أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حارس الأهلي مطلوب في الزمالك .. مصير مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي .. الزمالك يلجأ للتحكيم الأجنبي

26 مايو 2024 الساعة 11:23 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حارس الأهلي مطلوب في الزمالك .. مصير مشاركة الز


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يلجأ للتحكيم الأجنبي
 فتح مسئولو نادى الزمالك ملف الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق الكروي الأول خلال مشاركته ببطولة الدوري الممتاز، والتي تحدث عنها البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة مودرن فيوتشر فى الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري، حيث قال المدير الفني، "أحاول أن أكون هادئاً في تصريحاتي عقب المباريات، ولكن هناك ركلة جزاء غير محتسبة فى لقاء سموحة الماضي، وبعدما احتسبها الحكم تم إلغاؤها بقرار من حكم الفيديو، وفى لقاء مودرن فيوتشر الزمالك له ضربة جزاء واضحة لصالح مصطفى شلبي، ولابد أن تساعد تقنية الفيديو حكم اللقاء لتحقيق العدالة بين جميع الفرق".

وبدأ مسئولو الزمالك دراسة إمكانية الاستعانة بحكام أجانب في بعض المواجهات المقبلة بالدوري، وتحديدًا فى المواجهات المهمة والحاسمة، خاصة أن مجلس إدارة القلعة البيضاء مازال يتمسك بأمل المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، أو الوصول للمركز الثاني بجدول الترتيب حتى يضمن المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها المقبلة.

ولم يحسم الزمالك موقفه النهائي من الاستعانة بالحكام الأجانب في بعض المباريات الهامة في مسابقة الدورى، إلا إن الأمر أصبح محل دراسة قوية من قبل المجلس، لاسيما وإن حسين لبيب رئيس مجلس القلعة البيضاء أكد إنه سيدرس الاستعانة بالحكام الأجانب في ظل كثرة الأخطاء المؤثرة من التحكيم المصري.
 
 
الوطن: مصير مشاركة الزمالك في الدوري الأفريقي
تترقب إدارة نادي الزمالك حسم مشاركة الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض في النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي، التي حصد فريق صن داونز الجنوب أفريقي أول نسخة منها.

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض عن أن إدارة الزمالك سترسل خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لمعرفة مصير المشاركة في الدوري الأفريقي، خاصة أن كل دولة ستكون ممثلة بفريقين.

أشار المصدر إلى أن الزمالك يستند في خطابه إلى أنه صاحب التصنيف الخامس برصيد 48 نقطة، بعد التتويج بلقب الكونفدرالية مؤخرا، وله أحقية المشاركة في النسخة الثانية.


تصنيف الاتحاد الأفريقي آخر 5 سنوات

1- الأهلي 87 نقطة.

2- الترجي التونسي 61 نقطة.

3- الوداد المغربي 60 نقطة.

4- صن دوانز الجنوب أفريقي 54 نقطة.

5- الزمالك 48 نقطة.

6- نهضة بركان المغربي 42 نقطة

7- سيمبا التنزاني 39 نقطة.

8- بترو اتليتكو الأنجولي 39 نقطة.

يذكر أن العوائد المالية الكبيرة محفزة للمشاركة ببطولة الدوري الأفريقي في نسختها الثانية المرتقبة.
 
 
المصري اليوم: حارس الأهلي مطلوب في الزمالك
طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو مجلس إدارة النادي الأهلي بترك محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول لـ نادي الزمالك بعد تألق مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة.

وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه «الريمونتادا» المذاع عبر فضائية «المحور»: «من الأفضل أن يسافر الشناوي إلى السعودية من أجل الاحتراف واستفادة الأهلي ماديًا، بالإضافة إلى استفادته هو الأخر وخوض تجربة احترافية جديدة».

وأكمل ميدو: «الجمهور حابب تواجد الشناوي، وتابع ضاحكًا على الأهلي أن يعمل واجب وطني ويترك الشناوي للزمالك».

وأتم: «هناك لافتة جيدة بين الأهلي والزمالك بخصوص التهنئة بعد الفوز بالبطولات الإفريقية وكذلك تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للناديين الكبار في إفريقيا».

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد