أخر الاخبار

 

المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar .فاركو يصدم المقاولون العرب فى الوقت القاتل

20 مايو 2024 الساعة 6:06 مساء
المصري يواصل السقوط في الدوري أمام انبي الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة


 
 
 
الإتحاد السكندري يفلت من فخ زد بقوة الvar
 
حسم التعادل السلبي مباراة زد والاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 «دوري Nile»


مباراة متوسطة المستوىجاءت المباراة متوسطة المستوى في ظلا انحسار الكرة في وسط الملعب في غالبية أوقات اللقاء، في ظل مخاوف كلا الفريقين من استقبال هدف يُربك الحسابات.
إلغاء هدف زدوشهدت الدقيقة 24 تسجيل زد هدف أول عن طريق أحمد عاطف، لكن بعد العودة لتقنية الفيديو، قرر حكم المباراة إلغائه بداعي وجود تسلل أثناء بناء الهجمة على شادي حسين.
 موقف زد والاتحاد في جدول ترتيب الدوريوبتلك النتيجة ارتفع رصيد زد إلى 37 نقطة بالمركز الثالث في جدوب ترتيب دوري Nile، كما ارتفع رصيد سيد البلد عند 36 نقطة بالمركز الرابع.
مهاب ممدوح
 
سقط المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي أمام إنبي بدون أهداف في لقاء الجولة 24 من الدوري المصري "دوري النيل" الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب.

انتهى شوط أول سلبي على مستوى النتيجة والأداء من الفريقين بعدما شهدنا ضعف المستوى الهجومي بعدم استغلال الإمكانيات الفردية للاعبين للهجةم بشكل جيد بما يكفي لترجمة هذا لأهداف أو ظهور فني مميز لنخرج من الشوط بدون أهداف.

ودخل المصري بشكل مغاير في الشوط الثاني بعدما ظهر هجوميًا بشكل أكبر بضغط كبير لتأتي أبرز الكرات بعرضية ارسلت من الطرف الأيمن تابعها فخر الدين بن يوسف برأسه في اتجاه المرمى لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس ليحمي عرين إنبي من استقبال أهداف ونخرج بتعادل سلبي من اللقاء.

ويواصل المصري التعثر بعدما فشل في تحقيق الانتصار في المباراة الثالثة على التوالي بعدما خسر من بيراميدز بهدف نظيف ثم خسر أمام البنك الأهلي بنتيجة عريضة بخماسية مقابل هدفين، والآن يتعادل سلبيًا مع ضيفه إنبي.

وتبقى الأمور على حالها في جدول الترتيب بحصول المصري على نقطة تصل به لـ38 نقطة في المركز الثاني بينما يظل إنبي في المركز السابع رغم الوصول للنقطة 33.
 
التعادل الإيجابي يحسم مباراة المقاولون العرب وفاركو في الدوري 

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أمام نظيره فريق فاركو، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
شهدت دقائق اللقاء الأولى تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي المقاولون العرب، ثم انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.
وفي الدقيقة 25 انفرد محمد سالم بالمرمى ولكن تداخل معه أحمد عوض مدافع فاركو وأبعد الكرة لركلة ركنية.
وعند الوصول إلى الدقيقة 36 عاد حكم اللقاء لمراجعة تقنية الفيديو للبت في أمر ركلة جزاء لفريق المقاولون العرب.
وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو اشار بركلة جزاء للمقاولون العرب بعد إعاقة من أحمد عوض لعماد ميهوب داخل منطقة الجزاء.
لتشهد الدقيقة 41 هدف أول لصالح المقاولون العرب عن طريق أمير عابد من علامة الجزاء، الذي سدد الكرة ثم تصدى لها الحارس محمود السيد من يمين مرماه ولكن الكرة مرت إلى الشباك.
وكاد أن يخطف أصحاب الأرض هدف التقدم الثاني في الدقيقة 44 بعد تسديدة قوية من أحمد عوض من داخل منطقة الجزاء أبعدها مدافع المقاولون لؤي وائل من على خط المرمى.
ومع بداية شوط اللقاء الثاني شهد تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فاركو في منتصف الملعب، بحثا عن هدف التعادل ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.
وعند الوصول إلى الدقيقة 85 ركلة جزاء لفاركو بعد إعاقة من أحمد علاء لمحاولة مرور سيف تييري داخل منطقة الجزاء.
لتشهد الدقيقة 86 هدف التعادل لصالح فاركو عن طريق عمرو ناصر من علامة الجزاء.
وشهدت الدقيقة ذاتها تسديدة من مهند محمد لاعب المقاولون من داخل منطقة الجزاء ردت من يسار العارضة.
وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع بالدقيقة 90+5 شهدت انفراد تام بالمرمى من وليد علي فرج لاعب فاركو انهاه بتسديدة قوية ابعدها محمود ابو السعود من منتصف مرماه.
وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع عشر، فيما رفع فاركو رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد