أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم ..تشخيص إصابة أحمد حمدي. نكشف قيمة مكافأة الكونفدرالية التى رصدها الزمالك للاعبين. أمير مرتضى رفض التعاقد مع نجم نهضة بركان

21 مايو 2024 الساعة 8:02 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم ..تشخيص  إصابة أحمد حمدي.  نكشف قيمة مكافأة الكونفدرالية التى رصدها الزمالك للاعبين. أمير مرتضى رفض التعاقد مع نجم نهضة بركان


الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي 
 سارة عبد الباقي 

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حمدي لاعب الوسط، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نهضة بركان المغربي الأخيرة في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وأكد رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن نتيجة الأشعة التي خضع لها حمدى ، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة. 
وأشار الدكتور محمد أسامة  إلى أن أحمد حمدي سيخضع لجراحة الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة في الخارج،  بعد التنسيق وتجهيز كافة الإجراءات الخاصة بهذا الأمر.
مجلس الزمالك يُجهز مكافآت الفوز بالكونفدرالية لصرفها للاعبين
 
بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة  الكابتن  حسين لبيب في تجهيز المكافآت الخاصة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.
ويرغب مجلس الإدارة في صرف مكافآت الفوز بالكونفدرالية للاعبين خلال الفترة الحالية لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري حيث كشف مصدر داخل القلعة البيضاء ان المكافأة لن تقل عن 400 الف جنيه لكل لاعب حسب نسبة المشاركة .
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته  اليوم الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا ، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة، في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.
وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت  باستاد القاهرة الدولي.
 وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.
مفاجأة.. أمير مرتضى رفض ضم ياسين لبحيري للزمالك قبل عامين
 
هانى عصام 
مصدر داخل نادي الزمالك ، فجر مفاجأة من العيار  الثقيل ان أمير مرتضى المشرف العام السابق على فريق الكرة ، رفض  ضم ياسين لبحيري قبل عامين لصفوف الزمالك .
لبحيري وقتها كان يلعب بين صفوف مولودية وجدة المغربي وتم عرضه على الزمالك لكن أمير مرتضى رفض الصفقة.لبحيري انضم بعدها لصفوف نهضة بركان المغربي وقدم مستويات مميزة معهم.
 
لبحيري صاحب لقطة إنقاذ دونجا لاعب الزمالك من السقوط في نهائي الكونفدرالية وهو ما حصل على إشادة الجميع بعد المباراة.وتغلب الزمالك على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
 
وقدم لبحيري مستوى مميز مع نهضة بركان في لقائي الذهاب والعودة خلال نهائي الكونفدرالية الإفريقية ونجح في لفت الأنظار إليه بصورة كبيرة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد