أخر الاخبار

 

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

19 مايو 2024 الساعة 1:59 صباحا
اخبار الزمالك -  الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني


 
سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز 
 
حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة  بناءا على  نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت لصالح الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف واحد حيث بات الزمالك، يحتاج للفوز بهدف نظيف  أو أكثر لضمان الحصول على اللقب الأفريقي. 
 
وقال الشيشينى، مجلل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير، على قناة أون تايم سبورتس،  أن نهضة بركان، يمتلك خبرات هائلة من خوض نهائي الكونفدرالية الإفريقية  حيث سبق له الوصول اربع مرات  منهما واحدة أمام الزمالك، فى 2019  وحصل على اللقب مرتين .
 
وقال مدرب الزمالك السابق، الحاصل على لقب السوبر الإفريقي مع الفرنسي باتريس كارتيرون ،  أن نهضة بركان، يمتلك لاعبين يتميزو بالسرعات خاصة الجناح يوسف الفحلي  ومعه خط وسط قوى بقيادة ياسين البجيرى وسيعود إليه كمارا الذى غاب عن لقاء الذهاب للإصابة حيث فضل المدير الفني التونسي معين الشعباني، إدخاره للقاء العودة  فى القاهرة. 
وقال محلل قناة أون تايم سبورتس مع شوبير  ،أن نهضة بركان، يعتمد على  الكرات الثابتة  وهو ما حذه منه قبل لقاء الذهاب  .وأكد الشيشينى،  أن يتمنى من جماهير الزمالك، إلا تستعجل اللاعبين فى تسجيل الهدف  ، خاصة أن معظم لاعبي الزمالك،  خبراتهم قليلة فى النهائيات عكس لاعبي نهضة بركان. 
 
وقال نجم دفاع الزمالك الدولى السابق  ،إنه أكثر ما يجعله مايققه الخوف من مفاجآت المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ،الذى فى بعض الأحيان يضع تشكيل  به مفاجأة غير متوقعة كما حدث في  لقاء الذهاب أمام نهضة بركان عندما اعتمد على سامسون  كجناح وهو دور لا يستطيع القيام به لكنه قام بالتعديل فى الشوط الثانى عندما نقل سامسون إلى ناحية اليمين ولعب زيزو ثم أحمد حمدي  أمام فتوح ،قبل أن يشرك نداى فى  الشوط الثانى على حساب سامسون أكينيولا. 
 
وأكد سامى الشيشينى، إنه يتمنى أن يسجل  الزمالك، هدف مبكر  مشيرا إلى أن على لاعبي الفريق الأبيض تكثيف الهجوم،  على مرمى نهضة بركان، خاصة في  أول عشرين دقيقة لاستغلال  تأثر لاعبي الفريق بالضغط الجماهيرى  المتوقع من جانب جماهير الزمالك  .
 
وأكد سامى الشيشينى ،أن تشكيل الزمالك لن يخرج عن محمد عواد لحراسة المرمى وامامه الرباعي عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وفى الوسط نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وفى الهجوم زيزو وسيف الجزيري وإبراهيما نداي  مشيرا إلى  أنه كان يتمنى مشاركة أوباما  ،لكن المشكلة انه  بعيد منذ فترة طويلة مطالبا من أحمد حمدي، أن يقوم بدور رقم 10 بالتقدم للهجوم وأن يكون هناك جبهات يمين يقودها عمر جابر  وأحمد زيزو  واليسار  بقيادة فتوح ونداى على أن يتعاون حمدى أو دونجا .

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد