أخر الاخبار

 

محمد أسامة يسابق الزمن لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.قناة مفتوحة مجانية تنقل الزمالك ضد نهضة بركان

14 مايو 2024 الساعة 1:27 صباحا
اخبار الزمالك - محمد أسامة يسابق الزمن  لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية.قناة مفتوحة مجانية تنقل الزمالك ضد نهضة بركان


 
محمد أسامة يسابق لتجهيز هذا اللاعب قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 
سارة عبد الباقي 
يجري الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات مكثفة لتجهيز مصطفى شلبي لاعب الزمالك لمباراة نهضة بركان المقبلة في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.
ويعاني مصطفى شلبي من إصابة بشد في العضلة الضامة تعرض له خلال الفترة  الماضية. 
وجاءت محاولات الجهاز الطبي للزمالك بناء على تعليمات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، نظراً لأهمية المباراة وحاجة الزمالك لكافة لاعبيه، لاسيما أصحاب المهارات، لما يمتلكوه من حلول كثيرة.
ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم  الثلاثاء على ملعب حلمىزامورا بمقرالقلعةالبيضاءفى ميت عقبة، استعداداً للقاء العودة أمام نهضة بركان  في نهائي كأس الكونفدرالية المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.
وتعرض الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.
 
قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية 
 
تترقب الجماهير المصرية بشكل عام، والزملكاوية بشكل خاص مباراة نهضة بركان أمام نادى الزمالك فى إياب نهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية فى القاهرة.

ويستضيف الزمالك نظيره نهضة بركان المغربى، فى إياب نهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل على ملعب "القاهرة الدولى" فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
وخسر الزمالك المباراة الأولى على الملعب "البلدى" فى المغرب بنتيجة 2-1، ولديه فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة أمام نهضة بركان فى مباراة العودة والفوز بلقب البطولة.
وتسعى جماهير القلعة البيضاء لمتابعة المباراة، وسوف تذيع إحدى القنوات المفتوحة المباراة النهائية والتى ستقام فى القاهرة


ويستضيف الزمالك نظيره نهضة بركان المغربى، فى إياب نهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل على ملعب "القاهرة الدولى" فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.
وخسر الزمالك المباراة الأولى على الملعب "البلدى" فى المغرب بنتيجة 2-1، ولديه فرصة كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة أمام نهضة بركان فى مباراة العودة والفوز بلقب البطولة.
وتسعى جماهير القلعة البيضاء لمتابعة المباراة، وسوف تذيع إحدى القنوات المفتوحة المباراة النهائية والتى ستقام فى القاهرة.

قناة مفتوحة تذيع مباراة الزمالك ونهضة بركان ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة "تايم سبورتس" الأرضية، مما سيسمح لأغلب المشجعين بمتابعة المباراة بشكل مجانى.
وستكون مهمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفنى البرتغالي جوزيه جوميز، تحقيق الفوز بهدف دون رد، خلال لقاء الإياب، لتعويض الخسارة بثنائية مقبل هدف ذهابا، أو الفوز بنفس نتيجة اللقاء الأول، على أن تحسم ركلات الترجيح بطل الكونفدرالية هذا الموسم في تلك الحالة.

يذكر أن الزمالك حصد لقب الكونفدرالية عام 2019 من قبل، بعد التفوق على نهضة بركان المغربى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بركلات الترجيح، ويأمل الفارس الأبيض فى حصد ثانى ألقابه بتلك البطولة، على حساب بطل المغرب أيضًا في نسخة 2024.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد