أخر الاخبار

 

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar .فاركو يصدم المقاولون العرب فى الوقت القاتل

20 مايو 2024 الساعة 6:06 مساء
اخبار الزمالك - المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar .فاركو يصدم المقاولون العرب فى الوقت القاتل


 
 
 
الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar
 
حسم التعادل السلبي مباراة زد والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 «دوري Nile»


مباراة متوسطة المستوىجاءت المباراة متوسطة المستوى في ظلا انحسار الكرة في وسط الملعب في غالبية أوقات اللقاء، في ظل مخاوف كلا الفريقين من استقبال هدف يُربك الحسابات.
إلغاء هدف زدوشهدت الدقيقة 24 تسجيل زد هدف أول عن طريق أحمد عاطف، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو، قرر حكم المباراة إلغائه بداعي وجود تسلل أثناء بناء الهجمة على شادي حسين.
 موقف زد والاتحاد في جدول ترتيب الدوريوبتلك النتيجة ارتفع رصيد زد إلى 37 نقطة بالمركز الثالث في جدوب ترتيب دوري Nile، كما ارتفع رصيد سيد البلد عند 36 نقطة بالمركز الرابع.
مهاب ممدوح
 
سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب.

انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي بعدم استغلال الإمكانيات الفردية للاعبين للهجةم بشكل جيد بما يكفي لترجمة هذا لأهداف أو ظهور فني مميز لنخرج من الشوط بدون أهداف.

ودخل المصري بشكل مغاير في الشوط الثاني بعدما ظهر هجوميًا بشكل أكبر بضغط كبير لتأتي أبرز الكرات بعرضية ارسلت من الطرف الأيمن تابعها فخر الدين بن يوسف برأسه في اتجاه المرمى لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس ليحمي عرين إنبي من استقبال أهداف ونخرج بتعادل سلبي من اللقاء.

ويواصل المصري التعثر بعدما فشل في تحقيق الانتصار في المباراة الثالثة على التوالي بعدما خسر من بيراميدز بهدف نظيف ثم خسر أمام البنك الأهلي بنتيجة عريضة بخماسية مقابل هدفين، والآن يتعادل سلبيًا مع ضيفه إنبي.

وتبقى الأمور على حالها في جدول الترتيب بحصول المصري على نقطة تصل به لـ38 نقطة في المركز الثاني بينما يظل إنبي في المركز السابع رغم الوصول للنقطة 33.
 
التعادل الإيجابي يحسم مباراة المقاولون العرب وفاركو في الدوري 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أمام نظيره فريق فاركو، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
شهدت دقائق اللقاء الأولى تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي المقاولون العرب، ثم انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
وفي الدقيقة 25 انفرد محمد سالم بالمرمى ولكن تداخل معه أحمد عوض مدافع فاركو وأبعد الكرة لركلة ركنية.
وعند الوصول إلى الدقيقة 36 عاد حكم اللقاء لمراجعة تقنية الفيديو للبت في أمر ركلة جزاء لفريق المقاولون العرب.
وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو اشار بركلة جزاء للمقاولون العرب بعد إعاقة من أحمد عوض لعماد ميهوب داخل منطقة الجزاء.
لتشهد الدقيقة 41 هدف أول لصالح المقاولون العرب عن طريق أمير عابد من علامة الجزاء، الذي سدد الكرة ثم تصدى لها الحارس محمود السيد من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.
وكاد أن يخطف أصحاب الأرض هدف التقدم الثاني في الدقيقة 44 بعد تسديدة قوية من أحمد عوض من داخل منطقة الجزاء أبعدها مدافع المقاولون لؤي وائل من على خط المرمى.
ومع بداية شوط اللقاء الثاني شهد تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فاركو في منتصف الملعب، بحثا عن هدف التعادل ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.
وعند الوصول إلى الدقيقة 85 ركلة جزاء لفاركو بعد إعاقة من أحمد علاء لمحاولة مرور سيف تييري داخل منطقة الجزاء.
لتشهد الدقيقة 86 هدف التعادل لصالح فاركو عن طريق عمرو ناصر من علامة الجزاء.
وشهدت الدقيقة ذاتها تسديدة من مهند محمد لاعب المقاولون من داخل منطقة الجزاء ردت من يسار العارضة.
وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع بالدقيقة 90+5 شهدت انفراد تام بالمرمى من وليد علي فرج لاعب فاركو انهاه بتسديدة قوية ابعدها محمود ابو السعود من منتصف مرماه.
وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع عشر، فيما رفع فاركو رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد