أخر الاخبار

 

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

12 مايو 2024 الساعة 1:02 صباحا
اخبار الزمالك - مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري


 
مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان 
 
كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب البلدي بمدينة بركان  فى العاشرة من مساء اليوم الأحد.
 
 وقال  عمر،  لأحمد شوبير ، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، استقر بشكل كبير  على التشكيل الذى سوف يبدأ به فريق الزمالك، لقاء الليلة والذى لن يخرج عن محمد عواد لحراسة المرمى وامامه الرباعي عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وفى الوسط نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وعلى الأطراف أحمد سيد زيزو  من اليمين وإبراهيما نداي من اليسار  ، وفى الامام سيف الدين الجزيري. 
وكشف مراسل قناة أون تايم سبورتس  ، أن الكابتن حسين لبيب ،حرص  على التواجد فى التدريب الأخير لفريق الزمالك، الذى أقيم على الملعب البلدي  ببركان  وذلك بصحبة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وعضوا اللواء أحمد سليمان ووعمرو أدهم الذى وصل إلي مدينة بركان قبل عدة ساعات  .
وحرص الكابتن حسين لبيب، على الاجتماع باللاعبين  ومطالبتهم بتحقيق نتيجة  إيجابية  في لقاء الذهاب أمام نهضة بركان  ،حتى يسهلو على أنفسهم لقاء العودة فى القاهرة  .
 
سامى الشيشينى  يتحفظ على هذا اللاعب  
تحفظ سامى الشيشينى،  نجم الزمالك السابق والمحلل الفنى لقناة أون تايم سبورتس  على تشكيل الزمالك، المتوقع  حيث أكد انه يفضل الدفع بزياد كمال  على حساب محمد شحاتة  ،حتى يساعد نبيل عماد دونجا،  في الدفاع خاصة أن محمد حمدي  ، لايمتلك الشراسة الدفاعية .
 
واضح الشيشينى ان جوميز يفتقد مصطفى شلبي،  مشيرا إلى أن البديل الأفضل له هو سيد نيمار، لكن المشكلة انه لايشارك باستمرار لذلك لن يجد الخواجة البرتغالي أمامه سوى الاستعانة بالنسبالي إبراهيما نداي  .
 
وأكد نجم الزمالك السابق،  أن غياب شيكابالا  ، سيفرق أكثر  فى لقاء العودة فى القاهرة  لكن الفريق لن يتأثر بعدم مشاركته في لقاء المغرب .
وحذر الشيشينى، الذى حل ضيفا مع أحمد شوبير، فى برنامج مع شوبير  ، على قناة أون تايم سبورتس  ، من قوة الفريق المغربي خاصة فى الكرات العرضية التى يجيدها ياسين البجيرى .
 
وطالب مدرب الزمالك السابق،  لاعبي التركيز في التعامل مع الكرات العرضية  خاصة فى الضربات الثابتة .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد