أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .

13 مايو 2024 الساعة 12:17 مساء
اخبار الزمالك - أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة 
 
وصلت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة، قادمة من المغرب بعد خوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.
واستغرقت رحلة الطيران إلى القاهرة حوالي خمس ساعات تقريباً.
وكان مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لببب وفر طائرة خاصة للفريق في رحلة المغرب لتوفير كافة سبل الراحة للفريق.
وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.
الزمالك اليوم راحة من التدريبات 
 
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات بعد العودة من المغرب، عقب خوض مباراة نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.
ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا، استعداداً للقاء العودة أمام نهضة بركان المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.
وكان  لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية تدريبات خاصة تحت قيادة الجهاز المعاون للبرتغالي جوزيه جوميز.جاء ذلك بناء على قرار المدير الفني من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء أو حصلوا على فرصة لوقت قليل.
 
الوطن نهضة بركان ينتظر العقوبات 
 
ينتظر نادي نهضة بركان عقوبة من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية والذي أقيم على ملعب بلدية بركان.


وقال مصدر داخل لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «هناك عقوبة مادية قد تصل لـ 10 الاف دولار ضد نهضة بركان بسبب إشعال جماهيره الشماريخ خلال مباراة الزمالك بجانب التحذير من عدم التكرار».
وتابع: «يتم التنبيه مرارا وتكرارا على الأندية بعدم استخدام الألعاب النارية والتي قد تتسبب في أزمات للأندية ولكن خلال المباريات لماضية سواء في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية تم توقيع عقوبات ضد العديد من الاندية في بطولتي الأبطال والكونفدرالية».
موعد مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركانويخوض الزمالك مواجهة نهضة بركان المقبلة يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة بحضور جماهيري قد يتخطى حاجز الـ50 الف مشجع في تمام الساعة الثامنة مساء.
 
الشعبانى يعلق على فوز نهضة بركان 
علق المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني لنهضة بركان المغربي، على تعادل فريقه أمام الزمالك في المواجهة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.


وقال الشعباني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «المباراة أوفت بالعهود كما كانت متوقعة أن تليق بالكبيرين الزمالك ونهضة بركان».
وتابع الشعباني :«المباراة لم تكن سهلة على الطرفين إطلاقًا، قدمنا أداءً مميزًا وسجلنا هدفين مبكرين، لكن لم يحالفنا الحظ في الشوط الثاني».
واختتك تصرحاته قائلًا: «المباراة على شوطين، شوطها الأول انتهى هنا، والشوط الثاني بإن سنحسمه من مصر
 
بشرة خير من قناة الزمالك 
اكدت قناة الزمالك  أنه خلال ال48 ساعه القادمة سيتوفر عدد من التذاكر عبر موقع تذكرتي من جديد.
 أعلنت.؛أن  اللواء مدير أمن النادي هو الي تدخل بناء  على تعليمات من الكابتن حسين لبيب، رئيس  نادي الزمالك للتواصل مع الجهات الأمنية و مسئولين موقع تذكرتي لزيادة عدد التذاكر هيتم طرح من 10 لـ 12 الف تذكرة خلال الساعات المقبلة .

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد