أخر الاخبار

 

ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال..وعلى الأهلي أن يترك الشناوي للزمالك؟!

26 مايو 2024 الساعة 2:07 صباحا
ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري ال


ميدو: جماهير الأهلي والزمالك ستجعل المسؤولين عن ملف الكرة يُعيدون النظر في زيادة أعداد الجماهير
طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو اتحاد الكرة المصري والمسؤولين عن ملف الكرة بإعادة النظر في الحضور الجماهيري في البطولات المحلية".
وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.
وحقق الزمالك كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف.
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "مشهد جمهور الزمالك في الكونفدرالية وجمهورالأهلي في أبطال إفريقيا سيجعل المسؤولين عن الكرة في مصر يُعيدون النظر في التفكير بزيادة أعداد الجماهير في البطولات المحلية".
وتابع: "لابد من وجد من 35 لـ 40 ألف مشجع في المباريات المحلية لجميع الأنجية الشعبية وغير ده مينفعش".
وأكمل: "الجماهير بتحب الكورة، والجميع شاهد ما قدمه جمهور الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية وهذا أفضل دليل على حب الجماهير لكرة القدم وذلك سيمثل دعمًا كبيرًا للمنتخب الوطني".
 
ميدو: على الأهلي أن يترك محمد الشناوي لـ الزمالك
 
طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو مجلس إدارة النادي الأهلي بترك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول لـ نادي الزمالك بعد تألق مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة.
وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "من الأفضل أن يسافر الشناوي إلى السعودية من أجل الاحتراف واستفادة الأهلي ماديًا، بالإضافة إلى استفادته هو الأخر وخوض تجربة احترافية جديدة".
وأكمل ميدو: "الجمهور "حابب" تواجد الشناوي، وتابع ضاحكًا.. "على الأهلي أن يعمل واجب وطني ويترك الشناوي للزمالك".
وأتم: "هناك لافتة جيدة بين الأهلي والزمالك بخصوص التهنئة بعد الفوز بالبطولات الإفريقية وكذلك تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للناديين الكبار في إفريقيا".
ميدو: الزمالك أول من هنأ الأهلي بالتتويج بأبطال إفريقيا.. والأهلي "ركب الطيارة" في شبكة العلاقات الدولية
 
أشاد أحمد حسام ميدو بمجلس إدارة نادي الزمالك الذي هنأ مجلس إدارة النادي الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه.
وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.
وقال ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": " الزمالك هو أول نادي يهنئ الأهلي بتتويجه بدوري أبطال إفريقيا".
وتابع: "هذه هي العلاقة الصحيحة بين الناديين الكبيرين في إفريقيا". 
 
وأكمل: "الأهلي هو النادي الذي يسير بنظام صحيح، ومن الطبيعي وجود أخطاء ولكن النتائج الإيجابية هي من تجعل الجميع يحترمك".
وأكمل: "الأهلي يقوم بعمل توسع على المستوى الإقتصادي بافتتاح فروع وبيع عضويات وتنوع في الرعاة هو النجاح الحقيقي للإدارة".وأتم: "الأهم هو أن الأهلي "ركب الطيارة" في الشبكة الدولية، وتمكن من تكوين شبكة علاقات دولية مع "فيفا" و"كاف" ودخل "المطبخ" وسبق الكل بذكاء أعضاءه، واستقراره والمكسب يحسب لابناءه ولا يحسبهم عليهم والجميع في النادي يستحق ذلك.

اخبار الزمالك

رغم اعتذار سويلم وعرض ذبح عامر حسين..عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب وتعليق حسين لبيب

عااااجل الزمالك متمسك بمطالبه بعد الاجتماع مع دياب      كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك تفاصيل الإجتماع الذى جمع مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مع النائب أحمد دياب ،رئيس رابطة الاندية المحترفة  .. و كشف المصدر الموثوق به ان

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جو

البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي فى اليورو .سقوط التشيك فى فخ جورجيا

    البرتغال تكتسح تركيا ورونالدو يسجل رقم قياسي جديد    خطف منتخب البرتغال تذكرة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بالفوز أمام نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

نكشف مفاجأة لاعبي الزمالك بشأن لقاء القمة .. شوبير: المباراة في موعدها

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر أن لاعبي الزمالك يرغبوا في خوض مباراة القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا الإدارة بذلك بشكل رسمي. ويرى لاعبو الزمالك أن

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

أربعة أرقام جديدة من فوز الزمالك على فاركو

  4 أرقام من فوز الزمالك على فاركو    مهاب ممدوح   حقق الزمالك أمس فوزا على فاركو بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.وسجل للزمالك مصطفى شلبي، الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يواجه فاركو العنيد لفك العقدة  .. رابطة الأندية تذبح الزمالك بعقوبات صادمة
أحمد سالم : الزمالك ثابت على موقفه ولن يكمل الدوري قبل لعب المؤجلات
عبد الله الكعبي يتحدث عن مسرحية نحر الزمالك أمام المصرى واهلا بالأبيض فى الدوري الإماراتي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم مصير صفقة حجازي .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب أزمة جوميز .. طلب عاجل من جوميز
المزيد