أخر الاخبار

 

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

23 ابريل 2024 الساعة 12:32 مساء
اخبار الزمالك - فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر


مهاب ممدوح
 
قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003.
وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة المصري لصالحه بسبب تزوير أوراق لاعب ويتم التحقيق في الأمر حاليا.
ومن المنتظر أن يخضع مسؤولو نادي إنبي وكذلك لاعب المصري للتحقيق أمام محمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003.
اتحاد الكرة كان قد أصدر بيانا رسميا أعلن من خلاله تتويج الأهلي بالدوري لحين الانتهاء من التحقيق في الشكوى المقدمة من جانب نادي إنبي.
 
 
تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر


كشف مصدر داخل نادي مودرن فيوتشر، تفاصيل الحالة الصحية للاعب الفريق أحمد رفعت، عقب مغادرته المستشفى خلال الأيام الماضية، وعودته لمنزله.

قال المصدر في تصريحات خاصة إن أحمد رفعت يتواجد في منزله بالوقت الحالي، ويخضع لفترة نقاهة قبل العودة، لكن حالته الصحية مستقرة بنسبة كبيرة ولا يوجد ما يدعي للقلق الآن.

أوضح المصدر خلال تصريحاته، أن الأطباء يتابعون حالة أحمد رفعت الصحية وهو في منزله إلى وقتنا الحالي، ويتم زيارته من المسؤولين وزملائه في فيوتشر من حين إلى آخر.

أتم المصدر تصريحاته مؤكدًا، أنه لم يتم تحديد موعد مشاركة أحمد رفعت في التدريبات الجماعية إلى وقتنا الحالي، وحالته الصحية مستقرة، لكنه يحتاج ‘إلى قسط من الراحة.

كان أحمد رفعت غادر المستشفى خلال الأيام الماضية، على إثر استقرار حالته الصحية، وإفاقته من حالة الغيبوبة التي لحقت به خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد