أخر الاخبار

 

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

24 ابريل 2024 الساعة 5:42 مساء
عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع


الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب
أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.
جاء نص البيان كالتالي:
تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".
وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ عقده من طرف النادي.
وقام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي.
ويؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، على أنه سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علماً بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية.
ويشدد المجلس على أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره.
 
عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي
اعتبرت لجنة الأندية والمسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، اليوم الأربعاء، نادي اتحاد العاصمة الجزائري خاسرًا بنتيجة (3-0) أمام نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، المباراة التي لم تقم على خلفية أزمة قميص الفريق المغربي.
 
وكان من المفترض أن يلتقي الفريقان على ملعب 5 يوليو  1962 في الجزائر، الأحد الماضي، ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.
 
وتسبب قميص نهضة بركان الذي خاض به مباريات دور المجموعات في الكونفدرالية ثم ربع النهائي، في أزمة، بسبب خريطة المملكة المغربية المنقوشة عليه، إذ حملت منطقة بها نزاع سياسي بين المغرب والجزائر، الأمر الذي دفع الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى احتجاز الأقمصة في المطار.وطالب كاف بالإفراج عن أقمصة نهضة بركان، ما لم يحدث، لتتفاقم الأزمة برفض الفريق المغربي لعب مباراته ضد اتحاد العاصمة، الأمر الذي دفع إلى إلغاء اللقاء مع إحالة هذا الملف إلى لجان كاف.
وعقدت لجنة الأندية والمسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اجتماعًا، ذهبت فيه إلى اعتبار اتحاد العاصمة خاسرًا موقعة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة أمام نهضة بركان، فيما أكدت إقامة مباراة الإياب بين الفريقين في موعدها المحدد مسبقًا، الأحد المقبل 28 أبريل.
 
ومن المنتظر أن تتخذ لجنة الانضباط في كاف مزيدًا من القرارات في هذا الشأن ضد اتحاد العاصمة الجزائري.

اخبار الزمالك

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته ..باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا

تعرف على موعد نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي ومكان إقامته    يترقب عشاق نادي الزمالك والأهلي ،موعد مباراة السوبر الإفريقي ، ببن الفريقين الأبيض بطل الكونفدرالية الإفريقية والأهلي بطل دورى أبطال إفريقيا.  نجح النادي الأهلي في

ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال..وعلى الأهلي أن يترك الشناوي للزمالك؟!

ميدو: جماهير الأهلي والزمالك ستجعل المسؤولين عن ملف الكرة يُعيدون النظر في زيادة أعداد الجماهيرطالب الإعلامي أحمد حسام ميدو اتحاد الكرة المصري والمسؤولين عن ملف الكرة بإعادة النظر في الحضور الجماهيري في البطولات المحلية".وكان الأهلي توج بلقب

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
المزيد