أخر الاخبار

 

ميدو يطالب بذبح هذا الخماسي ويحدد احتياجات الزمالك وعودة الثلاثي ويؤكد الفوز بالكونفدرالية خادع

24 مايو 2024 الساعة 4:05 مساء
اخبار الزمالك - ميدو يطالب بذبح هذا الخماسي ويحدد احتياجات الزمالك وعودة الثلاثي ويؤكد الفوز بالكونفدرالية خادع


 
ميدو يطالب بذبح هذا الخماسي ويحدد احتياجات الزمالك وعودة الثلاثي ويؤكد الفوز بالكونفدرالية خادع 
 
سارة عبد الباقي 
طالب أحمد حسام (ميدو) مدرب الزمالك الأسبق، إدارة القلعة البيضاء بخطوات حاسمة للمنافسة بقوة على كافة البطولات في المواسم المقبلة.
وقال ميدو عبر حسابه بمنصة "X"، إن الفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية مهم جدا وجاء بعد مجهود خرافي من الجميع داخل الزمالك ولكنه فوز خادع سيحاول بعض اللاعبين استغلاله للعب على مشاعر الجماهير.
ووجه ميدو رسالة لإدارة ناديه قائلا: "لا تستمعوا إلى أحد ولا تتأثروا بأي دموع أو احتفالاتهم مع أصحاب الهمم أو نشر صور عائلية.. كل هذه الأمور جميلة ولكنهم لم يفعلوا داخل الملعب ما يكفي للبقاء".
وأوضح أن الزمالك بحاجة للتعاقد مع صفقتين لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد ومدافع وظهير أيسر بجانب لاعب وسط يجيد الدورين الدفاعي والهجومي.
وأضاف: "يجب التعاقد مع جناح دولي مميز يجلس له مصطفى شلبي بديلا بجانب اثنين في مركز رأس الحربة أحدهما أجنبي، والأهم الاحتفاظ بالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وتدعيمه".
وتابع: "على الزمالك إعادة ماجد هاني وحسام أشرف الثنائي المعار لبلدية المحلة، وأحمد محمود ظهير أيمن الجونة، مع إعارة الثنائي الصاعد طارق علاء ومحيي جمعة".
وطالب ميدو إدارة الزمالك برحيل محمد عواد ومحمد صبحي بجانب الفلسطيني ياسر حمد، وعدم تجديد عقود الثلاثي محمود علاء ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمد أشرف "روقا".
وأكد ميدو أنه يجب بيع التونسي سيف الدين الجزيري والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون وناصر منسي وسيف جعفر، مع إعارة مهاب ياسر ومحمد عاطف.
عمر جابر أفضل لاعب في لقاء الزمالك ومودرن فيوتشر
 
حصل عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأبيض أمام مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.
 
وتسلم عمر جابر الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب فور انتهاء اللقاء.وتعادل فريق الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين يرتفع رصيد مودرن فيوتشر عند 31 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد