أخر الاخبار

 

مش مكتوب لنا الفرحة ..فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية .. المثلوثي يقلب انستجرام بالاحتفال بالكونفدرالية

20 مايو 2024 الساعة 1:36 مساء
اخبار الزمالك - مش مكتوب لنا الفرحة ..فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية .. المثلوثي يقلب انستجرام بالاحتفال بالكونفدرالية


 
فيفا يعاقب الزمالك بعد ساعات من الفوز بلقب الكونفدرالية 
هاني عصام وسارة عبد الباقي 
 
فى الوقت الذى يعيش فيه انصار نادى الزمالك ولاعبيه وجهازهم الفنى بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب التغلب على نهضة بركان المغربي، تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك،  برئاسة الكابتن حسين لبيب ،تهديد جديد بإيقاف القيد من جانب الفيفا. 
قرار جديد من "فيفا" بإيقاف القيد للزمالك بسبب مساعد فيريرا قال مصدر بنادي الزمالك إن  الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أصدر قراراً جديداً بإيقاف القيد للنادي الأبيض بسبب قضية البرتغالي روي أجواش المدرب العام السابق للفريق.
 
وكان روي أجواش تقدم من قبل بشكوى ضد نادي الزمالك، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته المتأخرة لدى النادي.وشدد المصدر أن المستحقات المتأخرة  لروي أجواش مبلغ بسيط وسيتم سداده للمدرب في الأيام القليلة المقبلة.
وسبق وصدر قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف القيد للزمالك بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب والمقدرة بحوالي 2 مليون و400 ألف يورو.وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت  باستاد القاهرة الدولي. وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين
 
 
فى الوقت  نفسه بات  نادي الزمالك مهدد بالمنع من القيد مجددا ، بسبب قضية مدربه السابق جايمي باتشكيو.
ولم يدفع نادي الزمالك مستحقات باتشكيو كاملة، وقام محامي المدرب باللجوء إلى الفيفا وطالب بالحصول على مليون و700 ألف يورو، تشمل قيمة العقد والشرط الجزائي.
وسبق وأن ألزمت المحكمة الرياضية نادي الزمالك بسداد 450 ألف يورو لصالح المدير الفني البرتغالي، جدير بالذكر أن باتشيكو تولى الإدارة الفنية للفارس الأبيض خلال عام 2020، قبل أن يرحل في مارس 2021.
وتوج الفارس الأبيض بالأمس بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.
حيث انتصر الزمالك بمباراة الإياب بهدف دون رد، ومجموع المباراتين 2-2، مستفيدًا بالهدف الذي سجله سيف الدين الجزيري خارج الأرض.



المثلوثي يقلب انستجرام بالاحتفال بالكونفدرالية

احتفل حمزة المثلوثى لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك، بتتويج الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربى، بالمباراة التى انتهت بهدف نظيف باستاد القاهرة.
ونشر المثلوثى عبر صفحته بموقع تبادل الصور إنستجرام صورة حاملا كأس الكونفدرالية وكتب عليها: "اللهمَّ لك الحمد كلّه ولك المُلك كلّه، بيدك الخير كلّه".
الحمد لله على البطولة الرابعة مع نادي الزمالك في موسمي الرابع، بطولة بطعم خاص في ظروف كانت صعبة واستثنائية في بعض الأوقات، شكرًا لكل من وقف معنا في المواقف الصعبة قبل الأفراح، شكرًا للاعبين، الإطار الفني والإداري والطبي، شكرًا لعائلتي وأصحابي وأخيرًا جمهور الزمالك الغالي.. الكونفدرالية في ميت عقبة.
وتوج نادى الزمالك بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربى، ليكون لقب الكونفدرالية الثانى للقلعة البيضاء فى تاريخه بعد التتويج بها فى 2019 بالفوز على نهضة بركان أيضًا بضربات الترجيح.
يحصل نادى الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار بعد الفوز على نهضة بركان بهدف مقابل لا شيء فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد القاهرة فى إياب المباراة النهائية للكونفدرالية الأفريقية، ليحقق البطولة مستفيدًا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرًا لخسارته فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.





تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد