللاعبين لم يظهروا بالشكل المطلوب وبعضهم فاقد للخبرات، كما أن الصفقات التي لم تقيد افريقيا أثرت على الفريق أيضا".
وواصل: "فريق مثل دريمز الغاني لو استقبل هدفا مبكرا، كان الزمالك سيحرز خمسة أهداف، والفريق كان بلا قائد في الملعب، وكنت اتمنى استمرار شيكابالا للنهاية، لأنه اللاعبين تسمع كلامه، والزمالك كان يواجه فريق (مدارس) اقل فنيا بكثير من المستوى، والكونفدرالية سهلة للغاية، والتفريط فيها امر غير مقبول، ولاعبي الزمالك عليهم كتابة تاريخ لأنفسهم".
واكمل: "لاعبي الزمالك مطلوب منهم التركيز، واللعب بروح عالية ورغبة في الفوز أمام دريمز الغاني، والأهلي لعب برجولة كبيرة، ولاعبيه رفضوا الخسارة في تلك المباراة، لذلك اطالب لاعبي الزمالك باللعب بقوة وتركيز في غانا".
وزاد: "لا اعرف مركز موتيابا الذي ظهر مع الزمالك في المباريات الأخيرة، والفرق الكبيرة يكون لها هوية واضحة، وكل لاعب يكون له مركز معروف داخل الملعب، وكان يجب اللعب بـ محمد شحاتة ودونجا مع احمد حمدي، وناصر منسي في الهجوم، كان الافضل".
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك اليوم 
 
أخبار الزمالك اليوم..اقرأ التفاصيل فى هذا الرابط 

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد