أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حارس الأهلي مطلوب في الزمالك .. مصير مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي .. الزمالك يلجأ للتحكيم الأجنبي

26 مايو 2024 الساعة 11:23 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حارس الأهلي مطلوب في الزمالك .. مصير مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي .. الزمالك يلجأ للتحكيم الأجنبي


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يلجأ للتحكيم الأجنبي
 فتح مسئولو نادى الزمالك ملف الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق الكروي الأول خلال مشاركته ببطولة الدوري الممتاز، والتي تحدث عنها البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة مودرن فيوتشر فى الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري، حيث قال المدير الفني، "أحاول أن أكون هادئاً في تصريحاتي عقب المباريات، ولكن هناك ركلة جزاء غير محتسبة فى لقاء سموحة الماضي، وبعدما احتسبها الحكم تم إلغاؤها بقرار من حكم الفيديو، وفى لقاء مودرن فيوتشر الزمالك له ضربة جزاء واضحة لصالح مصطفى شلبي، ولابد أن تساعد تقنية الفيديو حكم اللقاء لتحقيق العدالة بين جميع الفرق".

وبدأ مسئولو الزمالك دراسة إمكانية الاستعانة بحكام أجانب في بعض المواجهات المقبلة بالدوري، وتحديدًا فى المواجهات المهمة والحاسمة، خاصة أن مجلس إدارة القلعة البيضاء مازال يتمسك بأمل المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، أو الوصول للمركز الثاني بجدول الترتيب حتى يضمن المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها المقبلة.

ولم يحسم الزمالك موقفه النهائي من الاستعانة بالحكام الأجانب في بعض المباريات الهامة في مسابقة الدورى، إلا إن الأمر أصبح محل دراسة قوية من قبل المجلس، لاسيما وإن حسين لبيب رئيس مجلس القلعة البيضاء أكد إنه سيدرس الاستعانة بالحكام الأجانب في ظل كثرة الأخطاء المؤثرة من التحكيم المصري.
 
 
الوطن: مصير مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي
تترقب إدارة نادي الزمالك حسم مشاركة الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض في النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي، التي حصد فريق صن داونز الجنوب أفريقي أول نسخة منها.

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض عن أن إدارة الزمالك سترسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لمعرفة مصير المشاركة في الدوري الأفريقي، خاصة أن كل دولة ستكون ممثلة بفريقين.

أشار المصدر إلى أن الزمالك يستند في خطابه إلى أنه صاحب التصنيف الخامس برصيد 48 نقطة، بعد التتويج بلقب الكونفدرالية مؤخرا، وله أحقية المشاركة في النسخة الثانية.


تصنيف الاتحاد الأفريقي آخر 5 سنوات

1- الأهلي 87 نقطة.

2- الترجي التونسي 61 نقطة.

3- الوداد المغربي 60 نقطة.

4- صن دوانز الجنوب أفريقي 54 نقطة.

5- الزمالك 48 نقطة.

6- نهضة بركان المغربي 42 نقطة

7- سيمبا التنزاني 39 نقطة.

8- بترو اتليتكو الأنجولي 39 نقطة.

يذكر أن العوائد المالية الكبيرة محفزة للمشاركة ببطولة الدوري الأفريقي في نسختها الثانية المرتقبة.
 
 
المصري اليوم: حارس الأهلي مطلوب في الزمالك
طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو مجلس إدارة النادي الأهلي بترك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول لـ نادي الزمالك بعد تألق مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة.

وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه «الريمونتادا» المذاع عبر فضائية «المحور»: «من الأفضل أن يسافر الشناوي إلى السعودية من أجل الاحتراف واستفادة الأهلي ماديًا، بالإضافة إلى استفادته هو الأخر وخوض تجربة احترافية جديدة».

وأكمل ميدو: «الجمهور حابب تواجد الشناوي، وتابع ضاحكًا على الأهلي أن يعمل واجب وطني ويترك الشناوي للزمالك».

وأتم: «هناك لافتة جيدة بين الأهلي والزمالك بخصوص التهنئة بعد الفوز بالبطولات الإفريقية وكذلك تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للناديين الكبار في إفريقيا».

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد