أخر الاخبار

 

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

25 ابريل 2024 الساعة 1:17 صباحا
ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق


ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم
 
طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "على لاعبي الزمالك أن يشعروا بأزمات الزمالك، وأن يحققوا بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما أهدروا فوزًا سهلًا في القاهرة أمام دريمز".
 
وأضاف: "دريمز فريق قليل للغاية، وهو صاحب المركز الـ 14 في الدوري الغاني، وكنت أفضل عدم نزول اللاعبين المصابين لتحية الجماهير قبل بداية مباراة الذهاب".وتابع: "مباراة دريمز كانت مصيرية، وكان يجب عدم السماح بنزول اللاعبين المستبعدين لتحية الجماهير أثناء إحماء اللاعبين الأساسيين، وهذا يؤثر على أجواء المباراة".
 
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "لاعبو الزمالك تسببوا في أزمة لمجلس الإدارة مع الجماهير بعد التعادل مع دريمز، وعلى لاعبي الزمالك أن يعرفوا أنهم أغضبوا الجماهير، وجمهور الزمالك لن يرحمهم حال الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية".
ميدو بعد أزمة بوطيب: جمهور الزمالك مش مكتوبله يفرح
أعرب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن استياءه من قرار تغريم الأبيض أكثر من 2 مليون دولار لصالح خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "جمهور نادي الزمالك مش عارف يفرح، الفريق أهدر فرصة التأهل بسهولة من القاهرة، ثم جاء قرار إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب".
 
وأضاف: "الجمهور مش عارف يتنفس، كأن جمهور الزمالك مش مكتوبله يفرح شوية، والإدارة أيضًا مش عارفة تتنفس، هذه الإدارة إذا لديها أجواء جيدة كانت ستؤدي بشكل رائع".
 
وتابع: "أزمة إيقاف القيد في الزمالك أصبح طبيعيًا، ولكن هذه الأزمة تدل على وجود خطأ إداري جسيم.. الزمالك عندما تعاقد مع خالد بوطيب كان مهاجم المغرب، ولكن كيف أن اللاعب يهدد النادي بسبب مستحقاته، والإدارة لا تحل هذه الأزمة".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هذه الأزمات تسبب في إهدار الطاقة لدى مجلس إدارة الزمالك، وهذا المشهد غير صحي، وربنا يكون في عون مجلس إدارة الزمالك".
عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي
 
أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن مشكلة الزمالك أصبحت في قدرته على العودة لتحقيق نتائج جيدة بعد تعادل أو خسارة، مشيرًا إلى أن الفريق عندما يفتقد لاعبين مثل زيزو وفتوح يتأثر في الملعب بشكل واضح، على عكس النادي الأهلي الذي يمتلك بدائل كثيرة وتعامل مع الغيابات بشكل أفضل.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "الزمالك أضاع فوز سهل في الذهاب، ورغم أن المهمة صعبة، لكن نتمنى تحقيقه نتيجة جيدة في غانا، والفريق أهدر عدة فرص محققة، والاعتماد على التوفيق باستمرار أمر صعب، الأمر يحتاج للجهد والعرق من أجل تحقيق نتائج جيدة".
وأضاف: "دريمز الغاني يمتلك لاعبين كبار في السن، والزمالك كان عليه الفوز بثلاثية في الذهاب، والفريق الأبيض عليه اللعب بقوة وأن يتم الدفع بأصحاب الخبرات، خصوصا نبيل دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي، بالإضافة لوجود مصطفى شلبي وسيف الجزيري مع زيزو، مع إمكانية الدفع بـ شيكابالا في الشوط الثاني".
وواصل: "مصطفى شلبي لاعب جيد، ويحتاج للمشاركة باستمرار، ولابد من الدفاع جيدًا خصوصا أن دريمز لو سجل في البداية سيكون هناك مشكلة للزمالك، والفريق الغاني سوف يستغل الملعب، وهو فريق (عشوائي) وسوف يسعى للهجوم من أي مكان، ولذلك لابد أن يخطط جوميز لكيفية التسجيل، مع الدفاع جيدًا، واستغلال أي فرصة".
وتابع: "دريمز يفتقد للتنظيم الدفاعي، وكان يعتمد فقط على المرتدات في لقاء الذهاب، والزمالك عليه استغلال المرتدات في هذه المباراة، خصوصا أنهم لم يحسنوا التعامل مع تلك الهجمات في لقاء الأهلي، ولذلك لابد من الاعتماد على الخبرات والسرعات في لقاء دريمز، مع ضرورة وجود زيزو والجزيري، ولابد أن يعمل الزمالك حساب للملعب والحكم والمضايقات، يجب الاهتمام بالأجواء خارج الملعب أيضا".
وأكمل: "هناك ضغوط كبيرة على مجلس الزمالك، في ظل النتائج الأخيرة وتراجع فرق الصالات، مباراة الأهلي خففت من حدة الانتقادات، لكن لقاء دريمز زاد الضغط من جديد، ويجب التوقف عن انتقاد شيكابالا في الفترة الحالية، وعدم تكرار تجربة حازم إمام قبل اعتزاله كرة القدم".
وزاد: "اللاعبين والإعلام الرياضي لا يجب أن يتمنى الخسارة لأي نادٍ مصري، عكس الجمهور فهم يشجعون ناديهم فقط، وكنا نتبادل الزيارات بين اللاعبين في الأهلي والزمالك قبل مواجهات إفريقيا الهامة، واليوم نرى هناك بعض اللاعبين تريد اللعب على وتر معين ويتمنون خسارة النادي المانفس.. وأنا أشجع الزمالك إفريقيا بالرغم من انتمائي للنادي الأهلي".
 

اخبار الزمالك

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك ومحمد صلاح يمنع انتقال هذا الثنائي للقطبين

إنبي يكشف حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا للزمالك كشف محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي حقيقة انتقال أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.   وقال محمد إسماعيل في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور:

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد