أخر الاخبار

 

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

19 مايو 2024 الساعة 3:08 مساء
اخبار الزمالك - اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة


 
اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم 
مهاب ممدوح 
يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.
 
لقاء الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان والذي أقيم في المغرب انتهى لصالح الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، ويبحث الزمالك عن التعويض في لقاء الليلة.
 
بعض المشاهد المُنتظرة خلال لقاء اليوم نستعرضها على النحو الآتي:
 دعم جماهيري الزمالك
سيتلقى دعما جماهيريا كبيرا في مباراة الليلة حيث نفدت جميع تذاكر اللقاء بعد ساعات من طرحها، لذلك ستاد القاهرة سيكون ممتلئا عن آخره في مواجهة الليلة مما يجعل الزمالك يسعى وبقوة لاستغلال الدعم الجماهيري الكبير من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب.
تعويض مصطفى شلبي
الأقرب بالنسبة لتشكيل الزمالك، الدفع بإبراهيما نداي اللاعب السنغالي في مركز الجناح الأيسر الهجومي في ظل معاناة شلبي مؤخرا من إصابة في العضلة الضامة ومع محاولات التأهيل يسعى شلبي للمشاركة كبديل في لقاء اليوم.
 
لكن في التشكيل الأساسي، الأقرب الدفع بنداي الذي يجيد في مركز الجناح الأيسر وسبق وتواجد في مركز الظهير الأيسر خلال لقاء سموحة في الدوري والذي انتهى بخسارة الزمالك بهدف دون رد.
 
رقم خاص للزمالك 
 
 يبحث فريق الزمالك اليوم، عن الحفاظ على رقم مميز حققه خلال منافسات بطولة كأس الكونفدرالية هذا الموسم، فلم يخسر الزمالك على ملعبه مطلقا في تلك النسخة من البطولة، وهو ما يجعل الزمالك يريد وبقوة تحقيق الفوز اليوم وعدم تلقي الهزيمة للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم على ملعبه في الكونفدرالية هذا الموسم.
 
البطولة الثالثة 
كما يسعى فريق الزمالك اليوم، لتحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية بمسماها الجديد والثالثة بمسماها القديم. 
نكشف رسالة جوزيه جوميز الأخيرة للاعبي الزمالك 
 
يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة مساء اليوم بفندق الإقامة، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في الثامنة مساءً باستاد القاهرة الدولي.
 
وسيشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين قبل اللقاء، وسيمنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل المغرب، على أن يعلن جوزيه جوميز عن التشكيل الرسمي لخوض اللقاء في ختام المحاضرة.وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلاً من: 
حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين. 
خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".
خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد