أخر الاخبار

 

كولر يذبح معلول ويفضح الخطيب فى قصة إبعاد عبد الحفيظ ورحيل شريف .دياب يطارد إمام عاشور قضائيا

27 مايو 2024 الساعة 1:55 مساء
اخبار الزمالك - كولر يذبح معلول ويفضح الخطيب فى قصة إبعاد عبد الحفيظ ورحيل شريف .دياب يطارد إمام عاشور  قضائيا


كولر يذبح معلول ويفضح الخطيب فى قصة إبعاد عبد الحفيظ ورحيل شريف 
مهاب ممدوح
ألمح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لعدم رغبته في استمرار علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر بعد الموسم الحالي.
وقال كولر في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق عبر قناة أم بي سي مصر 2: "معلول اقترب من عامه الـ 35 وعقده ينتهي بنهاية يونيو المقبل وإصابته تحتاج لوقت طويل. إدارة النادي هي المسؤولة عن تجديد تعاقده".
وأكمل: "لم أطلب رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق لكن الخطيب أخبرني أنها رغبة إدارة النادي وقبلت بالأمر".
وأوضح: "محمد الشناوي كان حزينا بعض الشيء لعدم مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكنه تقبل الأمر ومشاركة أي لاعب تكون بعد خوضه لعدد من التدريبات بجانب أنني لم أفضل المغامرة والتضحية به أمام الجماهير حال حدوث نتيجة سلبية بعد غياب طول".
وأضاف: "لجنة التخطيط عرضت علي عدد كبير من المهاجمين الموسم الماضي واخترت من بينها الأنسب والذي أراه سيقدم الإضافة لكنهم بعد ذلك عرضوا علي لاعبين مختلفين تمامًا".
وأشار: "محمد شريف أصر على الرحيل عكس رغبتي وكنت أحتاج لمهاجم لذلك موديست كان الخيار المتاح بعد انتهاء فترة الانتقالات، لكنه لاعب عظيم ويساعد الفريق في أدوار كبيرة، ومن المبكر الحديث الآن عن مستقبله".
 
تغريم بيرسي تاو بسبب فضيحته مع خالد بيبو 
سارة عبد الباقي
 
مسؤولو الأهلي، تغريم بيرسي تاو لاعب الفريق الأحمر، بعد ما صدر منه خلال استبداله في لقاء الترجي التونسي السبت الماضي، بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وأبدى تاو اعتراضه على قرار استبداله. 
وظهرت علامات الغضب الشديد على تاو ، ووجه كلمات غاضبة لمدير الكرة خالد بيبو، لذلك تقرر تطبيق لائحة الفريق الداخلية عليه وتغريمه.
واستبدل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بيرسي تاو في ذهاب النهائي بالدقيقة 81، ثم في الإياب بالدقيقة 67 في ظل تراجع مستوى الجنوب أفريقي في المباريات الأخيرة.
وشارك تاو في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم مع الأهلي في 12 مباراة وسجل هدفا وحيدا.
أسامة دياب يطارد إمام عاشور قضائيا 
 
أعلن المصور الصحفي أسامة دياب نيته مقاضاة إمام عاشور، نجم الأهلي المصري على خلفية تطاول الأخير عليه وشتمه في منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقام أسامة دياب أولا بكتابة منشور يطالب فيه برحيل ياسين حافظ، لاعب فريق الزمالك مواليد 2005، بعد احتفاله بإمام عاشور وتتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
ونشر ياسين عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستجرام" صورة لإمام عاشور وهو يحتفل بلقب دوري أبطال إفريقيا، وعلق: "أحسن لاعب في إفريقيا والله".
ويبدو أن ما كتبه المصور الصحفي، أثار أيضا حفيظة إمام عاشور، والذي كال السباب والشتائم ضد أسامة دياب، والذي علق على ما كتبه نجم الأهلي، قائلا: "مصر دولة القانون وسيتم التعامل مع صاحب هذا البوست بالشكل القانوني".
وظهر اسم ياسين حافظ من قبل، عقب الأزمة التي حدثت بعد رحيل إمام عاشور إلى الأهلي، حيث كان شقيق زوجة عاشور على وشك الرحيل من القلعة البيضاء، قبل أن تقرر إدارة نادي  الزمالك  استمراره.
وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بمجموع مبارتيه أمام الترجي التونسي، بهدف نظيف، إذ انتهت مباراة الذهاب في رادس بالتعادل السلبي، قبل أن يحسم الفريق الأحمر موقعة القارة بهدف دون رد

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد