أخر الاخبار

 

السعيد: عواد يتحمل الهدف الثاني للزمالك.. وهذا ما يجب على جوميز فعله فى لقاء العودة

13 مايو 2024 الساعة 1:26 صباحا
اخبار الزمالك - السعيد: عواد يتحمل الهدف الثاني للزمالك.. وهذا ما يجب على جوميز فعله فى لقاء العودة


طارق السعيد: لاعبو الزمالك لم يكونوا على قدر المسؤولية ضد نهضة بركان
تحدث طارق سعيد نجم نادي الزمالك السابق، عن مباراة الفريق اليوم الأحد ضد نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.
وقال طارق السعيد في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "بدأنا المباراة بشكل سيئ، والشوط الأول كان بمثابة المباراة بأكملها".
وتابع: "لا أعتقد أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية في مباراة اليوم، وأرى أنهم لم يتوقعوا أن هذا سيكون هو سيناريو المباراة".
وأضاف: "كان يجب على جوميز الاجتماع مع اللاعبين وشرح سيناريو المباراة لهم، ليظهروا بشكل أفضل مما ظهروا عليه".

وأتم: "الكرات الثابتة كانت سلاح نهضة بركان في مباراة اليوم، لذلك يجب ألا نقع في أخطاء كثيرة في مباراة الإياب مثلما حدث اليوم".
طارق السعيد: عواد يتحمل الهدف الثاني للزمالك.. وهذا ما يجب على جوميز فعله
أكد طارق السعيد نجم فريق الزمالك السابق، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض، يتحمل خطأ تلقى الفريق الهدف الثاني في مباراة نهضة بركان اليوم".
وقال طارق السعيد في تصريحات عبر برنامج كورة كل يوم مع طارق السعيد: "حسام عبد المجيد تهور كثيرا في ركلة الجزاء التي تسبب فيها".
وتابع: "يجب أن يدرك لاعيو الزمالك أن مباراة الإياب ستكون صعبة جدا ويجب ألا يتم الاستهانة بها".
وأضاف: "أعتقد أن فريق نهضة بركان لديه خوف من الزمالك ومن اللعب في استاد القاهرة لذلك يجب أن نستغل ذلك الأمر، ولكن بدون أن نستهين بهم".
وأتم: "مباراة الإياب تحتاج أن يكون جميع لاعبي الزمالك "رجالة"، ويجب أن يجتمعوا سويا ومعهم الجهاز الفني وجوميز ليحثهم على الفوز في اللقاء".
أدى لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية تدريبات خاصة تحت قيادة الجهاز المعاون للبرتغالي جوزيه جوميز.جاء ذلك بناء على قرار المدير الفني من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء أو حصلوا على فرصة لوقت قليل.
وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بتقدم الفريق المغربي، ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد