أخر الاخبار

 

عبد الجليل : هذا الرباعي كان الأفضل أمام نهضة بركان وعبد المجيد لازم يركز شوية ..الخضري الزمالك محتاج شيكابالا وعودة شلبي صعبة

13 مايو 2024 الساعة 7:58 صباحا
اخبار الزمالك - عبد الجليل :  هذا الرباعي كان الأفضل أمام نهضة بركان وعبد المجيد لازم يركز شوية ..الخضري الزمالك محتاج شيكابالا وعودة شلبي صعبة


عبدالجليل: شحاتة ودونجا الأفضل في الزمالك أمام نهضة بركان 
أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن محمد شحاتة ودونجا ثنائي فريق الزمالك قدموا مباراة جيدة، والأخير كان أفضل في الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن حمزة المثلوثي لاعب جيد وقدم مستوى قوي في لقاء نهضة بركان المغربي.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تحفيز لاعبي الزمالك لبعضهم في الشوط الثاني أمر إيجابي جدًا، وساهم في عودة الفريق للمسار الصحيح، وهذه المواقف تكررت معنا كثيرا في النادي الأهلي تحديدًا، وخلال وجود الانجليزي هاريس، ومع الراحل محمود الجوهري في منتخب مصر".
وأضاف: "الزمالك من الممكن أن يعتمد على نداي أو أحمد حمدي في مركز الجناح خلال لقاء الإياب، والأمور ستكون افضل بكثير في الاياب".
وتابع: "مصطفى شلبي لو كان جاهز الافضل البدء به حتى لو يلعب الشوط الاول من اجل حسم الفوز، مع امكانية استبداله في الشوط الثاني".
وأكد: "سيف الجزيري ودونجا وزيزو واحمد حمدي كانوا من نجوم الزمالك امام نهضة بركان المغربي، ودونجا وشحاتة قدموا مستوى قوي دفاعيا، واحمد حمدي سيكون له دور كبير في لقاء الاياب".
وأشار إلى أن حسام عبدالمجيد مطالب بالتركيز بشكل قوي خلال المباراة المقبلة، وركلة الجزاء التي ارتكبها في اللقاء لا يفعلها لاعب ناشئ، ولابد أن يدرك جيدًا أنه يلعب لنادي كبير.
 
الخضري: كان لابد من وجود شيكابالا مع الزمالك في المغرب.. ومن الصعب لحاق مصطفى شلبي بالاياب
 
أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن يوسف أوباما لاعب الزمالك بعيد عن الملعب منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أن مشاركة ناصر منسي كان قرار جيد من جانب جوميز للاعتماد عليه في الكرات العالية.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك كان يفتقد لوجود دكة قوية أمام نهضة بركان، وفريق دريمز الغاني ليس مقياس لأي شئ لأنه فريق متواضع للغاية".
وأضاف: "كان لابد من وجود شيكابالا مع بعثة الزمالك في المغرب، ولا يجب معاملته بهذه الطريقة، لا يجب ابعاده بهذا الشكل، هناك اعضاء مجلس ادارة سافروا مع البعثة، والجهاز الاداري ورجال أمن من النادي، وكان لابد من وجود قائد الفريق مع البعثة هناك".
وواصل: "مصطفى شلبي حتى الآن لم ينزل إلى الملعب، وسيخضع لفحوصات طبية بعد عودة البعثة من المغرب، ومن الصعب وجوده في لقاء الاياب".
وأكمل: "اصابة مصطفى اصبحت تتكرر من وقت لآخر، وفي كل مرة يتعرض للإصابة يتم استعجال عودته".
وأشار إلى أنه يجب تواجد محمود علاء في دفاع الزمالك حتى لو كان بديلا، لان ياسر حمد لا يناسب الفريق مطلقا، وعلاء لاعب لديه خبرات كبيرة.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
شاهد سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة قبل لقاء العودة أمام نهضة بركان 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد