أخر الاخبار

 

ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال..وعلى الأهلي أن يترك الشناوي للزمالك؟!

26 مايو 2024 الساعة 2:07 صباحا
اخبار الزمالك - ميدو يكشف بشرة خير لجماهير الزمالك والأهلي بعد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال..وعلى الأهلي أن يترك الشناوي للزمالك؟!


ميدو: جماهير الأهلي والزمالك ستجعل المسؤولين عن ملف الكرة يُعيدون النظر في زيادة أعداد الجماهير
طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو اتحاد الكرة المصري والمسؤولين عن ملف الكرة بإعادة النظر في الحضور الجماهيري في البطولات المحلية".
وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.
وحقق الزمالك كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف.
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "مشهد جمهور الزمالك في الكونفدرالية وجمهورالأهلي في أبطال إفريقيا سيجعل المسؤولين عن الكرة في مصر يُعيدون النظر في التفكير بزيادة أعداد الجماهير في البطولات المحلية".
وتابع: "لابد من وجد من 35 لـ 40 ألف مشجع في المباريات المحلية لجميع الأنجية الشعبية وغير ده مينفعش".
وأكمل: "الجماهير بتحب الكورة، والجميع شاهد ما قدمه جمهور الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية وهذا أفضل دليل على حب الجماهير لكرة القدم وذلك سيمثل دعمًا كبيرًا للمنتخب الوطني".
 
ميدو: على الأهلي أن يترك محمد الشناوي لـ الزمالك
 
طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو مجلس إدارة النادي الأهلي بترك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول لـ نادي الزمالك بعد تألق مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة.
وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.
وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "من الأفضل أن يسافر الشناوي إلى السعودية من أجل الاحتراف واستفادة الأهلي ماديًا، بالإضافة إلى استفادته هو الأخر وخوض تجربة احترافية جديدة".
وأكمل ميدو: "الجمهور "حابب" تواجد الشناوي، وتابع ضاحكًا.. "على الأهلي أن يعمل واجب وطني ويترك الشناوي للزمالك".
وأتم: "هناك لافتة جيدة بين الأهلي والزمالك بخصوص التهنئة بعد الفوز بالبطولات الإفريقية وكذلك تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للناديين الكبار في إفريقيا".
ميدو: الزمالك أول من هنأ الأهلي بالتتويج بأبطال إفريقيا.. والأهلي "ركب الطيارة" في شبكة العلاقات الدولية
 
أشاد أحمد حسام ميدو بمجلس إدارة نادي الزمالك الذي هنأ مجلس إدارة النادي الأهلي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه.
وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.
وقال ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": " الزمالك هو أول نادي يهنئ الأهلي بتتويجه بدوري أبطال إفريقيا".
وتابع: "هذه هي العلاقة الصحيحة بين الناديين الكبيرين في إفريقيا". 
 
وأكمل: "الأهلي هو النادي الذي يسير بنظام صحيح، ومن الطبيعي وجود أخطاء ولكن النتائج الإيجابية هي من تجعل الجميع يحترمك".
وأكمل: "الأهلي يقوم بعمل توسع على المستوى الإقتصادي بافتتاح فروع وبيع عضويات وتنوع في الرعاة هو النجاح الحقيقي للإدارة".وأتم: "الأهم هو أن الأهلي "ركب الطيارة" في الشبكة الدولية، وتمكن من تكوين شبكة علاقات دولية مع "فيفا" و"كاف" ودخل "المطبخ" وسبق الكل بذكاء أعضاءه، واستقراره والمكسب يحسب لابناءه ولا يحسبهم عليهم والجميع في النادي يستحق ذلك.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد