أخر الاخبار

 

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

19 مايو 2024 الساعة 1:59 صباحا
الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة


 
سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز 
 
حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة  بناءا على  نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت لصالح الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف واحد حيث بات الزمالك، يحتاج للفوز بهدف نظيف  أو أكثر لضمان الحصول على اللقب الأفريقي. 
 
وقال الشيشينى، مجلل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير، على قناة أون تايم سبورتس،  أن نهضة بركان، يمتلك خبرات هائلة من خوض نهائي الكونفدرالية الإفريقية  حيث سبق له الوصول اربع مرات  منهما واحدة أمام الزمالك، فى 2019  وحصل على اللقب مرتين .
 
وقال مدرب الزمالك السابق، الحاصل على لقب السوبر الإفريقي مع الفرنسي باتريس كارتيرون ،  أن نهضة بركان، يمتلك لاعبين يتميزو بالسرعات خاصة الجناح يوسف الفحلي  ومعه خط وسط قوى بقيادة ياسين البجيرى وسيعود إليه كمارا الذى غاب عن لقاء الذهاب للإصابة حيث فضل المدير الفني التونسي معين الشعباني، إدخاره للقاء العودة  فى القاهرة. 
وقال محلل قناة أون تايم سبورتس مع شوبير  ،أن نهضة بركان، يعتمد على  الكرات الثابتة  وهو ما حذه منه قبل لقاء الذهاب  .وأكد الشيشينى،  أن يتمنى من جماهير الزمالك، إلا تستعجل اللاعبين فى تسجيل الهدف  ، خاصة أن معظم لاعبي الزمالك،  خبراتهم قليلة فى النهائيات عكس لاعبي نهضة بركان. 
 
وقال نجم دفاع الزمالك الدولى السابق  ،إنه أكثر ما يجعله مايققه الخوف من مفاجآت المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ،الذى فى بعض الأحيان يضع تشكيل  به مفاجأة غير متوقعة كما حدث في  لقاء الذهاب أمام نهضة بركان عندما اعتمد على سامسون  كجناح وهو دور لا يستطيع القيام به لكنه قام بالتعديل فى الشوط الثانى عندما نقل سامسون إلى ناحية اليمين ولعب زيزو ثم أحمد حمدي  أمام فتوح ،قبل أن يشرك نداى فى  الشوط الثانى على حساب سامسون أكينيولا. 
 
وأكد سامى الشيشينى، إنه يتمنى أن يسجل  الزمالك، هدف مبكر  مشيرا إلى أن على لاعبي الفريق الأبيض تكثيف الهجوم،  على مرمى نهضة بركان، خاصة في  أول عشرين دقيقة لاستغلال  تأثر لاعبي الفريق بالضغط الجماهيرى  المتوقع من جانب جماهير الزمالك  .
 
وأكد سامى الشيشينى ،أن تشكيل الزمالك لن يخرج عن محمد عواد لحراسة المرمى وامامه الرباعي عمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وفى الوسط نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي وفى الهجوم زيزو وسيف الجزيري وإبراهيما نداي  مشيرا إلى  أنه كان يتمنى مشاركة أوباما  ،لكن المشكلة انه  بعيد منذ فترة طويلة مطالبا من أحمد حمدي، أن يقوم بدور رقم 10 بالتقدم للهجوم وأن يكون هناك جبهات يمين يقودها عمر جابر  وأحمد زيزو  واليسار  بقيادة فتوح ونداى على أن يتعاون حمدى أو دونجا .

اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد