أخر الاخبار

 

عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك

13 مايو 2024 الساعة 1:53 صباحا
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد وي


أمير عزمي: عودة مصطفى شلبي إضافة للزمالك في مباراة الإياب واخطاء هذا اللاعب متكررة 
 


أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك خاض مباراة نهضة بركان بالتشكيل الأمثل وحقق أقل الخسائر من المباراة.

وقال أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" في اعتقادي أن عودة مصطفى شلبي إضافة للزمالك في مباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في القاهرة " 
وتابع مجاهد: " أخطاء حسام عبد المجيد متكررة في الخط الخلفي لفريق الزمالك وأحمد فتوح عانى من غياب المساندة الدفاعية أمام نهضة بركان ".
عبدالملك: سيناريو لقاء الإياب مختلف تماما.. ونهضة بركان سيدافع بقوة أمام الزمالك
أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن المباريات النهائية دائمًا تكون النسبة الأكبر فيها لجهد وحماس اللاعبين، وهو ما ظهر على لاعبي الفريق الأبيض خلال الشوط الثاني أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "من الصعب الاعتماد على سامسون في مركز الجناح، وأحمد حمدي بالنسبة لي أفضل في الجبهة اليسرى، ومن الصعب أيضا وجود موتيابا".
وأضاف: "سيف الجزيري والمثلوثي أفضل محترفين في صفوف الزمالك، لكن باقي الاجانب مستواهم بعيد تماما عن التواجد في صفوف الفريق الأبيض".
وأكمل: "اعتقد أن بمستوى سامسون الفترة الأخيرة، من الافضل مشاركته في مركز الجناح الأيسر خلال لقاء الإياب أمام نهضة بركان، كما ان عدم سفر شيكابالا شئ عادي، خصوصا في ظل اصابته، كما أنها ليست المباراة الأخيرة في البطولة، لأن الحسم سيكون في القاهرة".
وواصل: "نهضة بركان سيدافع بقوة في لقاء الإياب، لكن بالنسبة للزمالك سيكون أكثر راحة لأنه مطالب بتسجيل هدف فقط".
وأشار إلى أن سيف الجزيري من نجوم الزمالك امام نهضة بركان بسبب الهدف الذي سجله، ومعه محمد شحاتة وأحمد حمدي ثنائي خط الوسط، والأخير ساهم بشكل كبير في التحكم برتم الملعب خلال الشوط الثاني. كما أن شحاتة قام بافتكاك الكرة كثيرا وكان له دور دفاعي رائع في اللقاء. وقدم أحمد زيزو مستوى طيب أيضا خلال اللقاء.
 
كما أن عمر جابر مستواه ثابت بشكل كبير في الفترة الأخيرة ويقدم افضل مستوياته مع الزمالك مؤخرا.
وتابع: "محمد عواد يمتلك خبرات كثيرة ولعب مباريات صعبة، وكان عامل حسم في الفوز ببطولتين للدوري المصري، كما انه الحارس رقم واحد حاليا ويحصل على ثقة جوميز، والطبيعي أن يكون له دور كبير في لقاء العودة".
وختم: "محمود علاء بعيد عن الزمالك منذ فترة طويلة، والواضح ان هناك ازمة مع جوميز، والذي لا يعتمد عليه سواء كاساسي او بديل، وفي النهاية هي وجهات نظر".
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
تعليق جوميز بعد الخسارة أمام نهضة بركان. جريشة مدافع نهضة بركان استحق الطرد 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري بعودة الثنائي وظهور موهب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري بعودة الثنائي وظهور موهبة جديدة

  جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري    أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها في السابعة مساء غداً الاثنين باستاد برج العرب في إطار

تطور جديد في أزمة وقف قيد الزمالك .. معسكر مغلق للزمالك اليوم بالاسكندرية استعدادًا لمواجهة الاتحاد

 يجهز مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي، عرضاً مالياً لتقديمه إلى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها النادى بسبب اللاعب المغربى.ومن المقرر أن يتقدم الزمالك بالعرض إلى اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل ودى لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة،

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية

نكشف تفاصيل صفقة محمد سامح .. الزمالك يصرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين

سارة عبد الباقي   كشف مصدر  من نادي الزمالك تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب ٢٠٠٣ المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي . وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و٥٠٠ ألف جنية نظير إستعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 26 مايو 2024 أبرزها نهائى كأس البرتغال و3 مباريات مصرية وختام الدوري الإسباني

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 26 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بورتو ضد سبورتنج لشبونة فى نهائي كأس البرتغال، فضلا عن مواجهة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني.  مواعيد مباريات كأس البرتغال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في انتقال لاعب الأهلي لصفوف الزمالك .. رحيل 10 لاعبين .. جلسة الحسم لثنائي الزمالك
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
المزيد