أخر الاخبار

 

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

24 مايو 2024 الساعة 11:41 مساء
اخبار الزمالك - هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر


خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".
وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.
وفى الشوط الثانى قاد أحمد خليل كالوشا وأحمد أمين اوفا اللذان يهدف الزمالك للتعاقد معهما هدفا التعادل قبل أن ينجح صبيحة هدف الفوز القاتل حيث جاءت 
 
سجل أهداف فريق إنبى أحمد كالوشا في الدقيقة 69 وأحمد أمين "أوفا" في الدقيقة 74 وأحمد صبيحة فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء. 
وبهذة النتيجة يحتل فريق إنبى المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 36 نقطة بينما توقف رصيد فريق سيراميكا للنقطة 34 محتلا المركز السابع.
 
فاركو يسقط فى فخ سموحة 
 
تعادل فريق فاركو مع نظيره سموحة بنتيجة 1 / 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من عمر مسابقة الدوري. وسجل بركات حجاج هدف التقدم لفريق سموحة فى الدقيقة 22 من عمر المباراة، ثم سجل عمرو ناصر هدف التعادل لفاركو فى الدقيقة 41.
وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من يوم 27 مايو الجارى، بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.
ويستعد منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.
 
السد بطل كأس أمير  قطر 
 
توج السد بطلا لكأس أمير قطر، بعد فوزه على نادي قطر 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد المدينة التعليمية.
وأحرز الكولومبي ماتيوس أوريبي هدف السد في الدقيقة 118 من المباراة التي امتدت إلى شوطين إضافيين، بعد تعادل الفريقين سلبيا في الوقت الأصلي. 

وجاءت المباراة جيدة المستوى، حيث تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول، الذي كانت فيه غلبة نسبية للسد على مستوى الاستحواذ.
وكانت الفرص الأخطر من نصيب نادي قطر، الذي أهدر أكثر من مرة عبر تاباتا وسيبستيان سوريا، وإن كان ذلك لا يمنع أن السد أتيحت له عدة فرص.
وفي الشوط الثاني، هدأت الأمور قليلا مع استمرار سيطرة السد على منطقة وسط الملعب بصفة خاصة، وعلى مجريات الأمور بصفة عامة.
وتخلل ذلك محاولات متتالية من السد لكن دون خطورة حقيقية على مرمى نادي قطر، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، والتي شكلت خطورة على مرمى مشعل برشم حارس السد، الذي تصدى لأكثر من فرصة خاصة من قبل الإيفواري يوهان بولي مهاجم قطر.
وبمرور الوقت، ازدادت هجمات السد خطورة، وكاد من إحداها الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد، من تسجيل الهدف الأول، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء إلا أن الكرة ارتطمت العارضة.
وتواصلت محاولات الفريقين لكنهما فشلا في حل ألغاز الدفاع، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليتم اللجوء إلى أشواط إضافية.
واستمر الحال على ما هو عليه بمحاولات من الفريقين لكن دون جدوى، وكانت أهم لقطات المباراة في طرد أكرم عفيف نجم السد، بعد العودة لتقنية الفيديو إثر تدخله العنيف مع برونو تاباتا لاعب قطر.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد