حسام حسن يستعين بـ 8 لاعبين من الزمالك في معسكر المنتخب . .. تغيير مراسم التتويج في البطولات الإفريقية بسبب الزمالك ..بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة علي جبر

22 مايو 2024 الساعة 12:58 مساء
حسام حسن يستعين بـ 8 لاعبين من الزمالك في معسكر المنتخب . .. تغيير مراسم التتو


 
 
حسام حسن يستعين بـ 8 لاعبين من الزمالك في معسكر المنتخب
سارة عبد الباقي
 
استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على ضم عدد من اللاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقائمة المبدئية لمنتخب مصر الوطني.

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وكشف مصدر باتحاد الكرة عن أسماء لاعبي الزمالك المقرر انضمامها إلى معسكر منتخب مصر المقبل، بناء على قرار حسام حسن، بعد تألقهم في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهي أحمد فتوح وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد ومصطفى شلبي وأحمد زيزو، بالإضافة إلى ثنائي حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحي.

وشدد المصدر على أن هؤلاء اللاعبين كان من المقرر انضمام أحمد حمدي لهم إلا أن سوء الحظ واجه اللاعب وضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مما حال دون دخول معسكر الفراعنة المقبل.



 
بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة علي جبر
 
سارة عبد الباقي
أعلن نادي بيراميدز تفاصيل إصابة لاعبه علي جبر، التي أبعدته عن المستطيل الأخضر في الفترة الماضية.

وقال الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه إن علي جبر مدافع الفريق خضع لفحوصات طبية تحت إشراف أحد أفضل الأطباء في مدينة ميونخ بألمانيا، لمتابعة حالة الإصابة التي يعاني منها اللاعب وأبعدته عن المباريات طوال الفترة الماضية.

وأوضح المنيري أن الطبيب الألماني أكد معاناة علي جبر من إصابة في عضلات أسفل البطن، بجانب مزق في العضلة الضامة، ويتطلب الأمر بقاءه في ميونخ لمدة 10 أيام يخضع خلالها لمزيد من الفحوصات والتأهيل والحقن قبل العودة إلى القاهرة.

وأكد أن الطبيب المعالج وضع برنامجا تأهيليا لعلي جبر بعد العودة من ألمانيا، لمدة شهر، سيقوم بتنفيذه بشكل كامل في الإمارات، تمهيدا للعودة للتدريبات الجماعية والمباريات في الفترة المقبلة.



أول رد من لاعب نهضة بركان على بيان الزمالك
 
سارة عبد الباقي
وجه ياسين البحيري لاعب نهضة بركان المغربي، الشكر لجماهير نادي الزمالك وإدارة النادي الأبيض، بعد البيان الرسمي الذي أصدره الزمالك ووجه خلاله الشكر للاعب، بسبب تصرفه الرائع مع نبيل عماد "دونجا"، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.
 
ونالت لقطة لبحيري استحسانا واسعا من جماهير الزمالك، بعدما أمسك بدونجا، الذي كاد يسقط على رقبته بعد ارتقاء عال في وسط الملعب.
 

ونشر لبحيري عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، قائلاً: أصدقائي وأحبابي في الله يعجز اللسان ومعه تختلط الأحاسيس كي أرد على فيض مشاعر الحب الجارف الذي غمرتموني إياه، والتقدير موصول لإدارة نادي الزمالك على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير، ولكافة أطياف النادي وفصائله".
 
وأضاف: "ما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونجا هو واجب يمليه الضمير والإنسانية لأنها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات".
 
وأتم: "شكرا للشاكرين والمتفاعلين ومن ارتقوا باللقطة لمكانها الصحيح أقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية".


 

تغيير مراسم التتويج في البطولات الإفريقية بسبب الزمالك




مهاب ممدوح
قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تغيير مراسم تتويج الكأس في البطولات الإفريقية، بداية من نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي يجمع الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

بحسب ما ذكره الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء، فإن كاف قرر تغيير مراسم التتويج عقب الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي.

أوضح شوبير في تصريحاته، أنه سيتم تسليم الكأس للفريق البطل، في الممر الذي يربط بين المقصورة الرئيسية والمقصورة الأمامية.

أشار حارس الأهلي السابق، أن هذا البروتوكول كان يحدث في الماضي، لكنه كان يمثل عبئا على اللاعبين وجميع الحضور.

توج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، سجله أحمد حمدي، في مباراة الفريقين التي احتضنها استاد القاهرة الدولي.

كانت مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يعود الفارس الأبيض ويحسم اللقب لصالحه.

اخبار الزمالك

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهام

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهام

نكشف فضيحة جائزة رجل المباراة مقارنة رقمية بين السعيد وبيكهامأثار حصول أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري جدلا واسعا في ظل تألق عبد الله السعيد لاعب الزمالك الذي سجل هدفا وصنع

إسبانيا تفتتح يورو 2024  باكتساح  كرواتيا

إسبانيا تفتتح يورو 2024 باكتساح كرواتيا

إسبانيا تفتتح يورو 2024 بثلاثية في شباك كرواتيا    فاز منتخب إسبانيا، أمام نظيره كرواتيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم، على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا

..سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية

..سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية

سويسرا تلاحق المانيا باكتساح المجر فى كأس الأمم الأوروبية  أحمد عادل الشريف      حقق المنتخب السويسري فوزًا عريضًا على حساب المجربثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم

نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا

نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا

  نكشف اللاعب الذي خطف أنظار جوميز بصفوف سيراميكا كليوباترا هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل نادي الزمالك ان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك ابدى إعجابه باحد لاعبى  فريق سيراميكا كليوباترا بعد مباراة الفريقين بالأمس ضمن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك اليوم اجازة فى وقفة العيد .موعد مباراة المصري  .إيقاف عمر جابر و6  لاعبين مهددين بالغياب عن القمة أمام الأهلي
عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا. السعيد هو رجل المباراة . ومغادرة سامسون غير مؤثرة
شاهد ..عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى  ريمونتادا الزمالك لكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل
عبد الله السعيد يسجل ويصنع فى تقدم  الزمالك القاتل امام سيراميكا كليوباترا
المزيد