أخر الاخبار

 

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

15 مايو 2024 الساعة 9:28 مساء
اخبار الزمالك - بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة


 
 
بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل
مهاب ممدوح 
واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب وثمين في مباراة الجولة 23 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب الدفاع الجوي "30 يونيو".
 
سجل المهاجم فيستون  ماييلي هدف بيراميدز  الاول في الدقيقة 31  ليعكس أفضلية بيراميدز منذ،بداية ، بعد هجمة منظمة بدأت من رمية تماس وصلت لرمضان صبحي  داخل المنطقة ليعيدها لمهند لاشين ، الذي سدد لكنها وصلت لماييلي ليضعها بسهولة في المرمى لم يستطيع محمد بسام التعامل معها .
وأضاف ماييلي ثاني أهداف بيراميدز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع للشوط الأول بطريقة مباغتة، بخطأ من مدافعى سيراميكا  كليوباترا فى الخروج من منطقة الجزاء بعد قطع الكرة من جانب بلاتي توريه لتصل إلى ماييلي الذي يلف ويسدد الكرة من فوق مدافع سيراميكا وتمر أيضًا من فوق محمد بسام وتجد طريقها داخل شباك.
وأبى سيراميكا كليوباترا  أن يخرج متأخرًا بفارق هدفين من الشوط الأول ليتمكن محمد عادل من تقليص الفارق في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل ضائع، بعدما وصلت الكرة لريان داخل المنطقة ليمررها لمحمد عادل الذي سددها على يمين شريف  إكرامي  ،لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بثنائية مقابل هدف. 
وافتتح سيراميكا كليوباترا، الشوط الثاني بتسجيل التعادل مع الدقيقة 58 بعد عرضية ارسلت من الطرف الأيمن تابعها ياسر ريان بالرأس لبلحاج الذي وضعها في الشباك لكن قام الحكم بمراجعة الكرة ليقرر إلغاء الهدف لوجود خطأ على ريان بدفع مهند  لاشين داخل المنطقة قبل التمرير ليظل بيراميدز متقدما.
واستمرت مساعي سيراميكا لحصد نقطة التعادل بالضغط بينما اعتمد بيراميدز على الهجمات المرتدة التي قادها ماييلي لكن أهدر أكثر من فرصة بغرابة حرمت بيراميدز من تأكيد الأفضلية ، خاصة رأسية محمد حمدى ،التى ارتدت من عارضة محمد  بسام ،ليفشل الفريقان في تغيير النتيجة في الشوط الثاني وينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.
وعزز بيراميدز مكانه في قمة الدوري بالوصول للنقطة 47 موسعًا الفارق مع أقرب ملاحقيه لـ10 نقاط، بعدما احتل المصري المركز الثاني برصيد 37 نقطة، فيما تواجد سيراميكا في المركز الثامن كما هو ومعه 31 نقطة.
فاركو يهزم بلدية المحلة بهدف ويشعل صراع الهبوط بالدوري
 
حقق فريق فاركو فوزا صعبا على نظيره بلدية المحلة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت  بينهما على استاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة دوري النيل.
سجل هدف المباراة الوحيد لفاركو اللاعب شكري نجيب من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 54 بالشوط الثاني.
حاول بلدية المحلة العودة في اللقاء إلا أن فاركو نجح في النهاية في خطف الفوز والثلاث نقاط لتنتهي المباراة بفوز فاركو 1-0.
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فاركو للنقطة 19 بالمركز الخامس عشر، فيما يتجمد رصيد بلدية المحلة عند نفس الرصيد من النقاط بالمركز السادس عشر.
وجاء تشكيل بلدية المحلة كالتالي:
أحمد حسين - نور الزموري - محمد رجب - هشام حافظ - أحمد رضا - ماجد هاني - أحمد عثمان  -  اينوك بنجامين - محمد أميسي - حسام أشرف - وحيد محسن 
فيما بدأ نادي فاركو المباراة بتشكيل مكون من:
محمود السيد – جيفرسون إنكادا – احمد عوض – ياسين مرعي – عزمي غومة – محمود عماد – أحمد البحراوي  - محمد فخري – شكري نجيب – أحمد شريف  - عمرو جمال 
أدار اللقاء تحكيميًا، هشام القاضي حكمًا للساحة وعاونه كلًا من خالد حسين وأحمد عبدالغني مساعدين، خالد جمال الغندور حكمًا رابعًا، وللفيديو وائل فرحان وعاونه أحمد حمدي.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد