أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم ..تشخيص إصابة أحمد حمدي. نكشف قيمة مكافأة الكونفدرالية التى رصدها الزمالك للاعبين. أمير مرتضى رفض التعاقد مع نجم نهضة بركان

21 مايو 2024 الساعة 8:02 مساء
الزمالك اليوم ..تشخيص  إصابة أحمد حمدي.  نكشف قيمة مكافأة الكونفدرالية التى ر


الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي 
 سارة عبد الباقي 

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حمدي لاعب الوسط، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نهضة بركان المغربي الأخيرة في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وأكد رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن نتيجة الأشعة التي خضع لها حمدى ، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة. 
وأشار الدكتور محمد أسامة  إلى أن أحمد حمدي سيخضع لجراحة الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة في الخارج،  بعد التنسيق وتجهيز كافة الإجراءات الخاصة بهذا الأمر.
مجلس الزمالك يُجهز مكافآت الفوز بالكونفدرالية لصرفها للاعبين
 
بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة  الكابتن  حسين لبيب في تجهيز المكافآت الخاصة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.
ويرغب مجلس الإدارة في صرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين خلال الفترة الحالية لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري حيث كشف مصدر داخل القلعة البيضاء ان المكافأة لن تقل عن 400 الف جنيه لكل لاعب حسب نسبة المشاركة .
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته  اليوم الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا ، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.
وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت  باستاد القاهرة الدولي.
 وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.
مفاجأة.. أمير مرتضى رفض ضم ياسين لبحيري للزمالك قبل عامين
 
هانى عصام 
مصدر داخل نادي الزمالك ، فجر مفاجأة من العيار  الثقيل ان أمير مرتضى المشرف العام السابق على فريق الكرة ، رفض  ضم ياسين لبحيري قبل عامين لصفوف الزمالك .
لبحيري وقتها كان يلعب بين صفوف مولودية وجدة المغربي وتم عرضه على الزمالك لكن أمير مرتضى رفض الصفقة.لبحيري انضم بعدها لصفوف نهضة بركان المغربي وقدم مستويات مميزة معهم.
 
لبحيري صاحب لقطة إنقاذ دونجا لاعب الزمالك من السقوط في نهائي الكونفدرالية وهو ما حصل على إشادة الجميع بعد المباراة.وتغلب الزمالك على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
 
وقدم لبحيري مستوى مميز مع نهضة بركان في لقائي الذهاب والعودة خلال نهائي الكونفدرالية الإفريقية ونجح في لفت الأنظار إليه بصورة كبيرة.

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد